شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن انتظروا الثلث الأخير من آب توقعات بانتهاء موجة الحر الشديدة في العراق، بغداد اليوم  بغداد توقع المتنبئ الجوي صادق عطية، اليوم الأربعاء، 2 آب 2023 انتهاء موجات الحر الشديد بدءًا من الثلث الأخير للشهر .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "انتظروا الثلث الأخير من آب".

. توقعات بانتهاء موجة الحر الشديدة في العراق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"انتظروا الثلث الأخير من آب".. توقعات بانتهاء موجة...

بغداد اليوم -  بغداد 

توقع المتنبئ الجوي صادق عطية، اليوم الأربعاء، (2 آب 2023) انتهاء موجات الحر الشديد بدءًا من الثلث الأخير للشهر الحالي .

وقال عطية في منشور تابعته "بغداد اليوم"، إنه "طبقا لتوقعات المركز الأوروبي للتوقعات متوسطة المدى  ECMW، لا توجد موجات حارة شديدة بعد منتصف شهر آب او بدءا من الثلث الاخير من الشهر ودرجات الحرارة ستكون ضمن المعدل". 

وأضاف: "هذا لا يعني انتهاء فصل الصيف فهو ينتهي مُناخيا ابتداء من 1 ايلول من كل عام."، مشيراً الى أن "الاجواء تستمر بعد هذا التاريخ حارة نهارا وتبدأ بالاعتدال التدريجي ليلا" .

وتابع أنه "لحين حلول شهر 10 تكون الأجواء اكثر اعتدالا وانخفاضا ملحوظا بدرجات الحرارة مع بقاء الأجواء الصيفية ولكن اقل حرارة نهارا".

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "انتظروا الثلث الأخير من آب".. توقعات بانتهاء موجة الحر الشديدة في العراق وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

سيقلل الخروقات شرق العراق.. مشروع خط انجانه الأمني يدخل حيز التنفيذ

بغداد اليوم -  بغداد

 كشف مصدر مطلع، اليوم الأحد  (7 تموز 2024)، عن دخول مشروع ما اسماه خط "انجانه" الأمني حيز التنفيذ بأوامر مباشرة من بغداد، فيما بين ان هذا المشروع سيقوم بتقليل الخروقات في مناطق شرق العراق.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان "(انجانه) تشكل حوض جغرافي مترامي يقع اقصى شمال ديالى ويمثل بوابة مهمة لتلال حمرين التي تدخل في العمق ضمن منحدرات تصل الى كفري وطوزخوماتو ضمن مسارات متعرجة استغلت لسنوات طويلة من قبل الجماعات المسلحة في التسلل والهروب والاختباء".

وأضاف ان "القيادات العليا المعنية بالأمن ادركت خطورة (انجانه) وموقعها بالنسبة لديالى بسبب تداخل الجغرافي ما دفعها للشروع بانشاء خط صد امني متقدم يمثل أولوية من اجل درء مخاطر تسلل داعش من محيط طوزخوماتو وكفري صوب اطراف ديالى وبالعكس".

وأشار الى ان "خط الصد يمثل ثكنات ومواقع امنية تنتشر بالعمق ضمن خطة ممنهجة تأخذ بنظر الاعتبار كل التحديات وسوف تسهم في خفض وتيرة الخروقات في مناطق واسعة لانها تقطع خط تسلل مهم وتضعف قدرات داعش ليس في ديالى بل مناطق طوزخوماتو وكفري وبقية المناطق النائية المحيط بها".

وتشهد مناطق ديالى حملات امنية مستمرة لمطاردة فلول التنظيم الإرهابي والقضاء على مضافاته.

مقالات مشابهة

  • ائتلاف النصر يثير ثلاث نقاط في التوغل التركي الأخير بإقليم كردستان
  • ائتلاف النصر يثير ثلاث نقاط في التوغل التركي الأخير بإقليم كردستان- عاجل
  • موجة الحر في الولايات المتحدة.. حزمة أرقام قياسية
  • سيقلل الخروقات شرق العراق.. مشروع خط انجانه الأمني يدخل حيز التنفيذ
  • توقعات.. موجة حر جديدة تضرب العراق نهاية الأسبوع الحالي
  • موجة حارة في العراق نهاية الأسبوع
  • كيف سينعكس فوز بزشكيان على الفصائل المسلحة في العراق؟
  • كيف سينعكس فوز بزشكيان على الفصائل المسلحة في العراق؟- عاجل
  • الحكيم: اخذنا عهدا على منع أي ثغرة تهدد الاستقرار.. ولن تتمكن أي قوة من ذلك
  • هل تتطور لعاصفة؟.. توضيح بشأن الحالة الغبارية في العراق