شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن باريس سان جيرمان والاستسلام في سباق التعاقد مع برناردو سيلفا، ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أن نادي باري سان جيرمان بدأ يشعر بالإحباط في صفقة التعاقد مع النجم البرتغالي برناردو .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باريس سان جيرمان والاستسلام في سباق التعاقد مع برناردو سيلفا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باريس سان جيرمان والاستسلام في سباق التعاقد مع...

- ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أن نادي باري سان جيرمان بدأ يشعر بالإحباط في صفقة التعاقد مع النجم البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب خط وسط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في ظل صعوبة التوصل إلى اتفاق مع اللاعب

الصحيفة أفادت بأن الفريق الباريسي قرر الاستسلام في سبقا النجم البرتغالي والتخلي عن فكرة ضمه هذا الصيف، حيث أن برناردو سيلفا اوقف الانتقال المحتمل لباريس لأنه يريد اللعب في الليجا

34.222.106.23



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باريس سان جيرمان والاستسلام في سباق التعاقد مع برناردو سيلفا وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزمالك يحسم موقف زيزو من المشاركة في أولمبياد باريس 2024

حسم مجلس إدارة نادي الزمالك موقف أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة "أولمبياد باريس 2024".

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الأسبوع"، أن إدارة القلعة البيضاء لن تمانع مشاركة زيزو مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس، وذلك بعدما طلب اللاعب المشاركة في الدورة.

كما أبدى المدرب البرتغالي جوزيه جوميز موافقته على مشاركة زيزو مع المنتخب في الأولمبياد، خاصة أن اللاعب لديه رغبة للمشاركة مع منتخبنا في المسابقة لأول مرة في تاريخه.

وكان البرازيلي ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي قد وضع اسم أحمد سيد زيزو، ضمن أسماء الثلاثي الكبار الذين سينضم لقائمة منتخبنا في دورة الألعاب الأولمبية.

وعلى صعيد آخر، أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي ستخوض مباراة فاركو، المقرر لها غداً الأربعاء باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الـ29 لمسابقة الدوري المصري.

زيزو ضمن قائمة الزمالك لمباراة فاركو في الدوري

وتضم قائمة الزمالك كلاً من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - أحمد مجدي - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - زياد كمال - محمد السيد - عمار ياسر - ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" - إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - محمد عاطف.

خط الهجوم: يوسف أوباما - مصطفى شلبي - أحمد سيد "زيزو".

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • توتنهام يعلن عن ضم النجم الشاب غراي من ليدز يونايتد
  • الأسطورة رونالدو يحقق حلم لاجئ سوري مصاب بورم خبيث (صور)
  • الزمالك يحسم موقف زيزو من المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • شاهد.. رونالدو يجهش بالبكاء بعد إهداره ركلة جزاء
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • عاجل.. زيزو يكشف كواليس عرض بورتو البرتغالي