شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بايدن يطلب من الكونغرس دفع ثمن أسلحة لتايوان من ميزانية أوكرانيا، وذكرت صحيفة فايننشال تايمز الأمريكية أن البيت الأبيض سيطلب من الكونغرس تمويل أسلحة لتايوان كجزء من طلب اعتمادات إضافية في الميزانية .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايدن يطلب من الكونغرس دفع ثمن أسلحة لتايوان من ميزانية أوكرانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايدن يطلب من الكونغرس دفع ثمن أسلحة لتايوان من...
وذكرت صحيفة "فايننشال تايمز" الأمريكية أن البيت الأبيض سيطلب من الكونغرس تمويل أسلحة لتايوان كجزء من طلب اعتمادات إضافية في الميزانية لأوكرانيا.ويهدف طلب البيت الأبيض إلى تسريع إمداد تايوان بالأسلحة وسط تهديد متزايد مزعوم من بكين.وقالت المصادر إن مكتب الإدارة والميزانية الأمريكي سيشمل التمويل لتايوان في طلب إضافي كجزء من الجهود لتسريع عمليات نقل الأسلحة. وإذا أقر الكونغرس ذلك، فستحصل تايوان لأول مرة على أسلحة من خلال نظام يموله دافعو الضرائب الأمريكيون ومن المتوقع أن يرسل البيت الأبيض طلبًا مماثلًا في شهر أغسطس/آب الجاري.وتشير الصحيفة إلى أن البيت الأبيض رفض التعليق أو الكشف عن تفاصيل حول مقدار الأموال التي سيتم طلبها لتايوان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بايدن يطلب من الكونغرس دفع ثمن أسلحة لتايوان من ميزانية أوكرانيا وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البیت الأبیض

إقرأ أيضاً:

البيت الأبيض: هجمات قوات الدعم السريع على مخيمات النازحين والمستشفيات في الفاشر مروعة

قال البيت الأبيض: بأن حصار قوات الدعم السريع المستمر للفاشر منذ أشهر تصاعد أخيرا ويهدد حياة مئات آلاف السودانيين– هجمات قوات الدعم السريع على مخيمات النازحين والمستشفيات في الفاشر مروعة.الجزيرة – السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • البيت الأبيض: بايدن يجري اتصالا هاتفيا بترامب بعد محاولة الاغتيال
  • البيت الأبيض يعلق على منشور إيلون ماسك المحذوف عن بايدن وهاريس
  • البيت الأبيض: بايدن تحدث مع ترامب بعد محاولة اغتياله
  • البيت الأبيض: بايدن تحدث مع دونالد ترامب وعبر له عن ارتياحه لأنه بخير
  • البيت الأبيض يدعو قوات الدعم السريع إلى وقف فوري لهجماتها على مدينة الفاشر
  • البيت الأبيض: بايدن وهاريس على إطلاع بحادثة إطلاق النار قرب ترامب
  • البيت الأبيض: بايدن يشعر بارتياح لسلامة ترامب بعد حادث إطلاق النار
  • البيت الأبيض: بايدن وهاريس يعبران عن ارتياحهما لسلامة ترامب بعد الحادث الأمني
  • البيت الأبيض: بايدن اطلع على الحادث الأمني قرب مضمار الجولف الخاص بترامب
  • البيت الأبيض: هجمات قوات الدعم السريع على مخيمات النازحين والمستشفيات في الفاشر مروعة