صحافة العرب:
2024-07-03@13:15:54 GMT

- نادي عمان يلاقي بهلا في أولى تجاربه الودية

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- نادي عمان يلاقي بهلا في أولى تجاربه الودية

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن نادي عمان يلاقي بهلا في أولى تجاربه الودية، يخوض فريق نادي عمان لكرة القدم أولى تجاربه الودية مساء الغد وذلك عندما يلاقي نادي بهلا على أرضية ملعب نادي عمان، وذلك استعدادا للمشاركة في منافسات .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نادي عمان يلاقي بهلا في أولى تجاربه الودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نادي عمان يلاقي بهلا في أولى تجاربه الودية
يخوض فريق نادي عمان لكرة القدم أولى تجاربه الودية مساء الغد وذلك عندما يلاقي نادي بهلا على أرضية ملعب نادي عمان، وذلك استعدادا للمشاركة في منافسات دوري عمانتل للموسم الرياضي الجديد...

45.195.74.224



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نادي عمان يلاقي بهلا في أولى تجاربه الودية وتم نقلها من جريدة عمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالصورة.. فريق فرنسي يعلن تعاقده مع عميد المنتخب المغربي للشبان

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أعلن نادي "رين" الفرنسي، قبل قليل، تعاقده بشكل رسمي مع "عبد الحميد آيت بودلال"، لاعب أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، مشيرا إلى أن قطب دفاع وعميد المنتخب الوطني للشبان، سيمتد إلى متم موسم 2028.

وجاء تعاقد "رين" الفرنسي مع اللاعب المغربي "آيت بدولال"، عقب تألقه اللافت خلال منافسات عدة، لعل أبرزها حضوره المميز رفقة أشبال الأطلس، سواء ضمن بطولة أمم إفريقيا أو حتى كأس العالم للشباب الأخيرة التي احتضنتها أندونيسيا، معلنا بذلك ظفره بهذه الصفقة التي تنافست عليها أندية أوروبية عديدة.

في ذات السياق، نشر الفريق الفرنسي تدوينة عبر صفحته الخاص على الفيسبوك، جاء فيها: "المدافع المغربي الموهوب ذي 18 سنة، اختار نادي رين لمتابعة مشواره الواعد"، مشيرا إلى أن "آيت بودلال" يسعى للسير على منوال عدد من خريجي أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، قبل أن يؤكد أن عقد المدافع المغربي سيمتد إلى غاية سنة 2028.

مقالات مشابهة

  • بالصورة.. فريق فرنسي يعلن تعاقده مع عميد المنتخب المغربي للشبان
  • كريم كوناتي يحظى باهتمام أندية روشن
  • المنتخب الوطني المغربي ذكورا للتايكوندو ينتزع الرتبة الثالثة خلال منافسات كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية
  • عطل فني ينهي مشوار فريق أوكيو عمان في تحدي جي تي الأوروبي
  • إدارة مولودية وهران تحسم أولى صفقاتها الصيفية
  • يوفنتوس يعلن أولى صفقاته الصيفية رسميًا
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يعلن رحيل الفلسطيني ياسر حمد رسميًا
  • فنربخشة يتخذ أولى الخطوات لضم النصيري من إشبيلية
  • التعاون يعزز صفوفه بـ” حمدالله”
  • مصيرة يتوج ببطولة عمان للاسكواش .. ونادي عمان وصيفا والسيب ثالثا