شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصدر بالكهرباء تقليص تخفيف الأحمال ولا قطع للتيار من 12 صباحا لـ12 ظهرا، وأضاف المصدر فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط أنه من المتوقع أن ينتهى برنامج تخفيف الأحمال بنهاية شهر أغسطس الجارى، مع الانخفاض المتوقع فى .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصدر بالكهرباء: تقليص تخفيف الأحمال ولا قطع للتيار من 12 صباحا لـ12 ظهرا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصدر بالكهرباء: تقليص تخفيف الأحمال ولا قطع للتيار...

وأضاف المصدر - فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أنه من المتوقع أن ينتهى برنامج تخفيف الأحمال بنهاية شهر أغسطس الجارى، مع الانخفاض المتوقع فى درجات الحرارة. 

وذكرت بيانات مرصد الكهرباء بجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، أن الزيادة الاحتياطية في الإنتاج بلغت أمس الثلاثاء، 10 آلاف و450 ميجاوات. 

كان تم البدء في برنامج تخفيف الأحمال في شهر يوليو الماضي، وذلك لأول مرة منذ 8 سنوات، تزامنًا مع الارتفاع الشديد في درجات الحرارة وزيادة استهلاك الكهرباء لمستويات قياسية بلغت 35 ألف ميجاوات.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصدر بالكهرباء: تقليص تخفيف الأحمال ولا قطع للتيار من 12 صباحا لـ12 ظهرا وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدبولي: تقليص مشكلات المستثمرين السعوديين من 90 لـ 14 ونعمل على حلها بالكامل

كتب- محمد أبو بكر:

كشف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أنه منذ توليه رئاسة الحكومة واجهت مصر أكثر من 90 مشكلة تتعلق باستثمارات الأشقاء في المملكة العربية السعودية، بعضها يعود إلى عشرات السنين.

وأكد مدبولي أن الحكومة كانت تركز على حل أكبر عدد ممكن من هذه التحديات، بهدف إرسال رسالة إيجابية للسعودية تؤكد حرص مصر على حماية استثماراتهم ودعم زيادتها.

وأشار مدبولي إلى أن الحكومة نجحت في تقليص عدد المشكلات المتبقية إلى 14 مشكلة فقط، موضحًا أن العديد من القرارات التي تم اتخاذها داخل مجلس الوزراء اعتمدت على حلول غير تقليدية وخارج الصندوق، قائلًا:"كنا بناخد القرارات داخل مجلس الوزراء، ومش عايز أقول إننا بنتجاوز، ولكننا كنا بنعلى ونتخطى الإجراءات القانونية اللي كانت موجودة على الأرض".

وأكد رئيس الوزراء، على التزامه بحل جميع المشكلات القديمة المتبقية قبل نهاية عام 2024.

مقالات مشابهة

  • تحرك جديد للتيار في ملف تعليم النازحين غير الشرعيين.. إليكم التفاصيل
  • مدبولي: تقليص مشكلات المستثمرين السعوديين من 90 لـ 14 ونعمل على حلها بالكامل
  • الحكومة تراجع استراتيجية النفقات العامة في مسعى إلى تقليص عجز الميزانية
  • «روسي ومكيف وتالجو».. مواعيد القطارات اليوم وأسعار التذاكر على خط القاهرة - الإسكندرية
  • أداني الهندية تزوّد ولاية ماهاراشترا بالكهرباء النظيفة 25 عامًا
  • مع انتهاء المدة اليوم.. هل تعود خطة تخفيف الأحمال بالكهرباء مرة أخرى؟
  • بعد تصريحات الحكومة.. توقعات مستقبلية حول حقيقة عودة تخفيف الأحمال
  • لو مسافر.. اعرف مواعيد قطارات السكة الحديد على القاهرة - الإسكندرية اليوم
  • نشرة منتصف الليل| مستجدات حادث قطاري الزقازيق.. وحقيقة عودة خطة تخفيف الأحمال
  • هل يعود العمل بخطة تخفيف الأحمال الإثنين المقبل؟.. مصدر بـالكهرباء يرد