أي خدمة، سافر الغردقة بأسعار مخفضة استمتع بالبحر والأماكن الساحلية،البحث عن عروض مناسبة من الشركات السياحية المختلفة للسفر والتوفير بدلا من إنفاق كثير .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «سافر الغردقة بأسعار مخفضة».. استمتع بالبحر والأماكن الساحلية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«سافر الغردقة بأسعار مخفضة».. استمتع بالبحر والأماكن...

البحث عن عروض مناسبة من الشركات السياحية المختلفة للسفر والتوفير بدلا من إنفاق كثير من الأموال، يشغل بال كثير من الراغبين في الاستمتاع بالبحر والجلوس على الشواطئ وزيارة الأماكن الساحلية، هربا من ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف.

وإلى جانب الرحلات التي تطلقها وزارة الشباب من آن لآخر، تقدّم العديد من الشركات والجمعيات رحلات إلى الغردقة بأسعار مناسبة للكثيرين.

رحلات للغردقة بأسعار مخفضة

ويمكن السفر إلى الغردقة وفق إعلان إحدى شركات السياحة، والإقامة في بيوت الشباب، وهو ما نعرض تفاصيل أسعاره السطور التالية:

1- نادي الرياضات البحرية بالغردقة.

2- بيت الشباب بالغردقة.

3- المدينة الشبابية بالغردقة.

اولا: نادي الرياضات البحرية يقع في الممشى السياحي بجوار مصر للطيران.

ويصل الحد الأقصى لسعر الغرف الثلاثية في النادي لنحو 580 جنيها، والغرف الثنائية 505 جنيهات، وهو سعر شامل الإفطار- جميع الغرف مكيفة- له شاطئ خاص به- ومزود بحمام سباحة أوليمبي- حمام سباحة أطفال وملاعب.

ثانيا: بيت الشباب بالغردقة

يقع في مدخل الغردقة بجوار متحف الأحياء المائية.

يصل سعر الغرفة الثنائي إلى نحو 210 جنيهات، كما يصل سعر الغرفة الثلاثية لـ255 جنيها، وسعر الغرفة الرباعي 300 جنيه، وهو سعر شامل الإفطار يقع على البحر مباشرة.

3- المدينة الشبابية بالغردقة تقع بجوار متحف الأحياء المائية، بجوار جمعية بيوت الشباب المصرية، وتطل المدينة على البحر مباشرة، ولها شاطئ خاص بها، وجميع الغرف مكيفة، إضافة إلى وجود قاعات وملاعب وجيم وبنج وتنس.

يصل سعر الغرفة الثنائي إلى نحو 456 جنيها، والغرفة الثلاثي 531 جنيها، الغرفة الرباعي 710 جنيهات.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «سافر الغردقة بأسعار مخفضة».. استمتع بالبحر والأماكن الساحلية وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الداخلية» تواصل فعاليات المرحلة 26 من مبادرة «كلنا واحد»

واصلت وزارة الداخلية فعاليات المرحلة 26 من مبادرة «كلنا واحد»، وذلك عقب الإعلان عن مد الفترة اعتبارا من 1 يوليو الجاري ولمدة شهر، لتوفير مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40%، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والأسواق التجارية الكبرى الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية (moi.gov.eg). 

كما تم التوسع في أعداد الشركات والسلاسل التجارية المشاركة في المبادرة، بإضافة أسواق تجارية كبرى وموردين لحوم وخضار وفاكهة وتجار جملة وتجزئة، لتوفير السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال 2254 منفذا بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة.

وتواصل الوزارة توفير السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال عدد 1026 منفذا ثابتا ومتحركا وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة أمان التابعة للوزارة.

يأتي ذلك في إطار استمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وانطلاقا من المسؤولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة في تقديم أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • استعراض موقف ملفات التصالح ومخالفات البناء بالغردقة
  • إصابة 8 سياح ومصري في حادث سير بالغردقة
  • إصابة 9 أشخاص بينهم أجانب في حادث تصادم بالغردقة
  • «الداخلية» تواصل فعاليات المرحلة 26 من مبادرة «كلنا واحد»
  • دراسة تظهر تباطؤاً في نمو الشعاب المرجانية بالبحر الأحمر
  • قافلة طبية لحياة كريمة اليوم في 3 محافظات.. اعرف المواعيد والأماكن
  • استمتع بالنكهة الطبيعية والفوائد الصحية مع عصير البطيخ
  • الشاذلي: الموقف القانوني للاعبين مثل رفعت مسؤولية الأندية وليست وزارة الشباب
  • «دياب» يرد على تصريحات شقيق اللاعب: الراحل أحمد رفعت سافر بقرار وزاري إلى الإمارات
  • خطة لقضاء أفضل داي يوز بالعلمين الجديدة.. استمتع بأوقات الخروج والفسح