الفن و المشاهير، بالفيديو لاميتا فرنجية ترقص على أنغام أغنية لانا ديل راي بفستان مثير،شاركت الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية مقطع من الفيديو لها من فرنسا، حيث كانت ترقص .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالفيديو- لاميتا فرنجية ترقص على أنغام أغنية لانا ديل راي بفستان مثير، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالفيديو- لاميتا فرنجية ترقص على أنغام أغنية لانا...

شاركت الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية مقطع من الفيديو لها من فرنسا، حيث كانت ترقص بطريقة مثيرة ورشيقة على أنغام أغنية "Young and Beautiful" للفنانة الأميركية الشهيرة لانا ديل راي، وكانت لاميتا ترتدي فستان قصير جداً باللون البرتقالي من تصميم chicmeofficial، وتركت شعرها الطويل منسدلا على ظهرها، وإرتدت نظارة شمسية على وجهها، وكانت حافية القدمين.

وعلقت لاميتا على مقطع الفيديو التي نشرته على حسابها الشخصي بالقول :"لقاء شروق الشمس في طريقي ".وإنهالت التعليقات من محبين لاميتا فرنجية والمعجبين بإطلالتها مشيدين بجمالها ورشاقتها... "

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو- لاميتا فرنجية ترقص على أنغام أغنية لانا ديل راي بفستان مثير وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: لاميتا فرنجية ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سامري كوري على أنغام فرقة شعبية سعودية في سول .. فيديو

خاص

خطفت فرقة شعبية سعودية الأنظار إليها في مدينة سول الكورية.

وأخذ الكوريون يتفاعلون مع الفرقة الشعبية السعودية، حيث بدت عليهم مظاهر البهجة والسعادة.

وظهرت سيدات وفتيات كوريات وهن يرقصن بطريقة تشبه السامري على أنغام الفرقة السعودية التي نالت إعجاب الكوريين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/فيديو-طولي-19.mp4

مقالات مشابهة

  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام الفنانة إنصاف مدني.. نازحة سودانية تتزوج من مواطن خليجي والجنس اللطيف يعلق: (انتي الوحيدة العبرتي وانتصرتي والوحيدة الاستفادت من الحرب)
  • بفستان أبيض.. مي سليم تبهر جمهورها
  • ”حقد وليس مزاح”.. فتاة تقذف بصديقتها العروس داخل مسبح بفستان الزفاف! ”فيديو”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. فنانة مصرية تغني وترقص على أنغام أغنية فنان الربابة السوداني أبو القاسم ود دوبا (تل تل قطع القلوب تل)
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يرقص على أنغام “الدبكة” السورية ونشطاء سوريون يعلقون: (يا جمال المنظر عندما تلتقي الدبكة الدمشقية بالعرضة السودانية)
  • سامري كوري على أنغام فرقة شعبية سعودية في سول .. فيديو
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • شاهد.. مي سليم بفستان مبهج علي البحر
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير