بدأ علي ماهر المدير الفني للنادي المصري الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر بالجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.

جهاز المصري بدأ يذاكر نقاط القوة والضعف في فيوتشر قبل مواجهة الدوري 

وطلب علي ماهر من جهازه المعاون تجهيز فيديوهات خاصة بفريق مودرن فيوتشر  خاصة بمبارياته الأخيرة لتحديد نقاط الضعف والقوة بالفريق ووضع الخطة والتشكيل المناسب.

يعكف جهاز المصري على دراسة فريق فيوتشر بشكل جيد  للوقوف على نقاط الضعف من أجل استغلالها لتحقيق الفوز وتعويض الخسارة المتتالية أمام البنك الأهلي وإنبي للمسابقة.

يواجه المصري نظيره فيوتشر في الساعة السابعة مساء يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

تفاصيل جلسة هشام نصر مع فريق اليد بنادي الزمالك بعد الفوز على الأهلي آخرهم أحمد حمدي.. لعنة الصليبي تضرب الزمالك في 3 لاعبين

ويحتل النادى المصرى المركز الثاني في مسابقة الدورى برصيد 38 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدى، بعدما خاض 23 مباراة، حيث فاز المصرى فى 11 مواجهة وتعادل فى 5 لقاءات وخسر 7 أخرى، وسجل لاعبو المصرى 24 هدفًا واستقبلت شباكهم 31.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: علي ماهر مودرن فيوتشر فيوتشر برج العرب المصري النادي المصري

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعود للمشاركة في الدوري المصري


القاهرة (د ب أ)

أخبار ذات صلة حريق في استاد الإسكندرية! الزمالك.. هل يعود؟


أكد مجلس إدارة نادي الزمالك عودة الفريق للمشاركة في مباريات بطولة الدوري المصري لكرة القدم بدءاً من مواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها مساء السبت، بعد أن رفض خوض مواجهة الأهلي التي كان مقرراً لها الثلاثاء الماضي.
وقال الزمالك، في بيان رسمي اليوم الجمعة: «النادي قد أثبت يقيناً بأفعاله وممارساته احترامه الحقيقي غير المشروط لقيمه وثوابته، وفي هذا الإطار فقد تعامل النادي مع أزمة الجدول المعدل لمباريات الدوري العام بكل شفافية، وأعلن عن موقف حاسم استهدف صالح الرياضة المصرية وتحقيق العدالة لكل الأندية وضمان المساواة وتكافؤ الفرص والوصول إلى إصلاح شامل للمنظومة الرياضية التي أصابها كثير من اليأس والوهن من ضياع العدالة وتغليب لغة المصالح الشخصية على الصالح العام».
وأضاف: «التزم مجلس الإدارة في ذلك الطرق الشرعية، مؤكداً حرصه على نجاح وانتظام المسابقات، مع تأكيد احترامه لكل الأطراف على نحو يليق بمكانته ويتفق مع مبادئه، إلى أن أدرك العقلاء حقيقة وعدالة موقف النادي وانضم إلينا عدد غير قليل من أعضاء المنظومة الرياضية، أعلن بعضهم موقفه ونحترم رغبه البعض بإرجاء الإعلان عن ذلك لأسباب نتفهمها، ومن ثم توالت اجتماعات ولقاءات الجهات المعنية وبدأت الاستجابة للمطالب المشروعة وتحركت عجلة التغيير، وتم اتخاذ خطوات إيجابية، تم إعلانها مع تحديد جدول زمني محدد لاستكمال باقي المطالب نحو تحديث وتطوير منظومة رياضية تليق بمكانة وتاريخ الدولة المصرية».
وأوضح: «في ضوء ذلك وبعد دراسة وتقييم شامل للموقف، فقد قرر المجلس بالنظر إلى الخطوات الإيجابية التي تحققت، إثر وقفتنا الحاسمة وما تلقيناه من تعهدات التعاون مع تلك الخطوات، والعودة لاستكمال مباريات الدوري العام».
ويحتل الزمالك المركز العاشر برصيد 34 نقطة في ترتيب الدوري المصري.

مقالات مشابهة

  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري
  • أحمد سالم: لا نخشى أي فريق ومباراة الأهلي تحصيل حاصل
  • الزمالك يبحث عن الفوز أمام سيراميكا كليوباترا
  • ترامب: الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة اختيار بين القوة والضعف
  • الزمالك يعود للمشاركة في الدوري المصري
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري (فيديو)
  • قرار مثير جديد داخل الزمالك قبل خوض مواجهة سيراميكا.. "الأهلي والحكام"
  • عمرو السيسي رجل مباراة الجونة ومودرن فيوتشر بالدوري
  • مودرن فيوتشر يحقق فوزًا غاليًا على الجونة ويرتقي للمربع الذهبي في الدوري
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة في الدوري المصري