شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن استقبل وشاهد تردد قناة SSC SPORT 1 HD السعودية الرياضية 2023 لمتابعة البطولة العربية للاندية كأس الملك سلمان على جميع الأقمار بجودة عالية، يبحث الكثير من عشاق الكرة العربية والسعودية لمعرفة ماهى القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات البطولة العربية لكرة القدم لموسم 2022 2023، خاصة بعد .

،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استقبل وشاهد.. تردد قناة SSC SPORT 1 HD السعودية الرياضية 2023 لمتابعة البطولة العربية للاندية كأس الملك سلمان على جميع الأقمار بجودة عالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استقبل وشاهد.. تردد قناة SSC SPORT 1 HD السعودية...

يبحث الكثير من عشاق الكرة العربية والسعودية لمعرفة ماهى القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات البطولة العربية لكرة القدم لموسم 2022-2023، خاصة بعد الأثارة القوية التي شهدت المباريات الماضية في البطولة بمشاركة الزمالك والنصر واتحاد جدة والترجي التونسي وغيرهم من الفرق القوية.

البطولة العربية

وتقام اليوم الأربعاء الموافق الثاني من شهر أغسطس الجارى 4 مباريات كاملة في البطولة العربية ولعل أبرزها مواجهة الهلال والوداد المغربي وجاء جدول مباريات اليوم في البطولة العربية على النحو التالى:

السد ضد أهلي طرابلس وتُذاع على SSC EXTRA 3 HD

الهلال السعودي ضد الوداد الرياضي وتُذاع على SSC1 HD

وتنطلق المباراتان في تمام 4 عصرًا بتوقيت مصر والسعودية.

الشرطة العراقي ضد الاتحاد السعودي

الترجي التونسي ضد الصفاقسي

وتنطلق المباراتان في تمام 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

تردد قناة SSC SPORT 1 HD السعودية الرياضية 

وتنقل فعاليات البطولة العربية بشكل حصرى ومجاني لجميع المتابعين عبر قنوات السعودية الرياضية والمتعارف عليها قنوات SSC ويمكن لجميع المشاهدين الحصول على تردد القناة من خلال السطور القليلة القادمة:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير Arabsat 2B 30.5 شرق 12380 أفقي 27500 3/4 إرديتو 2

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استقبل وشاهد.. تردد قناة SSC SPORT 1 HD السعودية الرياضية 2023 لمتابعة البطولة العربية للاندية كأس الملك سلمان على جميع الأقمار بجودة عالية وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طيران الإمارات شريك رسمي لبطولة ويمبلدون للتنس

تستعد طيران الإمارات للظهور للمرة الأولى بصفتها شريك الطيران الرسمي لبطولة ويمبلدون العريقة للتنس، والتي تقام خلال الفترة من 1 إلى 14 يوليو المقبل، في نادي عموم إنجلترا للتنس في لندن، حيث ستقدم الناقلة العديد من الفعاليات طوال أيام البطولة.

وكشفت الناقلة في بيان صحفي اليوم، عن كسوة خاصة لطائرتها الإيرباص A380 تتميز بشعار بطولة ويمبلدون، والتي ستبقى على الطائرة طوال فترة البطولة خلال رحلاتها إلى لندن هيثرو، ومانشستر وواشنطن العاصمة وباريس ونيويورك جون كيندي والدار البيضاء وزيوريخ وبريسبان وبرشلونة وبيرث.

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: “تعتبر بطولة ويمبلدون واحدة من أهم الأحداث الرياضية على الأجندة الرياضية العالمية. ونتطلع إلى عرض بعض التجارب الشهيرة لبطولة ويمبلدون لعملائنا على متن الطائرة، وكذلك تقديم تجربة العلامة التجارية الشهيرة لطيران الإمارات خلال البطولة في نادي عموم إنجلترا للتنس”.


مقالات مشابهة

  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً
  • العثور علي جثة طالب طب أسنان المتغيب بمنطقة الفيروز بطور سيناء
  • «طيران الإمارات» شريك رسمي لـ«ويمبلدون»
  • طيران الإمارات شريك رسمي لبطولة ويمبلدون للتنس
  • إصدارات مكتبة الملك عبدالعزيز العامة باللغة الكورية تجذب زوار معرض سيئول
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية في إقليم كانم بتشاد
  • بايدن يصل إلى مقر المناظرة الرئاسية في أتالانتا
  • تردد قناة DMC الجديد 2024.. شاهد العديد من الأعمال الدرامية
  • القنوات المفتوحة الناقلة ليورو 2024.. قنوات مجانية تنقل كأس أمم أوروبا
  • مسؤول: رفع كفاءة «عقبة شعار» للسلامة المرورية بجودة عالية لمرتادي الطريق