شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الوكيل الأقدم يصدر أمرًا بتثبيت 180 موظفًا على ملاك وزارة الداخلية، بغداد اليوم بغدادالدكتور العوادي يصدر امرا إدارياً بتثبيت العقود على ملاك الوزارةتثميناً لسنوات الخدمة التي قضوها في مفاصل الوزارة أصدر .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوكيل الأقدم يصدر أمرًا بتثبيت 180 موظفًا على ملاك وزارة الداخلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوكيل الأقدم يصدر أمرًا بتثبيت 180 موظفًا على ملاك...

بغداد اليوم - بغداد

الدكتور العوادي يصدر امرا إدارياً بتثبيت العقود على ملاك الوزارةتثميناً لسنوات الخدمة التي قضوها في مفاصل الوزارة أصدر السيد الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية الدكتور حسين العوادي الامر الإداري ذي العدد (٩٥٥٢٧) في (٢٠٢٣/٨/١)  الخاص بتثبيت عقود صندوق شهداء الشرطة ومديرية شوؤن الرعاية الصحية لقوى الامن الداخلي على ملاك وزارتنا بصفة موظف مدني والبالغ عددهم (١٨٠).

34.222.106.23



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الوكيل الأقدم يصدر أمرًا بتثبيت 180 موظفًا على ملاك وزارة الداخلية وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

أمطار غزيرة تضرب ولاية الخرطوم والوالي يصدر توجيهات

تاق برس – شهدت ولاية الخرطوم فجر اليوم الثلاثاء هطول أمطار غزيرة في انحاء الولاية.

 

 

ووقف والي الخرطوم أحمد عثمان حمزة على عمليات تصريف الامطار يرافقه المدير التنفيذي لمحلية كرري الاستاذ أحمد مصطفى علي ومدير هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه مهندس مختار عمر صابر وقيادات الهيئة، حيث دفعت هيئة الطرق بعدد كبير من الآليات لتصريف مياه الأمطار بشارع الوادي والنص الشنقيطي وتبعا لذلك فإن الأعمال التي تمت لتأهيل المصارف والخيران والمصبات والمجاري الطبيعية قد أسهمت في تصريف كميات الأمطار.

 

 

ووجه الوالي بتكثيف العمل في شفط مياه المنخفضات بواسطة التناكر ونظافة المصارف من المخلفات.

في السياق زار الوالي ومرافقوه سوق صابرين وشملت الزيارة مواقف المواصلات واسواق الخضر والفواكه ويشهد سوق صابرين زحاما شديدا في الانشطة باعتباره أكبر الأسواق العاملة حاليا مما يتطلب ضرورة التوافق على تنظيم السوق لتسهيل عمليات التسوق وتصريف مياه الأمطار والنظافة والصرف الصحي.

في الاثناء عقدت اللجنة العليا لطوارئ الخريف اجتماعها اليوم برئاسة دكتور سرالختم فضل المولى مدير عام وزارة وزارة الزراعة والثروة الحيوانية والري.

وناقش الاجتماع اوجه الاداء في مجالات مرافق تصريف المياه وتعزيز الجسور الواقية والسدود وتطرق لخطوات وزارة الصحة والمحليات فيما يلي توفير احتياجات مكافحة نواقل الأمراض

 

واكد مدير عام وزارة الصحة ان وزارته كانت قد رفعت خطة لمنظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة الاتحادية تلقت بموجبها دعما مقدرا من الناموسيات والمبيدات والطلمبات وسيسهم هذا الدعم في المساعدة في اعمال المكافحة مع توقعات بوصول دعم آخر خلال فصل الخريف.

واشاد الإجتماع بالأعمال التي انجزت في مجال تجهيز مرافق تصريف مياه الامطار وأسهمت في تصريف المياه في وقت قياسي رغم غزارة الأمطار.

امطاروالي الخرطوم

مقالات مشابهة

  • أمطار غزيرة تضرب ولاية الخرطوم والوالي يصدر توجيهات
  • عاجل:- انخفاض سعر الدولار أمام الجنيه المصري بعد قرار البنك المركزي بتثبيت أسعار الفائدة
  • سفير مصر في نيروبي يقيم حفل العيد الوطني
  • البرلمان يصدر تعميمًا يتعلق بحزب العمال الكردستاني.. وثيقة
  • السوداني ومولوي يؤكدان ضرورة التعاون باستعادة الأموال والمطلوبين للقضاء العراقي
  • وزير الداخلية الكويتي يتوجه إلى العراق للمشاركة بمؤتمر بغداد الدولي لمكافحة المخدرات
  • وزير الداخلية يتوجه إلى العراق للمشاركة في مؤتمر بغداد الدولي الثاني لمكافحة المخدرات
  • وزير التموين يصدر قرارا ببدء الأوكازيون الصيفي 2024 في هذا الموعد
  • صدور قرار بتعيين 240 من حملة شهادة الدكتوراه على ملاك التعليم
  • مالية كردستان تعلن ارسال قوائم رواتب متقاعدي الإقليم الى بغداد