شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة الهلال السعودي والواداد المغربي فى كأس الملك والقناة الناقلة، يلتقي فريقا الهلال السعودي أمام نظيره الوداد المغربي، مساء اليوم، فى المواجهة المرتقبة التى تجمعهما على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة الهلال السعودي والواداد المغربي فى كأس الملك وال قناة الناقلة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة الهلال السعودي والواداد المغربي فى كأس...

يلتقي فريقا الهلال السعودي أمام نظيره الوداد المغربي، مساء اليوم، فى المواجهة المرتقبة التى تجمعهما على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، بالجولة الثالثة من البطولة العربية.

موعد مباراة الهلال السعودي والواداد المغربي فى كأس الملك والقناة الناقلة 

و يواجه الهلال السعودي نظيره الوداد الرياضي المغربي اليوم فى تمام الساعة 4 مساء ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات بالبطولة العربية التى تقام حاليًا على الأراضي السعودية، فيما تذاع المباراة عبر قناة SSC HD.

و يستهدف فريق الهلال السعودي تحقيق الفوز الذي لا بديل عنه في مواجهة الوداد المغربي غدًا الأربعاء، وبعد ذلك ينظر الزعيم لنتيجة المباراة الأخرى بين السد والأهلي الليبي.

سيناريوهات تأهل الهلال السعودي للدور ربع النهائي بالبطولة العربية

السيناريو الأول..

 في حال فوز الهلال على الوداد بأي فارق من الأهداف مقابل خسارة أهلي طرابلس أمام السد.

السيناريو الثاني..

 تحقيق الهلال الفوز على الوداد المغربي، ونهاية مباراة السد ضد الأهلي الليبي بالتعادل بأي نتيجة سواء كانت سلبية أو إيجابية.

السيناريو الثالث..

 إذا فاز أهلي طرابلس على السد مع فوز الهلال على الوداد، سيكون رصيد الفريق السعودي 4 نقاط بالتساوي مع النادي القطري، ثم اللجوء لفارق الأهداف وبعده المواجهات المباشرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الهلال السعودي والواداد المغربي فى كأس الملك والقناة الناقلة وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال موعد الهلال قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الوداد المغربی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

 

تنطلق مساء اليوم الإثنين الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري، مواجهة من العيار الثقيل بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، مع نظيره الريان القطري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان القطري في دوري أبطال آسيا

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا مساء اليوم الإثنين الإثنين، الموافق 30 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب «الأول بارك» معقل العالمي.

موعد مباراة الوصل الإماراتي ضد الأهلي اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب

وكان فريق النصر السعودي سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره الشرطة العراقي بهدف لكل منهما في الجولة الماضية من بطولة دوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي ضد الريان

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات beIN Sports القطرية هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال آسيا، وستنقل مباراة النصر ضد الريان عبر قناة beIN Sports afc..

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة التعاون السعودي ضد القوة الجوية العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال السعودي ضد الشرطة العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العين الإماراتي والغرافة القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة والمعلق
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الهلال والشرطة والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • موعد مباراة الوصل والأهلي السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الوصل الإمارتي ضد الأهلي السعودي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان القطري بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • الفيحاء والرياض.. موعد المباراة في الدوري السعودي والقناة الناقلة