شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 168 مليار جنيه مبيعات أكبر 10شركات عقارية في مصر بنسبة نمو 88بالمائة، كشف تقرير لشركة زى بورد كونسالتيج إحدى شركات الاستشارات العقارية عن تحقيق أكبر 10 شركات عقارية في مصر مبيعات بلغت 168 مليار جنيه خلال النصف .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 168 مليار جنيه.

. مبيعات أكبر 10شركات عقارية في مصر بنسبة نمو 88%، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

168 مليار جنيه.. مبيعات أكبر 10شركات عقارية في مصر...

كشف تقرير لشركة زى بورد كونسالتيج-إحدى شركات الاستشارات العقارية- عن تحقيق أكبر 10 شركات عقارية في مصر مبيعات بلغت 168 مليار جنيه خلال النصف الأول من عام 2023 بنسبة نمو 88% مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي.

تصدرت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، مبيعات شركات التطوير العقاري في مصر خلال النصف الأول من عام 2023، بإجمالي 51 مليار جنيه بنسبة نمو 351%، وحلت شركة أورا ديفلوبرز في المركز الثاني بقيمة 25 مليار جنيه بنسبة نمو 213%، وجاءت شركة بالم هيلز للتعمير في المركز الثالث بقيمة 17 مليار جنيه، وفي المركز الرابع شركة فاوندرز للتسويق العقاري بقيمة 13.3 مليار جنيه بنسبة نمو 117%، يليها شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بقيمة 13.4 مليار جنيه بنسبة نمو 33%.

وفي المركز السادس شركة تطوير مصر محققة مبيعات بقيمة 12 مليار جنيه بنسبة نمو 200%، تليها شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري بقيمة 9.6 مليار جنيه بنسبة انخفاض 11%-وهي الشركة الوحيدة بالقائمة التي حققت تراجعًا في المبيعات- وفي المركز السابع شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري بمبيعات 9.3 مليار جنيه بنسبة نمو 111%، ثم شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار-سوديك بقيمة 9.2 مليار جنيه بنسبة نمو 38%، وأخيرًا شركة نيو جيزة بمبيعات 9 مليارات جنيه بنسبة نمو 15%.

chart color v2

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 168 مليار جنيه.. مبيعات أكبر 10شركات عقارية في مصر بنسبة نمو 88% وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المرکز

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف قضية غسيل أموال بقيمة 60 مليون جنيه

اتخذت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، الإجراءات القانونية حيال (6 أشخاص "لـ 5 منهم معلومات جنائية" – مقيمون بمحافظة قنا) لقيامهم بغسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاط إجرامى تخصص فى الاتجار وترويج المواد المخدرة ومحاولتهم إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق( تأسيس الأنشطة التجارية - شراء العقارات والأراضى والسيارات).

وقد قدرت تلك الممتلكات بـ (60 مليون جنيه تقريباً)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • بقيمة 15 مليار جنيه.. شراكة بين «ريدكون» و«إنترو» لإدارة وتوزيع الكهرباء
  • سهم معادن السعودية يصعد بعد صفقة استحواذ بقيمة 1.1 مليار دولار
  • دبي.. أسعار منازل تبدأ من نحو 11 مليون دولار في أبراج بقيمة مليار دولار
  • دبي.. أسعار المنازل تبدأ من نحو 11 مليون دولار في أبراج بقيمة مليار دولار
  • ضبط مخدرات بقيمة مليونى جنيه فى البحر الأحمر
  • “ياغي” يتسبب في خسائر بقيمة 1.6 مليار دولار في فيتنام
  • سلطنة عمان تعزز ريادتها في قطاع الطاقة المتجددة بتنفيذ 5 مشاريع بقيمة نصف مليار ريال
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بقيمة 13 مليون جنيه 
  • عجز في الميزانية بقيمة 40,2 مليار درهم بنهاية غشت 2024 (وزارة الاقتصاد والمالية)
  • الداخلية تكشف قضية غسيل أموال بقيمة 60 مليون جنيه