شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تراحم الباحة توزع 928 بطاقة غذاء على أسر السجناء، وزعت لجنة رعاية السجناء بالباحة تراحم ، 928 بطاقة غذائية على أسر السجناء بالمنطقة، وذلك في إطار أهداف اللجنة من رعاية أسر النزلاء والمفرج .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «تراحم الباحة» توزع 928 بطاقة غذاء على أسر السجناء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«تراحم الباحة» توزع 928 بطاقة غذاء على أسر السجناء

وزعت لجنة رعاية السجناء بالباحة «تراحم»، 928 بطاقة غذائية على أسر السجناء بالمنطقة، وذلك في إطار أهداف اللجنة من رعاية أسر النزلاء والمفرج عنهم.

وقال رئيس مجلس إدارة لجنة تراحم الباحة سعيد بن محمد الزهراني، إن اللجنة تقدم كل ما يخدم السجناء والمفرج عنهم وأسرهم، حيث قامت مؤخراً بالعديد من الفعاليات والأنشطة والبرامج، إضافة إلى تقديم المساعدات المتنوعة لأسر السجناء والمفرج عنهم على مدار العام.

ونوه بأن لجنة تراحم تُجرى زيارات الميدانية للتعرف على احتياجات النزلاء وأسرهم والمفرج عنهم، للتوصل إلى الطرق المناسبة لمساعدتهم، وتوفير الاحتياجات الأساسية لأسر السجناء.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «تراحم الباحة» توزع 928 بطاقة غذاء على أسر السجناء وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الأرصاد" يحذر من أمطار غزيرة على الباحة

نبّه المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار غزيرة على منطقة الباحة، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وانعدام في الرؤية وجريان للسيول وتساقط البرد، على مدينة الباحة ومحافظات العقيق والقرى والمندق وبلجرشي وبني حسن والمخواة وقلوة والحجرة وغامد الزناد والأجزاء المجاورة لها.
وبيّن المركز أن الحالة تستمر - بمشيئة الله تعالى - حتى الساعة 9 مساءً.
أخبار متعلقة حرس الحدود يحبط تهريب 220 كيلوجرامًا من القات المخدر بعسير354 طالباً بالمرحلة الأولى.. أول مدرسة رياضية حكومية للموهوبين في المملكة

مقالات مشابهة

  • أكاديمية الشرطة تنظم دورة للأفراد والمدنيين بـ«الداخلية» حول معاملة السجناء
  • بقواعد مانديلا لمعاملة السجناء.. أكاديمية الشرطة تنظم دورة تدريبية للأفراد والمدنيين بالداخلية
  • انقطاع المياه عن بعض مناطق شبرا الخيمة لمدة 12 ساعة للصيانة
  • جدة.. إصدار وتجديد 9,464  شهادة صحية وفحص 7,032 عينة غذاء خلال سبتمبر
  • رئيس هيئة التفتيش القضائي يطلع على أوضاع السجناء في السجن المركزي بعدن
  • شركة يابانية توزع عشرات المعدات التكنولوجية على المدارس وتوقع شراكات مع أكاديميات التعليم
  • بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن.. الداخلية توزع هدايا بدور الرعاية
  • "الأرصاد" يحذر من أمطار غزيرة على الباحة
  • الداخلية توزع هدايا على كبار السن بدور الرعاية والمستشفيات
  • جني ثمرة الرمان