صحافة العرب:
2024-10-02@03:32:45 GMT

الحشد يعتقل إرهابيين اثنين في الحويجة

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

الحشد يعتقل إرهابيين اثنين في الحويجة

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الحشد يعتقل إرهابيين اثنين في الحويجة، بغداد اليوم   ألقت قوة من اللواء ٦١ التابع إلى قيادة عمليات كركوك وشرق دجلة في الحشد الشعبي‏، الاربعاء، القبض على إرهابيين اثنين في قضاء .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحشد يعتقل إرهابيين اثنين في الحويجة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحشد يعتقل إرهابيين اثنين في الحويجة

بغداد اليوم -  ألقت قوة من اللواء ٦١ التابع إلى قيادة عمليات كركوك وشرق دجلة في الحشد الشعبي‏، الاربعاء، القبض على إرهابيين اثنين في قضاء الحويجة بمحافظة كركوك. اللواء المذكور تمكن أثناء عمليات البحث والتفتيش التي أجراها في ناحية العباسي بقضاء الحويجة (55 كم جنوب غربي كركوك) من القبض على المتهمين وتم تسليمهما إلى الجهات المعنية أصوليا.

45.195.74.226



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحشد يعتقل إرهابيين اثنين في الحويجة وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

لأول مرة في تاريخها.. كركوك تستحدث برنامج المدارس الدولية وتطلق رابط التقديم

لأول مرة في تاريخها.. كركوك تستحدث برنامج المدارس الدولية وتطلق رابط التقديم

مقالات مشابهة