شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن بسبب الأوضاع الأمنية . تأجيل موعد انتخاب رئيس جديد لبلدية صيدا، تم تأجيل جلسة لأعضاء مجلس بلدية صيدا، التي كان مقررا انعقادها عند العاشرة من صباح يوم غد الخميس، لانتخاب رئيس جديد لها، بعدما قدم رئيسها السابق .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بسبب الأوضاع الأمنية.

.. تأجيل موعد انتخاب رئيس جديد لبلدية صيدا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بسبب الأوضاع الأمنية... تأجيل موعد انتخاب رئيس جديد...
تم تأجيل جلسة لأعضاء مجلس بلدية صيدا، التي كان مقررا انعقادها عند العاشرة من صباح يوم غد الخميس، لانتخاب رئيس جديد لها، بعدما قدم رئيسها السابق المهندس محمد السعودي استقالته وتم قبولها رسميا، وذلك نظرا للأوضاع الأمنية التي تشهدها مدينة صيدا، بسبب الأحداث في مخيم عين الحلوة، وسيتم تحديد موعد جديد يعلن عنه في حينه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب الأوضاع الأمنية... تأجيل موعد انتخاب رئيس جديد لبلدية صيدا وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جعجع: من يريد طاولة استعراضية لحوار غير دستوري فليذهب للمشاركة فيها

صدر عن رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع، البيان التالي:
يقول البعض إن هناك 86 نائبا على استعداد للمشاركة في طاولة حوار رسمية يرأسها الرئيس نبيه بري. إذا كان هذا الكلام صحيحا فلماذا لا يُقرنون القول بالفعل بجلوسهم قدر ما يشاؤون حول طاولة برئاسة الرئيس بري. ولكن ما يهمنا على مستوى "القوات اللبنانية" والمعارضة هي المرحلة الثانية المتعلِّقة بالدعوة إلى جلسة مفتوحة بدورات متتالية حتى انتخاب رئيس للجمهورية، لأن المرحلة الأولى، بالنسبة إلينا، غير دستورية.
أما في ما يتعلّق بـ"القوات اللبنانية" والمعارضة، فنحن في حوار دائم بين بعضنا البعض، وأنتج هذا الحوار الاتفاق على مرشّح أول ومرشح ثانٍ، كما أننا في حوار مفتوح مع أكثرية الكتل النيابية سعيا لانتخاب رئيس للجمهورية وفقا للنصوص الدستورية، وهذا الحوار يحصل بشكل دائم مع فارق انه بعيد كل البعد عن الطبل والزمر والاستعراضات الخنفشارية.
لن نقبل بأي حال من الأحوال ان نكون في عداد من يشارك في خلق أعراف دستورية من خلال استيلاد طاولة حوار رسمية قبل انتخاب رئيس للجمهورية.
نحن في حالة حوار دائم مع بقية الكتل النيابية، ومن يريد طاولة استعراضية لحوار غير دستوري فليذهب للمشاركة فيها، ولكن يبقى الأهم دعوة الرئيس بري إلى جلسة مفتوحة بدورات متتالية حتى انتخاب رئيس الجمهورية.
لو تمّ التقيُّد بالدستور منذ البداية لما وصلنا إلى ما وصلنا إليه، وقد انحدرت أوضاع بلدنا وشعبنا بسبب استسهال خرق الدستور والتكيُّف مرة بعد أخرى مع أعراف انقلابية على الدستور، ولم يعد من المقبول ولا المسموح مواصلة هذا المسار الانحداري الذي حوّل الدولة إلى دولة شكلية والدستور إلى وجهة نظر والوطن إلى ساحة.

مقالات مشابهة

  • قراءة سياسية لـ خارطة طريق المعارضة... هل توصل إلى نتيجة رئاسية؟
  • الثلث المعطل الضائع..
  • إنفجارات قوية تُسمع في صيدا.. ما القصة؟
  • تأجيل محاكمة "مومو" بسبب إضراب المحاكم
  • هل يمكن انتخاب الرئيس خلال عشرة أيام؟
  • موسى: المطلوب التزام حوار يؤدي الى انتخاب رئيس
  • مبادرة رئاسية للمعارضة: تشاور بلا أعراف
  • المستشار “عقيلة صالح” يلتقي السفير اليوناني لبحث الأوضاع الراهنة
  • إعادة انتخاب ليندسي هويل رئيسًا لمجلس العموم البريطاني
  • جعجع: من يريد طاولة استعراضية لحوار غير دستوري فليذهب للمشاركة فيها