قال رالف رانجنيك، المدير الفني لمنتخب النمسا، إنه أنصت لقلبه وإحساسه الداخلي، عندما رفض العرض المقدم له ليكون مدرب بايرن عقب نهاية يورو 2024 التي تقام في ألمانيا.

رانجنيك: أنصت لقلبه وإحساسه الداخلي حين رفضت بايرن

وأضاف مدرب النمسا خلال تصريحات صحفية "لم أرغب في تعريض ما وصلت إليه للخطر تحت أي ظرف".

وتابع "لو كنت أريد حقا القيام بهذا الأمر، لأصبحت مدربا لبايرن ميونخ، لهذا السبب وثقت بإحساسي الداخلي، وأنصت إلى قلبي بالمضي قدما والبقاء في منصبي، من وجهة نظري كان هذا هو القرار الصحيح".

وكان رانجنيك خيارا لبايرن ليحل محل توماس توخيل، ولكن مدرب لايبزج السابق قرر البقاء مع منتخب النمسا، حيث يمتد تعاقده حتى عام 2025، ومازال بايرن يبحث عن مدرب جديد.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رالف رانجنيك النمسا المانيا بايرن ميونخ يورو 2024

إقرأ أيضاً:

عائلة الضحية رفضت الصلح.. تأجيل محاكمة اللاعب أحمد فتوح بتهمة التسبب في وفاة مواطن

أحمد فتوح.. أجلت محكمة جنايات مطروح، اليوم الاثنين، جلسة محاكمة اللاعب أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك ولاعب منتخب مصر، لـ 22 أكتوبر المقبل، وإخلاء سبيله بكفالة قدرها 50 ألف جنيه.

وشهدت ثاني جلسات محاكمة أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، أمام محكمة جنايات مطروح، عدة مشاهد لافتة، تمحورت حول رفض عائلة المجني عليه التصالح مع المتهم، بالإضافة إلى طلبات قانونية متعددة من هيئة الدفاع.

رفض قاطع للتصالح من العائلة خلال الجلسة.

أكد محامي المجني عليه أن عائلة الضحية، وعلى رأسهم ابنته، يرفضون التصالح مع المتهم وأبرز المحامي تصريحات مؤثرة أدلت بها ابنة المتوفي التي قالت: "لو كان أبويا قطعة واحدة كان ممكن نسامح.. لكن جابوا بابا قطع".

طلبات قانونية متعددة من دفاع أحمد فتوح

من جانب آخر، تقدم فريق الدفاع عن أحمد فتوح بعدة طلبات للمحكمة، كان أبرزها استدعاء مدير مرفق إسعاف مطروح لاستخراج بيان رسمي بعدد حوادث السيارات بالطريق الساحلي بدائرة قسم العلمين كما طلب الدفاع معاينة مكان الحادث للتحقق من وجود مطبات صناعية وكباري للمشاة.

كما طلب الدفاع استدعاء عدة شهود، من بينهم الشهود الأول والرابع والخامس، بالإضافة إلى استدعاء النقيب محرر البلاغ وضابط معاينة الحادث وطُلب إصدار فتوى من هيئة التشريع حول الدية والقتل الخطأ، بجانب مرسوم من هيئة الدمغة بقيمة كيلو الفضة عيار 99.9 لتحديد قيمة الدية.

مشهد إنساني داخل المحكمة

قبل بدء الجلسة، ظهر أحمد فتوح في مشهد لافت أثناء تواجده في حجز المحكمة، حيث طلب "ينسون ومياه معدنية" من "بوفيه" المحكمة، في محاولة للهدوء قبل مواجهة ثاني جلسات محاكمته.

الاستعداد للقرارات القادمة مع تقدم القضية وتقديم الدفاع لمزيد من الطلبات والإجراءات، لا يزال مصير اللاعب أحمد فتوح في يد المحكمة التي ستقرر العقوبات المحتملة بناءً على الأدلة المقدمة والردود القانونية

اقرأ أيضاً«حفلة ضرب وتعذيب».. حبس المتهم بقتل زوجته في المرج

تأجيل محاكمة 11 متهمًا في «خلية داعش الهرم» لـ 1 ديسمبر

مقالات مشابهة

  • تلفزيون: الخارجية الأمريكية رفضت لقاء عضو بمجلس الرئاسة اليمني
  • عائلة الضحية رفضت الصلح.. تأجيل محاكمة اللاعب أحمد فتوح بتهمة التسبب في وفاة مواطن
  • وزير الخارجية المصري: نرفض أي املاءات خارجية في الشأن الداخلي الليبي
  • ضربة موجعة قوية لبايرن ميونخ
  • إب .. وفاة عنصر حوثي بعد أيام من محاولته إنهاء حياته
  • رابط التنسيق الداخلي في أقسام كلية الآداب بجامعة الإسكندرية.. سجل الآن
  • مراسل «إكسترا نيوز» من معبر رفح: إسرائيل رفضت دخول الخيام لقطاع غزة
  • القاهرة الإخبارية: إسرائيل رفضت نصف عدد الشاحنات المتجهة لغزة فى آخر أسبوعين
  • القبض على شاب قـتـل زوجته لرفضها الطلاق منه
  • آخر موعد لتسجيل رغبات كلية العلوم بالمنوفية.. تفاصيل التنسيق الداخلي