حققت الطالبة لجين محمد إبراهيم من كلية التجارة (BIS) بجامعة حلوان، ولاعبة الوثب العالي لمنتخب الجامعة ومنتخب مصر، إنجازًا جديدا بحصولها على الميدالية الفضية في بطولة البحر الأبيض المتوسط، وذلك بعد فوزها بالميدالية الفضية في مسابقة الوثب العالي في البطولة العربية وذلك يعد إنجازا رياضياً جديداً لجامعة حلوان.

وشاركت" لجين "في البطولة تحت رعاية ودعم كبير من إدارة جامعة حلوان، حيث قدم الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد عليق مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، كل الدعم اللازم للطالبة الواعدة لتحقيق هذا الإنجاز المشرف.

ومن جانبه، أعرب الدكتور السيد قنديل عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز، قائلاً " إن حصول الطالبة لجين على الميدالية الفضية في بطولة البحر الأبيض المتوسط هو دليل على حرص جامعة حلوان على دعم الأنشطة الطلابية وتشجيع الطلاب على المشاركة في المحافل الدولية لتمثيل مصر والجامعة".

وأضاف "قنديل" بقوله، تولي الجامعة أهمية كبيرة لتنمية المواهب الطلابية في مختلف المجالات، سواء الأكاديمية أو الرياضية، حيث نؤمن بأن هذه المواهب هي ثروة حقيقية للوطن وعلينا دعمها وصقلها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رئيس جامعة حلوان بطولة البحر الأبيض الفضیة فی

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الزقازيق يوجه بترشيد استهلاك الكهرباء بالجامعة

شدد الدكتور خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق، على متابعة تطبيق إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء المستخدمة بجميع كليات وقطاعات الجامعة المختلفة، بحيث يتم تشغيل الأجهزة الكهربائية بطريقة أكثر كفاءة لتغطي الاحتياج الفعلي، وبما لا يتعارض مع تقديم الخدمات الأساسية.

وأضاف أن تلك الإجراءات جاءت بناءًا على توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بتطبيق إجراءات لترشيد استهلاك الكهرباء، وإيمانًا من جامعة الزقازيق بدورها الحيوي والتوعوى في المجتمع، وحرصها الدائم على أن تكونَ من أولي الجهات في تطبيق التوجيهات، والسياسات العامة في الدولة المصرية.

وأوضح رئيس الجامعة أن هذه الخطوه تأتي انطلاقًا من الإحساس بالمسؤولية الوطنية، والإيمان بضرورة تكاتف جميع المؤسسات لوضع حلول فعلية لمشكلة الكهرباء.

مقالات مشابهة

  • %100 نسبة نجاح الفرقة الثانية بكلية تكنولوجيا العلوم الصحية بجامعة الإسماعيلية الأهلية
  • "قنديل" يترأس اجتماع مجلس إدارة نادى جامعة حلوان
  • جامعة حلوان: تكوين فرق رياضية للمشاركة في المسابقات المحلية والدولية
  • تفاصيل برنامج «فارم دي» في «صيدلة حلوان».. مطابق للمعايير الدولية
  • رئيس جامعة طنطا يكرم نائب محافظ الغربية
  • رئيس جامعة الزقازيق يوجه بترشيد استهلاك الكهرباء بالجامعة
  • وزيرا الصحة والتعليم العالى يشهدان افتتاح وحدة علاج جلطات المخ بـ"طب عين شمس"
  • رئيس جامعة الزقازيق: نحرص على مواكبة التطورات التكنولوجية الخاصة بالكوادر العلمية والبحثية
  • للمرة الثانية.. مسيّرة إسرائيلية انفجرت في بلدة الطيبة
  • أبو كشك: سيتم إنشاء كرسي للدراسات المغربية في جامعة القدس