شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن العون الإنساني بجنوب كردفان نفاد المخزون الاستراتيجي من الغذاء والدواء بالولاية،  أعلنت مفوضية العون الإنساني بولاية جنوب كردفان، نفاد لمخزون الاستراتيجي من الغذاء والدواء بالولاية. الخرطوم التغيير  وأشارت المفوضية، إلى أن .،بحسب ما نشر صحيفة التغيير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «العون الإنساني» بجنوب كردفان: نفاد المخزون الاستراتيجي من الغذاء والدواء بالولاية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«العون الإنساني» بجنوب كردفان: نفاد المخزون...

 أعلنت مفوضية العون الإنساني بولاية جنوب كردفان، نفاد لمخزون الاستراتيجي من الغذاء والدواء بالولاية. الخرطوم:التغيير  وأشارت المفوضية، إلى أن هنالك نقصا حادا في أدوية مرضى الكلى والملاريا خاصة في مستشفى مدينة كادوقلي. وكشفت المفوضية أن الولاية باتت تعاني من انعدام الأوكسجين داعية المنظمات للتدخل الفوري وتقديم المساعدات الإنسانية. وتشهد ولاية جنوب كردفان، مواجهات عسكرية متقطعة …

«العون الإنساني» بجنوب كردفان: نفاد المخزون الاستراتيجي من الغذاء والدواء بالولاية صحيفة التغيير السودانية , اخبار السودان.

45.195.74.215



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «العون الإنساني» بجنوب كردفان: نفاد المخزون الاستراتيجي من الغذاء والدواء بالولاية وتم نقلها من صحيفة التغيير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الغذاء والدواء": إمكانية إصدار شهادة مطابقة الإرسالية عبر نظام خدمات الفسح من بلد الشحن في قطاع التجميل

أكدت الهيئة العامة للغذاء والدواء عن إمكانية إصدار شهادة مطابقة الإرسالية من بلد الشحن عبر نظام "فسح منتجات التجميل" بهدف تطوير رحلة المستوردين عبر أتمتة عملية تعيين شركات المطابقة وتقديم طلبات الفسح إلكترونيًا لتسريع إجراءات فسح شحنات منتجات التجميل.

 وتشمل رحلة المستورد، تسجيل المنتجات واستخراج التراخيص اللازمة من نظام "غد" ghad.sfda.gov.sa، وبعد ذلك تسجيل الدخول لنظام خدمات الفسح واختيار منتجات التجميل، وتعبئة بيانات نوع المنتجات التجميلية المراد استيرادها، وأخيرًا يكون الطلب تحت الدراسة وإجراءات الفسح لدى الهيئة قبل وصول الإرسالية للمنفذ.

 وتهدف الخدمة التي تقدمها الهيئة إلى توحيد الإجراءات، وإمكانية تقديم طلبات الفسح وتتبّعها، والسماح للمستورد بالدخول على النظام بأكثر من مستخدم، والوصول إلى جهات تقويم مطابقة أكثر، وإمكانية الردّ على ملاحظات واستفسارات جهات تقويم المطابقة والفسح المركزي، وسهولة إصدار شهادة مطابقة الإرسالية.

 وبيّنت الهيئة أنه قد بلغ عدد مستوردي التجميل في النظام أكثر من 4 آلاف مستورد، وتجاوز عدد طلبات الفسح أكثر من 70 ألف طلب، فيما وصل عدد إصدار شهادات مطابقة الإرسالية أكثر من 50 ألف شهادة حتى الآن, داعية الراغبين في الحصول على طلب الفسح الدخول على الموقع الإلكتروني لنظام خدمات الفسح لمعرفة التفاصيل والاستفادة من الخدمة عبر الرابط التالي (faseh.sfda.gov.sa).

مقالات مشابهة

  • توضيح مهم من هيئة الغذاء والدواء بشأن استخدام الأكواب الورقية ومواصفاتها
  • "الغذاء والدواء": إمكانية إصدار شهادة مطابقة الإرسالية بقطاع التجميل من بلد الشحن
  • الولاية الشمالية..لقاءات للتفاكر حول فتح مكاتب لمنظمات دولية
  • “الغذاء والدواء”:إصدار شهادة مطابقة الإرسالية عبر نظام “فسح منتجات التجميل”
  • "الغذاء والدواء": إمكانية إصدار شهادة مطابقة الإرسالية عبر نظام خدمات الفسح من بلد الشحن في قطاع التجميل
  • “الغذاء والدواء” تضبط 225 منشأةً مخالفة خلال 1387 جولة
  • “الغذاء والدواء” تضبط 225 منشأةً مخالفة
  • الغذاء والدواء تضبط 225 منشأة مخالفة
  • شكوك حول سلامة الأدوية العامة في أمريكا بعد فضيحة تزوير بيانات
  • رئيس الجھاز القضائي ومدير شرطة ولاية شمال كردفان يزوران سجن الابيض القومي