شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن      عمان الأهلية تستضيف مسرحية بكرا بالتعاون مع مؤسسة ولي العهد، سواليف استضافت جامعة_عمان_الأهلية مسرحية 8220;بكرا 8221; لفرقة زعل_وخضرا، بتنظيم من عمادة شؤون الطلبة .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات      عمان الأهلية تستضيف مسرحية بكرا بالتعاون مع مؤسسة ولي العهد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

     عمان الأهلية تستضيف مسرحية بكرا بالتعاون مع...

#سواليف

استضافت #جامعة_عمان_الأهلية مسرحية “بكرا” لفرقة #زعل_وخضرا، بتنظيم من عمادة شؤون الطلبة وبالتعاون مع مؤسسة ولي العهد، بهدف نشر الوعي حول المبادرات والبرامج التي تقدمها المؤسسة للشباب.

وقد حضر العرض المسرحي، الدكتور مصطفى عطيات عميد شؤون الطلبة والأستاذ الدكتور قصي شمبور عميد كلية العلوم التربوية والأستاذ الدكتور محمد مبيضين نائب العميد للشؤون الأكاديمية في كلية العلوم التربوية والدكتور كريم الفراجي رئيس القسم التصميم السينمائي والتلفزيوني والمسرحي والدكتور حاتم شلول رئيس قسم التربية البدنية والصحية وحشد من طلبة الجامعة.

وقد لاقى العرض المسرحي تفاعلًا كبيرًا، تخللته وقفات نقاشية للعرض والمشاهد، نقل فيها الفنانين “حسن السبايلة، ورانيا إسماعيل” المشاهد التي ركزت فيها المسرحية على تشجيع الشباب لتحقيق طموحاتهم العلميّة والعمليّة، لتحفيزهم على العمل التطوعي وتطوير الأفكار الريادية التي تسهم في تحقيق تلك الطموحات.

ويأتي هذا العرض استمراراً لسلسة من العروض التي بدأت المؤسسة بتنفيذها في المحافظات بالتعاون والتنسيق مع شركاء عملها ومع الجامعات.

 وفي نهاية العرض المسرحي كرم عميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى عطيات طاقم المسرحية تقديرا لجهودهم المميزة .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل      عمان الأهلية تستضيف مسرحية بكرا بالتعاون مع مؤسسة ولي العهد وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تخريج أول دفعة في جامعة الجلالة الأهلية سبتمبر 2024

أعلن الدكتور محمد الشناوي، رئيس جامعة الجلالة الأهلية، تخريج أول دفعة من طلاب جامعة الجلالة لستة مجالات دراسية هذا العام. 

زيادة عدد البرامج الدراسية في جامعة الجلالة الأهلية

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده رئيس جامعة الجلالة الأهلية مع الصحفيين، اليوم الإثنين، في مقر الجامعة بمدينة الجلالة. 

وأشار رئيس جامعة الجلالة إلى أن المجالات التي تخرج طلابها هذا العام، هي: الإنتاج الإعلامي العلوم الإدارية العلوم الأساسية العلوم الصحية التطبيقية الفنون والتصميم، علوم التمريض، بالإضافة إلى ستة طلاب منحة رئاسية من مجال علوم الحاسب.

ونوه رئيس جامعة الجلالة بأن إجمالي أعدد الطلاب بالجامعة يصل إلى أكثر من 8600 طالب لهذا العام 2023-2024 يدرسون في 41 برنامج بـ 13 مجال دراسي في جميع القطاعات الطبية والهندسية والادبية، بجانب أعضاء هيئة التدريس والاداريين مما يتجاوز العدد الإجمالي لجميع العاملين والطلاب لأكثر من 10 آلاف في أقل من 4 أعوام.

وأكد رئيس جامعة الجلالة الأهلية زيادة عدد البرامج الدراسية إلى 45 برنامجًا في 14 مجالا دراسيًا في العام الدراسي الجديد 2024-2025. 

نبذة عن جامعة الجلالة الأهلية

وتعد جامعة الجلالة إحدى الجامعات الأهلية التي تم افتتاحها عام 2020 بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، كواحدة من أهم الجامعات الأهلية الرائدة كجامعة ذكية من جامعات الجيل الرابع التي تطبق نظاما تعليميا عالي الجودة مما يجعلها واحدة من أفضل المؤسسات التعليمية. 

وتعكس جامعة الجلالة الأهلية رؤية الدولة في خلق مجتمعات عمرانية جديدة كنواة لمدينة الجلالة، وذلك تنفيذاً للاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي، تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزیر التعليم العالي والبحث العلمي، حيث تقع الجامعة على هضبة الجلالة على مساحة 173 فدانا بالعين السخنة على بعد ساعة ونصف من القاهرة.

وتهدف جامعة الجلالة الأهلية إلى جعل مصر مركزًا للمعرفة والتعلم في الشرق الأوسط، من خلال التعاون الدولي وتبادل الخبرات مع جميع الجامعات والمؤسسات العربية والأجنبية.

وتعمل جامعة الجلالة الأهلية على توفير المناخ المناسب لبيئة تعليمية مجهزة بأحدث الامكانيات العالمية، التي تساعد على تخريج جيل جديد من الخريجين يلبي طموحات واحتياجات سوق العمل سواء داخل او خارج مصر.

وفي ختام العام الماضي لجامعة الجلالة، تصدرت المركز الأول علي الجامعات الأهلية، والمرتبة التاسعة عشر على الجامعات المصرية، ورقم 55 على الجامعات العربية، طبقاً للتصنيف العربي للجامعات.

مقالات مشابهة

  • مكتبة الإسكندرية تستضيف فعاليات أسبوع الابتكار الأخضر علي هامش المنتدى العربي للاقتصاد الدائري
  • مدبولي يجدد العهد لاستكمال مسيرة الوطن وتحقيق تطلعات المواطن
  • تخريج أول دفعة في جامعة الجلالة الأهلية سبتمبر 2024
  • مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وجامعة شرق البحر المتوسط
  • جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية تعلن نتيجة المستوي الأول بكلية العلاج الطبيعي
  • ولي العهد السعودي يرسل برقية تهنئة للرئيس الإيراني
  • سواليف الإخباري يهنّئ بالعام الهجري الجديد
  • عمان الأهلية تُهنّىء بعيد رأس السنة الهجرية
  • خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان الرئيس الدكتور مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية بالجمهورية الإسلامية الإيرانية.
  • الأنبا إغناطيوس برزي: الأسرار المقدسة منها خمسة عمومية