شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مجلس إدارة الحفر العربية يوصي بتوزيع 25.3بالمائة أرباحاً نقدية عن النصف الأول، شركة الحفر العربية في اجتماعه، أمس الثلاثاء 1 أغسطس 2023 بتوزيع .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلس إدارة الحفر العربية يوصي بتوزيع 25.

3% أرباحاً نقدية عن النصف الأول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلس إدارة الحفر العربية يوصي بتوزيع 25.3% أرباحاً...

شركة الحفر العربية في اجتماعه، أمس الثلاثاء 1 أغسطس 2023 بتوزيع أرباح نقدية تعادل 25.3%من القيمة الاسمية على المساهمين عن النصف الأول من العام 2023.

وذكرت أن الأحقية في الأرباح ستكون للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم الجمعية العامة للحفر العربية (والذي سيتم تحديده لاحقاً) والمقيدين في سجل مساهمي الحفر العربية لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية.

أظهرت النتائج المالية لشركة الحفر العربية، الصادر اليوم الأربعاء، ارتفاع صافي أرباح الربع الثاني من العام 2023 بنسبة 22.81% إلى 140 مليون ريال، مقابل 114 مليون ريال في الربع المماثل من العام السابق.

وعلى أساس ربع سنوي، انخفضت أرباح الشركة بنسبة 0.71% في الربع الثاني، قياسا على أرباح 141 مليون ريال في الربع الأول من 2023.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس إدارة الحفر العربية يوصي بتوزيع 25.3% أرباحاً نقدية عن النصف الأول وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نقدیة عن النصف الأول

إقرأ أيضاً:

ضربة موجعة لاتصالات أحيزون.. الغرامة التي أقرتها المحكمة تتجاوز أرباح الشركة خلال عام كامل

زنقة 20 | الرباط

تجاوزت الغرامة وقدرها 6.3 مليار درهم أرباح “اتصالات المغرب” لعام 2023 البالغة 6.1 مليار درهم.

و أيدت محكمة الإستئناف التجارية بالدارالبيضاء، حكما يلزم شركة اتصالات المغرب بدفع تعويض قدره 6.3 مليار درهم لمنافستها شركة “وانا”، المعروفة باسم علامتها التجارية “إنوي”، بسبب ممارسات احتكارية غير عادلة.

وتتجاوز الغرامة أرباح “اتصالات المغرب” لعام 2023 البالغة 6.1 مليار درهم.

ورفعت “إنوي”، ثالث أكبر مشغل اتصالات في المغرب، القضية في 2021، متهمة “اتصالات المغرب” بإساءة استخدام مركزها المهيمن في السوق.

وفي 2020، فرضت هيئة تقنين المواصلات في المغرب غرامة قدرها 3.3 مليار درهم على “اتصالات المغرب” بسبب إساءة استخدام مركزها المسيطر في السوق من خلال إعاقة وصول المنافسين إلى سوق الهاتف الثابت.

مقالات مشابهة

  • انخفاض عدد المهاجرين الوافدين لإيطاليا بأكثر من 60% في النصف الأول من 2024
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام
  • ضربة موجعة لاتصالات أحيزون.. الغرامة التي أقرتها المحكمة تتجاوز أرباح الشركة خلال عام كامل
  • العراق يعلن حفر واستصلاح 105 آبار نفطية خلال النصف الأول من العام
  • الأمن السيبراني يوصي بضرورة تحديث إصدار الأندرويد
  • «سينومي سنترز»: توزيع 3.75% أرباحا نقدية عن الربع الأول في الـ 18 من يوليو الجاري
  • مصرع قرابة 300 عتّال بين العراق وإيران خلال النصف الأول من العام
  • تحولات بأسواق السلع والعملات في العالم خلال الربع الثاني 2024
  • أرباح «فقيه الطبية» تنمو إلى 60.7 مليون ريال خلال الربع الأول
  • “مجلس سيدات أعمال الشارقة” يقود مبادرات التمكين الاقتصادي للمرأة في النصف الأول من 2024