شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نيابة عن خادم الحرمين الشريفين نائب أمير مكة يتشرف بغسل الكعبة المشرفة، تشرف الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة اليوم الأربعاء، بغسل الكعبة المشرفة، وذلك نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.

. نائب أمير مكة يتشرف بغسل الكعبة المشرفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. نائب أمير مكة يتشرف...

تشرف الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة اليوم الأربعاء، بغسل الكعبة المشرفة، وذلك نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وكان في استقبال نائب أمير مكة لدى وصوله المسجد الحرام، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وعدد من المسؤولين.

#صور_واس pic.twitter.com/olQS7ik4dL

August 2, 2023

وفور وصوله قام بغسل الكعبة المشرفة من الداخل بماء زمزم المخلوط بماء الورد، وذلك بتدليك جدار الكعبة المشرفة من الداخل بقطع القماش المبلّل بالمخلوط، الذي يُحضّر منذ وقت مبكر من قبل الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي. عقب ذلك أدّى ركعتي الطواف.

وشارك مع نائب أمير مكة في غسل الكعبة المشرفة، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، وسدنة بيت الله الحرام.

وأكّد الدكتور السديس حرص القيادة الرشيدة على العناية بالحرمين الشريفين، وقال: "إن المملكة منذ توحيدها على يدي المؤسس الملك عبدالعزيز -رحمه الله- وأبنائه البررة من بعده وصولاً إلى العهد الزاهر الميمون عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- قد دأبوا على العناية والاهتمام بكل ما يُعنى بقضايا الإسلام والمسلمين، لاسيما الحرمين الشريفين والكعبة المشرفة".

فيديو | نائب أمير مكة الأمير بدر بن سلطان يغادر المسجد الحرام بعد أن تشرف بغسل الكعبة المشرفة#الإخبارية pic.twitter.com/clKD1pmL8Z

August 2, 2023

وأضاف: "العناية بالكعبة المشرفة ما هي إلا سمة من سمات قادة هذا البلاد المباركة، وأن تعظيمها والعناية بها من تعظيم الشعائر الإسلامية المقدسة؛ قال تعالى "ذَٰلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ"، حيث إنها سنة سار عليها الصحابة الكرام -رضوان الله عليهم- والخلفاء من بعدهم عبر تاريخ هذا الأمة المجيدة"، سائلاً الله تعالى أن يديم نعمة الأمن والأمان على هذه البلاد، وأن يجزي قادتها خير الجزاء على ما يبذلونه من خدمات جليلة للحرمين الشريفين وقاصديهما.

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. نائب أمير مكة يتشرف بغسل الكعبة المش

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. نائب أمير مكة يتشرف بغسل الكعبة المشرفة وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نائب أمیر مکة یتشرف بغسل الکعبة المشرفة المسجد الحرام بن عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

خادم الحرمين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - أمره الكريم، بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي.

وأكد وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، أن الأمر الكريم وما تضمنه من ترقية وتعيين، يأتي امتداداً للدعم المتواصل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلسِ الوزراء - حفظهما الله - بمرفق القضاء.

وسأل وزير العدل المولى – عز وجل - أن يجزي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، خير الجزاء، وأن يوفق أصحاب الفضيلة القضاة لتحقيق تطلعات ولاة الأمر في إقامة العدل.

مقالات مشابهة

  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً
  • حاكم أم القيوين يعزّي خادم الحرمين الشريفين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • حاكم الشارقة يعزّي خادم الحرمين الشريفين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون خادم الحرمين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • الملك يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيا في وزارة العدل
  • أمر ملكي بترقية وتعيين 154 قاضيًا في مختلف درجات السلك القضائي
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيًا بوزارة العدل
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل
  • خادم الحرمين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية جيبوتي بذكرى استقلال بلاده