متفرقات، بعد تحذيرات الأطباء ما هو تحدي أقدام باربي ؟،بعد تحذيرات الأطباء ما هو تحدي أقدام باربي ؟ تحدي أقدام باربي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد تحذيرات الأطباء.. ما هو «تحدي أقدام باربي»؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد تحذيرات الأطباء.. ما هو «تحدي أقدام باربي»؟
بعد تحذيرات الأطباء.. ما هو «تحدي أقدام باربي»؟ تحدي أقدام باربي

تتواصل تحذيرات الأطباء حول العالم من التحدي الذي انطلق مؤخراً تحت عنوان «Barbie Feet Challenge» أو «تحدي أقدام باربي» المستوحى من أحد مشاهد فيلم «باربي» لمارجو روبي وريان جوسلينج.

ويتضمن التحدي إعادة تجسيد المشهد، حيث تخلع «باربي» حذاءها ذا الكعب العالي، وتقف على أطراف أصابعها وكأنها لا تزال ترتديه، بينما يظل كعبها في الهواء.

وحقق هاشتاج التحدي أكثر من 80 مليون مشاهدة على تيك توك، وزاد الاهتمام بالبحث عنه بنسبة 3% على مدار أسبوع واحد فقط، وفقاً لموقع «إنديان إكسبريس».

الأمر الذي أثار مخاوف عدد من المختصين في المجال الصحي، بشأن المخاطر المحتملة المرتبطة بهذا التحدي، الذي قد يؤدي إلى التواء وإصابات في الأربطة.

هذا إضافة إلى أن الوضع المقوس للقدم قد يؤدي إلى مشاكل في العضلات والعمود الفقري، لأنه يزيد الضغط في منطقة أسفل الظهر، فضلاً عن التأثير على النمو الطبيعي للقدم، خاصةً للفتيات الأصغر سناً اللاتي ما زلن في طور النمو.

يُذكر أن فيلم باربي احتل المركز الأول في شباك التذاكر في 55 سوقاً، وكان أكبر افتتاح للصناعة لهذا العام في 25 سوقاً، بما في ذلك المكسيك، والبرازيل، وكولومبيا، ونيوزيلندا، طبقاً لما ذكرته شركة وارنر براذرز المنتجة للفيلم، إضافة إلى الولايات المتحدة، وأستراليا، والبرازيل، والمملكة المتحدة، وأيرلندا.

تدور أحداث «باربي» حول معاناتها أزمة تدفعها إلى التشكيك في عالمها ووجودها. الفيلم بطولة مارجو روبي، ورايان غوسلينغ، وعيسى راي، وإخراج غريتا جيرويغ، وشارك في كتابته المخرج والسيناريست نواه بومباخ.

|استشاري: «اللايك والشير» على السوشيال ميديا يخلق جيل معقد نفسيًا

الكلمات الدالة : باربي فيلم باربي تحدي أقدام باربي

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تحذيرات الأطباء.. ما هو «تحدي أقدام باربي»؟ وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدرب هولندا يرفع راية التحدي قبل مواجهة ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

قال رونالد كومان، المدير الفني للمنتخب الهولندي، إنه لا يخشى الثنائي الألماني المتألق جمال موسيالا وفلوريان فريتز، وذلك قبل مواجهة المنتخبين غدا الثلاثاء، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وقال كومان في مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين: "أعلم أن موسيالا وفريتز ثنائي رائع، لكننا لدينا أيضا العديد من اللاعبين الجيدين في خط الوسط، وسيتسببون في المتاعب للمنتخب الألماني".

وحقق كلا الفريقين فوزا كبيرا في الجولة الأولى من البطولة هذا الأسبوع، حيث فاز منتخب هولندا على البوسنة والهرسك 5 /2، فيما سجل موسيالا هدفا وصنع ثلاثة أهداف في المباراة التي حقق فيها المنتخب الألماني فوزا كبيرا على المجر 5 / صفر.

وسيفتقد كومان لخدمات جيريمي فريمبونج مدافع باير ليفركوزن، والذي غادر معسكر المنتخب الهولندي لأسباب شخصية.

وسيتواجد المهاجم فوتر فيجورست على مقاعد البدلاء بعدما تسبب في أزمة خلال تدريبات الفريق بعد تعرضه لخطأ وكان أول من عاد للفندق بعد نهاية التدريبات.

ورغم ذلك قلل كومان من أهمية تلك الواقعة.

وقال مدرب منتخب هولندا: "لقد تحدثنا عن ذلك، لا نعطي الأمر أكبر من حجمه".

مقالات مشابهة

  • التحدي الأكبر لهاريس في المناظرة.. عدم انتقاد بايدن!
  • دراجي يدق ناقوس الخطر "أوروبا تواجه تحديًا وجوديًا"
  • مدرب هولندا يرفع راية التحدي قبل مواجهة ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية
  • مانشيني يرفع راية التحدي في مواجهة الصين غدًا بتصفيات آسيا
  • بناء نسخة طبق الأصل من آيفون 15 برو ماكس بارتفاع 6 أقدام
  • «أدنيك» تُطلق تحدي وسباقات ترايثلون صير بني ياس
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • بعد بين لقصور.. المخرج هشام الجباري يرفع التحدي بمسلسل جديد قصته غير مسبوقة من بطولة نجمة بارزة(فيديو)
  • ناشئة الشارقة إلى سلطنة عُمان لخوض تحدي المغامرات الجبلية
  • المفاعلات النووية الصغيرة قد تقود طاقة المستقبل.. لكن ضربة البداية هي التحدي في أميركا