اخبار التقنية، موجة الحر وقطاع تصليح المبردات علاقة طردية،غزة الذين يعانون ضيق موجات الحر الشديدة.وعلى الرغم من مشاق العمر وشدائد .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موجة الحر وقطاع تصليح المبردات.. علاقة طردية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موجة الحر وقطاع تصليح المبردات.. علاقة طردية

غزة الذين يعانون ضيق موجات الحر الشديدة.

وعلى الرغم من مشاق العمر وشدائد الزمن، إلا أن هذا المسن لا يزال يُضيء الجو بحكمته وصموده، فيرى بصيص أمل من هذه الظروف الشديدة ليوفر لقمة عيشه في هذا الجو الحار والشاق. فنراه يصمت للحظات، كأنه يدخل في حوار خفي مع المروحة المحطمة، ينظر إليها بعيون تحمل ذكريات عمرٍ طويل.

ويقول مصطفى عبدة مصلح مراوح كهربائية: "أعمل في هذه المهنة منذ 40 سنة، ولم أشهد مثل هذه الحرارة المرتفعة".

وفي الجو الحار الذي يجتاحه الشوق للراحة والهدوء، يرى عبدة في تصليح المرواح فرصة ليحصد جهدًا يعينه على مواجهة التحديات المستقبلية.

موجة الحر هذه التي نعيشها اليوم زاد الطلب على المراوح وزاد عدد الذين يرغبون في إصلاح مراوحهم لمواجهة موجة الحر الغير مسبوقة".

خبراء المناخ فإن درجات الحرارة تجاوزت ثمانية وثلاثين درجة مئوية في غزة، ويدفع انقطاع التيار الكهربائي المتكرر مزيدا من الناس إلى تعديل مراوحهم لتعمل ببطاريات.

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موجة الحر وقطاع تصليح المبردات.. علاقة طردية وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تخريج طلاب وطالبات كليات التقنية العليا برأس الخيمة

رأس الخيمة (وام)

أخبار ذات صلة مريم الشحي: «أصوات من رأس الخيمة» رحلة في نغم الموروث «الموارد البشرية» برأس الخيمة تنظم «اليوم المفتوح للتوظيف»

شهد الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الخدمات العامة برأس الخيمة، حفل تخريج طلبة كليات التقنية العليا برأس الخيمة، دفعة عام 2024 تحت شعار «تمكين العقول.. صناعة المستقبل».
وضمت الدفعة 442 خريجاً وخريجة، ممن أكملوا دراستهم بنجاح، وذلك في مركز الحمرا الدولي للمعارض والمؤتمرات برأس الخيمة، بحضور عدد من المسؤولين والشخصيات، وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية، وأولياء الأمور.
وأكد الشيخ أحمد بن سعود القاسمي، أن الإمارات، بفضل توجيهات قيادتها الرشيدة، تولي اهتماماً كبيراً بدعم قطاع التعليم العالي، وتعزيز مخرجاته، ليواكب متطلبات التطورات التكنولوجية المتسارعة التي يشهدها العالم، بكفاءة وجاهزية، وفق أعلى المعايير العالمية.
وأشاد بالدور الذي تلعبه كليات التقنية العليا في دعم الكوادر الوطنية، من حملة شهادات البكالوريوس التطبيقي، والدبلوم المهني في تخصصات حيوية، وتأهيلهم بالمعارف والمهارات اللازمة، وإعدادهم ليكونوا قادة المستقبل، ويسهموا في المسيرة التنموية الشاملة التي تشهدها الدولة، وينافسوا في سوق العمل.
وهنأ الشيخ أحمد بن سعود القاسمي، الخريجين على نجاحهم الأكاديمي، متمنياً لهم دوام التوفيق في مسيرتهم العلمية والمهنية، مشيراً إلى أن الشباب هم عماد الوطن وقادة المستقبل، وتقع على عاتقهم مسؤولية خدمة الوطن ورفعته، فهم الركيزة الأساسية في رؤية دولة الإمارات الطموحة، التي تعتمد على الابتكار والمعرفة من أجل تحقيق تنمية شاملة ومستدامة.
وتقدم الدكتور فيصل العيان، مدير مجمع كليات التقنية العليا، باسم مجلس أمناء الكليات، بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى القيادة الحكيمة للدولة، على دعمها الدائم واللامحدود لكليات التقنية العليا، ما عزز نجاحها في رفد سوق العمل بالكفاءات النوعية، القادرة على التعامل مع المستقبل بمتغيراته وتحدياته.
مسيرة التعلم
عبّر الخريجون عن فخرهم بهذا الإنجاز، وشكرهم وتقديرهم لكل من أسهم في تحقيق هذا النجاح، مؤكدين عزمهم على مواصلة مسيرة التعلم، والتطوير الذاتي، لتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم، والمساهمة في بناء مستقبل مشرق لوطنهم.
وفي نهاية الحفل، قام الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي، بتوزيع الشهادات على الخريجين والخريجات، في تخصصات الهندسة، والعلوم الصحية، وإدارة الأعمال، والإعلام التطبيقي، وعلوم الحاسوب والمعلومات، والتربية.

مقالات مشابهة

  • جامعة التقنية بمسندم.. إضافة نوعية للتعليم العالي ورافد لسوق العمل
  • استعراض أحدث الابتكارات التقنية في "مؤتمر التحول الرقمي"
  • الآلية التقنية لقهر انتهاكات الجيش والدعم السريع
  • الرئيس السيسي: ندعم استقرار الصومال ولا علاقة لهذا بإثيوبيا
  • سلاح الجو الإسرائيلي ينفذ غارة جوية على ميناء الحديدة باليمن
  • محمد الشرقي يشهد حفل تخريج 374 طالباً وطالبة من كليات التقنية العليا بالفجيرة
  • اليونان: العثورعلى جثث ما لا يقل عن 8 سائحين هذا الصيف بسبب موجة الحر الشديدة
  • تخريج طلاب وطالبات كليات التقنية العليا برأس الخيمة
  • "الحرّات البركانية بالمدينة المنورة".. شواهد على النشاط البركاني القديم
  • “الحرّات البركانية بالمدينة المنورة “.. شواهد طبيعية على النشاط البركاني القديم وجمال التضاريس الفريدة