أظهرت سجلات رسمية أن إدارة شركة BSH للأجهزة المنزلية، التي كانت مملوكة سابقا لشركة "بوش" الألمانية، انتقلت إلى شركة "غازبروم بيتوفي سيستيمي" المتفرعة عن "غازبروم" الروسية.

وظهر التعديل في السجلات القانونية الروسية بتاريخ 21 مايو الجاري، بحسب ما ذكرته وكالة "تاس".

إقرأ المزيد بوتين يلغي الإدارة المؤقتة لأصول "دانون" الفرنسية في روسيا

وكان الرئيس الروسي قد وقع في 25 أبريل الماضي مرسوما بفرض الإدارة المؤقتة على مجموعة من الأصول الأجنبية في روسيا، ردا على مصادرة أصول روسية في أوروبا.

وبعد إطلاق روسيا العملية العسكرية في أوكرانيا فرض الغرب عقوبات على موسكو وجمد احتياطيات روسية وأصول رجال أعمال روس، من جهتها ردت روسيا بإجراءات أدت إلى حماية الشركات الروسية والاقتصاد الروسي من "هزة" العقوبات التي خططت لها واشنطن وحلفاؤها.

المصدر: تاس

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي البورصات عقوبات اقتصادية عقوبات ضد روسيا

إقرأ أيضاً:

روسيا تختبر إحدى أشهر غواصتها النووية بعد تعديلها

أعلن مصدر مطلع في مجال الصناعة العسكرية الروسية عن بدء الاختبارات البحرية على غواصة "إيركوتسك" التي خضعت لعمليات إصلاح وتحديث.

وقال المصدر لوكالة "تاس" الروسية:"انتهت تقريبا عمليات إصلاح وتحديث غواصة إيركوتسك النووية التابعة لأسطول المحيط الهادئ الروسي، وبدأت عمليات اختبار المصنع البحرية على هذه الغواصة".

وكان مصدر مطلع في مجال صناعة السفن والغواصات في روسيا قد أشار سابقا لوكالة "تاس" إلى أن التجارب البحرية على غواصة "إيركوتسك" من المفترض أن تبدأ في يونيو العام الجاري، وخلال الاختبارات الحكومية التي ستجرى عليها، ستنفذ الغواصة عمليات إطلاق لصواريخ "زيركون".

وأشارت بعض وكالات الإعلام الروسية إلى أن الغواصة المذكورة، وخلال عمليات التحديث التي خضعت لها، حصلت على منصات لإطلاق صواريخ "زيركون" "كاليبر" و"أونيكس" الروسية.

إقرأ المزيد "الشبح الطائر".. مميزات مقاتلة Su-57 الروسية

تنتمي "إيركوتسك" لفئة غواصات Antey النووية متعددة الأغراض التي طورتها روسيا في إطار المشروع الحكومي 949A، والغرض الرئيسي من هذه الغواصات هو تدمير تشكيلات حاملات الطائرات البحرية المعادية.

ويبلغ طول هذه الغواصة 154 مترا، وعرضها 18م، ومقدار إزاحتها للمياه 24 ألف طن، ويمكنها الغوص لأعماق تصل إلى 600 م، والحركة بسرعة 32 عقدة بحرية.

المصدر: سلاح روسيا

 

مقالات مشابهة

  • البيت الأبيض والسلام في أوكرانيا
  • هل تتحول "Su-34" إلى قاذفة مسيّرة؟ (فيديو)
  • خبير يكشف تفاصيل جديدة بشأن الأزمة الروسية الأوكرانية
  • المتحدث باسم عمليات خيرسون يكشف تفاصيل قصف القوات الروسية للمنطقة الغربية من نوفا كاخوفكا
  • "أعمال استفزازية".. روسيا تهدد أمريكا بسبب مسيرات تجسس
  • روسيا تختبر إحدى أشهر غواصتها النووية بعد تعديلها
  • إدارة سوسطارة تفند إبرام تعاقدات جديدة مع مدربين ولاعبين جدد
  • روسيا تعرض السلام علي الغرب مرة أخري
  • ‏وكالة تاس: الطراد الصاروخي التابع للبحرية الروسية "فارياج" أجرى تدريبات في البحر المتوسط
  • إيران الغنية بالغاز لماذا تلجأ لاستيراد الغاز الروسي؟