شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تشافي يؤكد رغبة ديمبلي في الرحيل لباريس سان جيرمان بعد ودية برشلونة وميلان، 11 07 ص الأربعاء 02 أغسطس 2023 ديمبلي لاعب برشلونة قال تشافي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشافي يؤكد رغبة ديمبلي في الرحيل لباريس سان جيرمان بعد ودية برشلونة وميلان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشافي يؤكد رغبة ديمبلي في الرحيل لباريس سان جيرمان...

11:07 ص | الأربعاء 02 أغسطس 2023

ديمبلي لاعب برشلونة

قال تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، إن الفرنسي عثمان ديمبلي أخطر النادي برغبته في الرحيل هذا الصيف، موضحا خلال تصريحاته لقناة «TV3» الكتالونية: «لقد أخبرنا ديمبلي أنه يريد الرحيل، ونحن محبطون بسببه».

برشلونة يفوز على ميلان وديا بهدف أنسو فاتي

وأضاف مدرب برشلونة بعد الفوز على ميلان 1-0 وديا: «لا يمكننا منافسة عرض باريس سان جيرمان لضم ديمبلي، إنها خيبة أمل بالنسبة لي، لأننا اعتنينا به كثيرا ليكون سعيدا، لكن باريس سان جيرمان قدم له عرضا خارج نطاق السوق تماما، وبالطبع أنا محبط بعض الشيء، نعم، لكنه أخبرنا أنه تحدث مع لويس إنريكي ومع ناصر الخليفي ولا توجد طريقة لإقناعه».

pic.twitter.com/VHfeB065mj

— FC Barcelona (@FCBarcelona) August 2, 2023 تشافي يتحسر على رحيل ديمبلي عن برشلونة

وتابع: «كنت أعرف كل شيء، عن البند وكل شيء، كنت على تواصل دائم مع ديمبلي، كنت أعلم أن هناك احتمالًا لرحيله لكن رأيته سعيدًا جدًا لدرجة أنني لم أتوقع ذلك، واللاعبون الذين لا يريدون أن يكونوا في برشلونة يجب التخلي عنهم».

ألونسو: ديمبلي لم يخبرنا بأي شيء

من جانبه، تحدث ماركوس ألونسو لاعب برشلونة عن قرار ديمبلي بشأن الرحيل عن صفوف البارسا هذا الصيف، قائلا: «لم يخبرنا ديمبلي بأي شيء عن رحيله إلى باريس سان جيرمان، إنه لاعب مهم، لكن علينا التطلع إلى الأمام، ونحن في انتظار الإعلان الرسمي، وسنكون مجموعة متحدة».

54.190.63.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشافي يؤكد رغبة ديمبلي في الرحيل لباريس سان جيرمان بعد ودية برشلونة وميلان وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"يورو 2024".. الإنجليزي أنتوني تايلور يدير مباراة إسبانيا وألمانيا

يدير الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور مباراة ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 بين المنتخب الألماني صاحب الأرض، ونظيره الإسباني والتي ستقام على ملعب مرسيدس بنز أرينا في شتوتجارت يوم الجمعة المقبل.


وسيساعده في إدارة المباراة مواطناه جاري بيسويك وآدم نون كحاملي راية، بينما سيكون الحكم الرابع هو السلوفاكي إيفان كروزليك. أما في غرفة تقنية الفيديو (فار) فسيتواجد الإنجليزي ستيوارت أتويل برفقة البولندي بارتوش فرانكوفسكي والإيطالي ماسيميليانو إيراتي.

جوندوجان: إسبانيا وألمانيا الأفضل في "يورو 2024" "كوبا أمريكا".. ضربة موجعة للبرازيل أمام أوروجواي "يورو 2024".. الإنجليزي أنتوني تايلور يدير مباراة إسبانيا وألمانيا
 


وأدار تايلور نهائي دوري الأمم الأوروبية بين إسبانيا وفرنسا في ميلانو في 10 أكتوبر  2021، حيث فاز المنتخب الفرنسي 2-1 بهدف مثير للجدل من كيليان مبابي.


وأدار أيضًا مباريات ودية للمنتخب الإسباني، حين فاز على الأرجنتين 6-1 في مارس (آذار) 2017 وعلى ويلز 1-4 في أكتوبر من نفس العام، وخسر في مباراة رسمية أمام السويد 2-1 في سبتمبر 2021.


وشارك في مونديال قطر 2022، كما أدار مباراة ودية لألمانيا في 12 سبتمبر الماضي، حين هزمت فرنسا 2-1 وسجل لها توماس مولر وليروي ساني مقابل هدف لأنطوان غريزمان مع المنتخب الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. تعرف على رجل مباراة فرنسا والبرتغال
  • يورو 2024.. عثمان ديمبلي رجل مباراة فرنسا والبرتغال
  • انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا لباريس 2024
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • "يورو 2024".. الإنجليزي أنتوني تايلور يدير مباراة إسبانيا وألمانيا
  • خبير عسكري إسرائيلي يؤكد رغبة الجيش بوقف القتال في قطاع غزة