حصل "الفجر" على التقرير الطبي للسيدة منال صالح إحدى ضحايا حادث سير الفنان عباس أبو الحسن حيث كشف التقرير أن المذكورة  حضرت إلى الطوارئ بصحبة الإسعاف بعد ادعاء التعرض لحادث سير، بتوقيع الكشف الطبي الأولى الظاهري تبين  اشتباه بشرخ هوائى بالصدر واشتباه  بكسر بالترقوة اليمني واشتباه كسر بعظام الحوض واشتباه كسر  بقاع الجمجمة وجرح قطعى بالوجه وجرح بالفم واشتباه كسور بعظام الأنف والحالة العامة غير مستقرة ولا يمكن واستجوابها.

وكانت قد أمرت النيابة العامة باخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن، في اتهامه بدهس سيدتين  بسيارته أثناء سيره على المحور المركزي بمنطقة الشيخ، بكفالة 10 آلاف جنيه.
وأمرت بالتحفظ على السيارة وكلفت أحد المهندسين الفنيين بإدارة المرور بفحص حالة السلامة والمتانة للسيارة المضبوطة والرقيمة وفحص سلامة المكابح وآلة التنبيه مع إعداد تقرير مفصل.


وأمرت بمعاينة مكان ارتكاب الواقعة لبيان عما إذا كانت هناك ثمة كاميرات بمحيط الحادث من عدمه وفى الحالة الأولى تفريع محتوى تلك الكاميرات في ساعة وتاريخ حدوث الواقعة، والوصول إلى شهود عيان للواقعة.


كما استعلمت عن الحالة الصحية للسيدتين للاستماع إلى أقوالهما للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.
ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على الفنان عباس أبو الحسن، بعد تسببه في الاصطدام بسيارته، بسيدتين في مدينة الشيخ زايد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق. 
ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد وقوع حادث تصادم بمدينة الشيخ زايد، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين اصطدام ملاكي يقودها الفنان عباس أبو الحسن، بسيدتين، مما أسفر عن إصابتهما، وتم نقلهما إلى المستشفى في حالة حرجة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكشف الطبي شهود عيان إخلاء سبيل حادث تصادم حادث سير مدينة الشيخ زايد إعداد تقرير مفصل وقوع حادث تصادم الفنان عباس أبو الحسن إخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن الفنان عباس أبو الحسن

إقرأ أيضاً:

قتلت جارتها ودفنتها واخفت جريمتها بالبصل الفجر تكشف تفاصيل حادث مقتل مسنة المنيا

شهدت قرية البرشا التابعة لمدينة ملوى بمحافظة المنيا،   العثور على جثة سيدة مسنة داخل منزلها بعد اختفائها لعدة أيام.


وفقًا لشهادة ابنها محمد رفعت لـ موقع الفجر، فقد كانت والدته  غادرت المنزل لشراء بعض الطلبات ولم تعد، حيث بدأت عمليات البحث دون جدوى.



رفعت، الذي يعمل كتاجر مواشي، قال في تصريحات صحفية لـ موقع الفجر، "عدت من العمل لأجد والدتي لم تعد بعد خروجها لشراء الطلبات، وأبلغت الشرطة بعد مرور 48 ساعة من اختفائها وفقًا للإجراءات الأمنية".

خلال عمليات البحث التي استمرت يومين، اكتشفت الأجهزة الأمنية جثة السيدة نادية داخل منزل جارتها، مدفونة في حفرة. 

تمكنت الشرطة من القبض على الجانية التي اعترفت بقتل السيدة نادية بسبب خلاف مالي بسيط، حيث كانت الضحية وسيطة في تسديد دين بقيمة 500 جنيه لصالح المتهمة.


تم ضبط المتهمة من قبل الشرطة في أقل من 48 ساعة من وقت البلاغ، وقد اعترفت بارتكابها للجريمة، مما أدى إلى صدمة كبيرة لأهالي القرية وتفاعل واسع في الأوساط المحلية.

مقالات مشابهة

  • مرتضى منصور يكشف الحالة الصحية لشقيقته بعد حادث سير في المهندسين
  • مصرع 5 أشخاص.. محافظ مطروح يتابع حالة ضحايا حادث إنقلاب أتوبيس سياحي
  • كسور بالرجل والحوض.. التقرير الطبي لـ شقيقة مرتضى منصور بعد تعرضها لحادث سير
  • ننشر التقرير الطبي لشقيقة مرتضي منصور بعد تعرضها لحادث بالعجوزة
  • سلوفاكيا: ارتفاع عدد ضحايا حادث تصادم حافلة وقطار إلى 7
  • قتلت جارتها ودفنتها واخفت جريمتها بالبصل الفجر تكشف تفاصيل حادث مقتل مسنة المنيا
  • نيوم يتعاقد مع عباس الحسن حتى 2029 .. صورة
  • بالأسماء.. جثة و 14 مُصابًا في حادث تصادم سيارتين بـ «زراعي البحيرة»
  • مساجد الإسكندرية تفتح أبوابها لطلاب الثانوية العامة من الفجر حتى العشاء
  • نتج عنه ضحايا.. حادث مرعب على كوبري جسر السويس في القاهرة