شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن النسي الانتقالي هو الأفضل حتى وإن اختلفنا معه في بعض المواقف والتفاصيل، عدن الغد خاص قال الكاتب والمحلل العسكري العميد خالد النسي أن المجلس الانتقالي هو الأفضل في الوقت الراهن حتى وان اختلف معه في بعض المواقف .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النسي: الانتقالي هو الأفضل حتى وإن اختلفنا معه في بعض المواقف والتفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النسي: الانتقالي هو الأفضل حتى وإن اختلفنا معه في...
(عدن الغد)خاص:

قال الكاتب والمحلل العسكري العميد خالد النسي أن المجلس الانتقالي هو الأفضل في الوقت الراهن حتى وان اختلف معه في بعض المواقف والتفاصيل.

وكتب النسي في تغريدة له على حسابه بتويتر " في الأخير ليس لنا هدف إلا أستعادة وطننا والعيش بحرية وكرامة وأمن واستقرار على أرضه".

وأضاف " ليس لنا موقف معادي من أحد وفي الوقت نفسه لن نجامل على حساب وطننا، نحب الخير والاستقرار للجميع ونتمنى إن يحبوا لنا ذلك".

ولفت النسي بالقول " نحن مع من دافع عن حقوقنا وفي هذه المرحلة الانتقالي هو الأفضل ونحن معه دون مصلحة حتى وإن أختلفنا في بعض المواقف والتفاصيل".

54.190.63.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النسي: الانتقالي هو الأفضل حتى وإن اختلفنا معه في بعض المواقف والتفاصيل وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

رئيس «الغد» يدعو الحكومة للعمل على تحويل مصر لمركز جاذب للاستثمارات

رحب المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد بتصريحات مصطفى مدبولي رئيس الوزراء في أول اجتماع للحكومة اليوم، مشيدًا بكل ما جاء في كلمة رئيس الحكومة اليوم.

أكّد رئيس حزب الغد، في تصريحات لـ«الوطن» أنَّ الغد كحزب ليبرالي جديد يدعم أولويات الحكومة الجديدة ويشيد برؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي في تحديد متطلبات الوطن وفقًا للظروف الحالية والتحديات الآنية، وتحديد الرئيس التكليفات المطلوبة للحكومة بدراية وبدقة بالغتين، وفي مقدمتها الاتجاه لتعظيم الصادرات وتقليل الواردات والسعي الدؤوب لتضييق الفجوة في الميزان التجاري.

الحكومة الجديدة

وأكد أن حزب الغد يدعم تنمية المشاركة السياسية ودعم المشاركة السياسية وتمكين الأحزاب من أدوارها الطبيعية ودعم شبكة الضمان الاجتماعي، والسهر على مراجعة منظومي الدعم أملا في اقتصارها على مستحقي الدعم وحدهم، كذلك أهمية إعطاء الأولوية لنقص احتياجاتنا الدولارية والعمل على سياسة تركز على تقليص الواردات قدر الإمكان وتشجيع الصادرات قدر الإمكان والتوجه إلى توفير بدائل محلية تغنيها عن الاستيراد بالدولار.

ودعا إلى منح أولوية قصوى لتحويل مصر إلى مركز جاذب للاستثمارات والتدفقات الدولارية، وقف الاقتراض بشكل فوري، استكمال المشاريع القومية التي تدر ربحًا، والتوقف عن مشروعات البنية الأساسية ماعدا ما يدر أموالا لخزانة الدولة، فالصرف الصحي لابد وأن ينظر إليه على كونه مشروعا استثماريا يدير دخلا شهريا للحكومة ولا ننظر له على أنه مشروعا خدميا.

دعم الفلاح المصري

وأكد رئيس الغد أهمية دعم الفلاح المصري وشراء المحاصيل منه بأسعار ترضيه والاهتمام بمشروعات قومية للثروة الحيوانية، مطالبًا الحكومة بتفعيل المهام الأساسية التي حددها رئيس الجمهورية في خطاب تكليفه لرئيس الوزراء وعلى رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي وإعطاء الأولوية للصحة والتعليم، ودفع المشاركة السياسية وتنميتها ومكافحة التطرف وتنمية الوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل وترسيخ المواطنة ودعم السلام المجتمعي، استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي، مع توفير مظلات الحماية الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجًا، وجذب الاستثمارات وتشجيع نمو القطاع الخاص، وبذل كل الجهد للحد من ارتفاع الأسعار والتضخم وضبط الأسواق وتطوير شامل للأداء الاقتصادي للدولة في جميع القطاعات.

مقالات مشابهة

  • صلاة الجنازة على الشيخ سلطان بن صقر بعد صلاة ظهر الغد في مسجد الملك فيصل
  • جنوب أفريقيا بعد تشكيل الحكومة.. هل ستتغير المواقف؟
  • «الأرصاد» تحذر من طقس الغد.. درجة الحرارة على القاهرة تصل إلى 35
  • خشانة: البعثة الأممية أصبحت عاجزة أمام تصلب المواقف التي تمثلها الأطراف السياسية الليبية
  • الموعد والتفاصيل.. مفاجآت أمازون في موسم تخفيضات يوم برايم
  • رئيس «الغد» يدعو الحكومة للعمل على تحويل مصر لمركز جاذب للاستثمارات
  • التقديم في مدارس التمريض 2024.. اعرف الشروط والتفاصيل
  • رئيس المجلس الانتقالي يغادر الى الامارات
  • ذروة الموجة الحارة.. الأرصاد تُحذر من طقس الغد (فيديو)
  • النسي: نتمنى تلافي هذه الأزمة التي ظهرت في أبين بسبب اختطاف المقدم علي عشال