شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رئيس لجنة حماية التسجيل في البرنامج يبدأ الأحد المقبل ويستمر لمدة أسبوعين، وأضاف خلال مداخلة مع قناة الإخبارية إلى أنه يشترط أن يكون المتقدم متفرغًا.وأوضح أن المشتركين في البرنامج سيلتحقون لمدة عام كامل .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس لجنة «حماية»: التسجيل في البرنامج يبدأ الأحد المقبل ويستمر لمدة أسبوعين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس لجنة «حماية»: التسجيل في البرنامج يبدأ الأحد...

وأضاف خلال مداخلة مع قناة «الإخبارية» إلى أنه يشترط أن يكون المتقدم متفرغًا.

وأوضح أن المشتركين في البرنامج سيلتحقون لمدة عام كامل بأربعة محطات رئيسية

فيديو | رئيس لجنة برنامج حماية عبد الرحمن بن ثنيان: الأحد المقبل يبدأ التسجيل في البرنامج ويستمر لمدة أسبوعين.. ويشترط أن يكون المتقدم متفرغا #برنامج_اليوم pic.twitter.com/zvhqjCxC5E

— برنامج اليوم (@Studioekhbariy) August 2, 2023

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس لجنة «حماية»: التسجيل في البرنامج يبدأ الأحد المقبل ويستمر لمدة أسبوعين وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس لجنة

إقرأ أيضاً:

مكتبة الإسكندرية تنظم مسابقة بمتحف السادات في ذكرى أكتوبر الأحد المقبل

تنظم مكتبة الإسكندرية المسابقة السنوية 2024 لمتحف السادات التابع لقطاع التواصل الثقافي بمناسبة الذكرى الواحدة والخمسين لحرب أكتوبر المجيدة، وذلك يوم الأحد المقبل من الساعة 11 صباحًا وحتى 2 ظهرًا، بقاعة المتحف بالمبنى الرئيسي للمكتبة.

جولة إرشادية في متحف السادات في ذكرى أكتوبر 

وبحسب بيان مكتبة الإسكندرية اليوم، فإن المسابقة تتضمن جولة إرشادية مفصَّلة داخل متحف السادات، ثم يتم عقد المسابقة، وبعدها توزَّع الجوائز على الفائزين.

مواعيد زيارة متحف السادات في ذكرى أكتوبر 

جدير بالذكر أن مكتبة الإسكندرية تفتح أبوابها للجمهور في ذكرى انتصارات أكتوبر يوم الأحد 6 أكتوبر من 10 صباحًا وحتى 2 ظهرًا.

مقتنيات متحف السادات في مكتبة الإسكندرية 

ويضم متحف السادات في مكتبة الإسكندرية مقتنيات عدة تتنوع بين عدد من الأوسمة والنياشين التي تمنح وتهدى لكبار رجال الدولة ورؤساء الدول، إضافة إلى مجموعة من الصور التي تعبر عن مراحل حياة الرئيس أنور السادات المختلفة، من النشأة والطفولة والشباب والدور السياسي الذي قام به قبل تولي مهام رئاسة الجمهورية، ثم توليه منصب رئاسة الجمهورية وتتضمن صور للرئيس الراحل مع أغلب زعماء ورؤساء العالم خلال فترة حكمه لمصر.

مقالات مشابهة

  • العين والوحدة قمة الجولة الـ 5 من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ زيارة رسمية إلى مملكة النرويج الأحد
  • خالد بن محمد بن زايد يبدأ الأحد زيارة رسمية إلى النرويج
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ الأحد زيارة رسمية إلى مملكة النرويج
  • محطات المحروقات بالضفة تغلق أبوابها بدءًا من الأحد المقبل
  • مكتبة الإسكندرية تنظم مسابقة بمتحف السادات في ذكرى أكتوبر الأحد المقبل
  • نقابة المحروقات تعلن إغلاق المحطات بالضفة الأحد المقبل
  • احتفالاً بذكرى انتصارات أكتوبر.. فتح جميع المتاحف والمسارح مجاناً الأحد المقبل
  • بالفيديو.. مهرجان أسوان الدولي يبدأ استقبال أفلام دورته التاسعة
  • الأحد المقبل .. الأهلي يبدأ الاستعداد للسوبر المصري والأفرآسيوية