sayidaty، أقراط ماسية على شكل قطرة ماء لإطلالة رومانسية للعروس الراقية،أقراط ماسية على شكل قطرة ماء لإطلالة رومانسية للعروس الراقيةnewspressWed, 08 02 2023 .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أقراط ماسية على شكل قطرة ماء لإطلالة رومانسية للعروس الراقية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أقراط ماسية على شكل قطرة ماء لإطلالة رومانسية للعروس...
أقراط ماسية على شكل قطرة ماء لإطلالة رومانسية للعروس الراقية newspress Wed, 08/02/2023 - 07:43

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أقراط ماسية على شكل قطرة ماء لإطلالة رومانسية للعروس الراقية وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. في أجواء رومانسية عريس سوداني يحضن عروسته ويضع يده على رأسها ليحصنها بآيات قرانية خوفاً عليها من الحسد والسحر والجنس اللطيف: (نحنا يجينا السيل وتطير عيشتنا)

أشعل مقطع فيديو متداول على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا السودانية.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد أظهر المقطع عريس سوداني وهو يحتفل مع عروسته في لحظات رومانسية.

حيث قام العريس بتبادل الأحضان مع عروسته في لحظات رومانسية جميلة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان.

وزاد العريس من اهتمامه ورومانسيته بالعروس بوضع يده على رأسها وهو يقوم بتحصينها بآيات قرانية خوفاً عليها من الحسد والسحر.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, لتعليقات الجمهور, فإن معظم التعليقات جاءت من الجنس اللطيف, حيث كتبت إحدى المتابعات للمقطع: (نحنا يجينا السيل وتطير عيشتنا).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. في أجواء رومانسية عريس سوداني يحضن عروسته ويضع يده على رأسها ليحصنها بآيات قرانية خوفاً عليها من الحسد والسحر والجنس اللطيف: (نحنا يجينا السيل وتطير عيشتنا)
  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج المائية.. لحظات رومانسية مع الحبيب
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يشعل مواقع التواصل بلقطات رومانسية مع عروسته ويثير حسرة الجنس اللطيف (حرام عليك كرمشت مشاعرنا وأنا لو ما شقية البخليني أشوف الحاجات دي شنو)
  • الدولة العميقة تريد أن تحلب قرارات بايدن لآخر قطرة لتعيش إسرائيل والعرب يا ( حليلهم ) العلوم والتكنولوجيا ملكوها غيرهم !!..
  • أجواء رومانسية للحوت.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024