شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مجلس إدارة النهدي يقرر توزيع 325 مليون ريال أرباحًا نقدية عن النصف الأول، أعلنت شركة النهدي الطبية عن قرار مجلس الإدارة بتوزيع 325 مليون ريال أرباحًا نقدية للمساهمين عن النصف الأول من العام 2023م، بما يعادل 25بالمائة من .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلس إدارة «النهدي» يقرر توزيع 325 مليون ريال أرباحًا نقدية عن النصف الأول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلس إدارة «النهدي» يقرر توزيع 325 مليون ريال...

أعلنت شركة النهدي الطبية عن قرار مجلس الإدارة بتوزيع 325 مليون ريال أرباحًا نقدية للمساهمين عن النصف الأول من العام 2023م، بما يعادل 25% من القيمة الأسمية للسهم.

وبلغ عدد الأسهم المستحقة للأرباح 130 مليون سهم بواقع 2.25 ريال لكل سهم، على أن تكون الأحقية للمساهمين بنهاية تداول يوم 10-08-2023م.

وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول السعودية"، أن التوزيع سيتم بتاريخ 24 أغسطس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس إدارة «النهدي» يقرر توزيع 325 مليون ريال أرباحًا نقدية عن النصف الأول وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

«100 مليون حصيلة أرباح».. سقوط تاجر عملة في قبضة «أمن القاهرة»

ضبطت أجهزة الأمن العام بوزارة الداخلية، أحد الأشخاص لقيامه بغسل 100 مليون في مجال الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي خارج السوق المصرفية.

رصدت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة، أحد الأشخاص له معلومات جنائية مقيم بمحافظة القاهرة قيامه بغسل أموال متحصلة من نشاطه الإجرامى فى مجال الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية، ومحاولته إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق شراء الوحدات السكنية، والإستثمار فى الشركات وشراء السيارات، حيث قدرت أفعال الغسل التى قام بها المذكور بحوالي 100 مليون جنيه تقريبا.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضاًتحت ستار مشروعات عقارية وسيارات.. 41 مليون جنيه حصيلة غسل أموال تاجر سلاح

عاجل.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري رسميًا

مقالات مشابهة

  • إنجاز 12.8 ألف مبنى في أبوظبي خلال النصف الأول من 2024
  • إنبي يخوض مواجهة ودية أمام بايونيرز استعدادًا للموسم الجديد
  • آل معمر : استلمت النصر وعليه ديون وصلت 400 مليون ريال
  • صندوق النقد: الناتج المحلي في غزة تراجع 86% خلال النصف الأول من 2024
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين وائل رياض مدير فني لمنتخب مصر (طالع التفاصيل)
  • وزارة السياحة تعلن تجاوز إنفاق الزوار القادمين إلى المملكة 92 مليار ريال خلال النصف الأول من العام الحالي
  • تجاوز إنفاق الزوار القادمين إلى المملكة 92 مليار ريال خلال النصف الأول من العام الحالي
  • النقل: صافي أرباح شركة أكتا تسجل 78.5 مليون جنيه في 2023
  • مجلس الحرب الإسرائيلي يقرر ردا صارما على إيران
  • «100 مليون حصيلة أرباح».. سقوط تاجر عملة في قبضة «أمن القاهرة»