فن، شاهد ياسمين الخطيب تثير الجدل من أمام البحر في أحدث ظهور،لفتت الإعلامية ياسمين الخطيب، أنظار متابعيها بصور  جديدة في أحدث إطلالتها عبر موقع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاهد.. ياسمين الخطيب تثير الجدل من أمام البحر في أحدث ظهور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاهد.. ياسمين الخطيب تثير الجدل من أمام البحر في...

لفتت الإعلامية ياسمين الخطيب، أنظار متابعيها بصور  جديدة في أحدث إطلالتها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. 

وظهرت ياسمين الخطيب، بإطلالة جذابة ، وبملامح رقيقة ومكياج ناعم أبهرت متابعيها بظهورها الرائع ، حيث ارتدتفستان منقوش بتوب تايجر وجيب اسود من امام البحر لتخطف القلوب بظهورها المميز . 

أحدث أعمال ياسمين الخطيب 

شاركت ياسمين الخطيب فى فيلم  "2 طلعت حرب" بطولة محمود قابيل، أحمد مجدى، عبير صبري، سهرالصايغ، سمير صبري، شريف الدسوقي، أحمد وفيق، من إخراج مجدى أحمد علي.

بدأت ياسمين العمل الإعلامي بأحد برامج قناة "روتانا مصرية" من خلال عرضها فقرة ثقافية تتحدث عن أهم الكتبوالجوائز الأدبية التي حصلت عليها، ثم شاركت الإعلامي تامر أمين لمدة عام ونصف في تقديم حلقة أسبوعية منبرنامجه السابق الذي يحمل اسم "من الآخر"، وكانت الحلقة مخصصة للحديث عن المشكلات الاجتماعية التي تواجهالأسرة المصرية، وقدّمت أيضًا برنامج إذاعي بعنوان "كيميت تحت الاحتلال".

كُتب ياسمين الخطيب

شاركت  في أعمال كتابية حيث أصدرت ياسمين العديد من الكتب، وكان أولها كتاب يحمل اسم "التاريخ الدموي"، والذيتناولت فيه 5 فرق خرجت من عباءة الإسلام، ثم كتبت كتاب "قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة"، واكملت بكتاب «كنتفي رابعة» الذي روت به تفاصيل مغامرتها وهي مُتخفية في النقاب في اعتصام رابعة العدوية قبل فضه، ونهت بكتاب"ولاد المرة" الذي تضمّن مقالات سياسية ونسوية، وتسبب عنوانه في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد.. ياسمين الخطيب تثير الجدل من أمام البحر في أحدث ظهور وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ياسمين علي تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "حلوة الدنيا"

أطلقت الفنانة ياسمين علي، أحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل عنوان "حلوة الدنيا"، على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، والمنصات الرقمية "أنغامي" و"ساوند كلاود".

تفاصيل أغنية حلوة الدنيا

وأغنية "حلوة الدنيا" بمثابة رسالة تفاؤل ودعوة للحياة والعيش بكل بساطة، بعيدا عن التعقيدات والمبالغة في الحزن والتفكير، فالحياة تستحق العيش بضحكة ونظرة تفاؤلية للمستقبل.

وجاءت أغنية "حلوة الدنيا" باللهجة المصرية، وبقالب غنائي بعث الدفء والفرح والسرور، وجمع بين مقامي البيات والسيكاه.

ياسمين علي

وصُورت أغنية "حلوة الدنيا" على طريقة الفيديو كليب، في العاصمة اللبنانية "بيروت"، تحت إدارة المخرج اللبناني فادي حداد، وعكس الكليب أجواء الفرحة والطاقة الإيجابية.

وأغنية "حلوة الدنيا" من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل، وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

أغنية الأصول العربية

على صعيد آخر، انتهت ياسمين علي من تصوير أغنية "الأصول العربية"، ومن المُقرر طرحها خلال المرحلة المقبلة.

جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أحدث ظهور للفنانة هنا الزاهد برفقة الفنان احمد حاتم
  • شاهد.. أحدث ظهور لعلا رشدي
  • بعد أزمتها الصحية.. أحدث ظهور لـ هاجر أحمد رفقة زوجها «صورة»
  • صورة لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل
  • نادين الراسي تثير الجدل عبر إنستجرام.. فما القصة؟
  • ياسمين علي تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "حلوة الدنيا"
  • بعد تعرضه لحادث سير.. زوجة مدحت شلبي تثير الجدل بشأن حالته الصحية
  • مناكير باللون الأحمر.. صور لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل
  • بإطلالة صباحية من داخل سيارتها.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري
  • شاهد.. ساندي تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها