شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن هل ينتقل فيتور روكي لبرشلونة في الصيف الحالي؟، 8211; أفادت الصحافة الكتالونية بأنه من الصعب أن ينتقل فيتور روكي ل برشلونة في الصيف الجاري بدلًا عن انتظار الموسم .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل ينتقل فيتور روكي ل برشلونة في الصيف الحالي؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل ينتقل فيتور روكي لبرشلونة في الصيف الحالي؟

– أفادت الصحافة الكتالونية بأنه من الصعب أن ينتقل فيتور روكي لبرشلونة في الصيف الجاري بدلًا عن انتظار الموسم المقبل .

فالأمر يعود إلى أتليتكو بارانينسي ، الذي يعتمد على اللاعب بشكل كبير في بطولة الليبارتدوريس لذا فأنه سيكون من الصعب أن تتغير شروط الصفقة لينتقل في فترة الانتقالات الحالية.

الجدير بالذكر أن برشلونة قد أعلن تعاقده مع فيتور لستة مواسم ، تبدأ من الموسم المقبل .

54.190.63.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل ينتقل فيتور روكي لبرشلونة في الصيف الحالي؟ وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حمدوك لـ«الوطن »: مصر جمعت فرقاء كان من الصعب جلوسهم على طاولة مفاوضات

شارك رئيس وزراء السودان السابق، ورئيس تنسيقية تقدم السودانية، الدكتور عبدالله حمدوك، في مؤتمر «معًا لوقف الحرب في السودان» بالعاصمة الإدارية الجديدة.

المؤتمر جمع قوى سياسية سودانية لم تلتقِ من قبل

وأكد رئيس وزراء السودان السابق، ورئيس تنسيقية تقدم السودانية، الدكتور عبدالله حمدوك، لـ«الوطن»، أنّ أهم شيء يميز هذا المؤتمر الذي ترعاه مصر هو جمع قوى سياسية سودانية لم تلتقِ من قبل في ظل حرب ضروس مستمرة منذ سنة و3 أشهر.

وأشار حمدوك إلى أنّ جمع مصر الفرقاء السودانيين الذين صعب جلوسهم على مائدة واحدة يعكس رغبة مصر الجادة في حل الأزمة السودانية، حيث تستقبل مصر منذ بداية الحرب ممثلين عن مختلف القوى السياسية والمدنية السودانية لتقريب وجهات النظر، مبينا ثناء القوى على الدور الذي تلعبه مصر في حل أزمة أشقائها في السودان.

الشعب السوداني متماسك رغم الأوضاع الإنسانية الصعبة

وأشار حمدوك إلى أنّ الشعب السوداني متماسك رغم الأوضاع الإنسانية الصعبة، ويرغب في وقف الحرب في أقرب وقت لحقن دماء السودانيين المستمر منذ أكثر من عام، لافتا إلى سعي المجتمع الدولي لوقف الحرب التي تؤثر على الإقليم والعالم الذي لم تعد فيه في الوقت الحالي أي دول بمعزل عن العالم وسط إقليم يشهد حربا في غزة.

وأوضح أن المؤتمر يعالج 3 قضايا رئيسية، الأولى تتعلق بوقف الحرب التي لا بد أن تتوقف اليوم قبل غدٍ، والثانية تخص الأزمة الإنسانية التي تعد الأكبر في العالم اليوم، والثالثة والأخيرة والمهمة للغاية هي بحث العملية السياسية وأجندتها والمبادئ العملية الأساسية.

مقالات مشابهة

  • خوان لابورتا يؤجل حسم مصير نجم برشلونة
  • نصار: المجلس النيابي الحالي غير قادر على انتخاب رئيس للجمهورية
  • الكوميديا تسيطر على موسم الصيف السينمائي
  • صدمة كبرى لبرشلونة.. مدرب أوروجواي يكشف حقيقة إصابة أراوخو
  • لماذا تراجع برشلونة عن ضم ميسي البرازيل؟
  • الميركاتو الصيفي.. ليفربول يهدد برشلونة في صفقة قوية
  • حمدوك لـ«الوطن »: مصر جمعت فرقاء كان من الصعب جلوسهم على طاولة مفاوضات
  • ماجد سامى يطالب بإلغاء الدوري الموسم الحالي واطلاق أسم أحمد رفعت عليه
  • ديدييه ديشامب يُبدي سعادته بالفوز الصعب على البرتغال
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو