شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن قطع الكهرباء مصدر مسئول لا فصل للتيار بين 12 صباحًا حتى 12 ظهرًا، قال مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إن شركات توزيع الكهرباء على مستوى الجمهورية بدأت تقليص فترات تخفيف الأحمال الكهربية، مؤكدا أنه .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قطع الكهرباء.

. مصدر مسئول: لا فصل للتيار بين 12 صباحًا حتى 12 ظهرًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قطع الكهرباء.. مصدر مسئول: لا فصل للتيار بين 12...

قال مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إن شركات توزيع الكهرباء على مستوى الجمهورية بدأت تقليص فترات تخفيف الأحمال الكهربية، مؤكدا أنه لن يتم الفصل المؤقت للتيار الكهربي في الفترة ما بين 12 صباحا حتى 12 ظهرا.

وأضاف المصدر أنه من المتوقع أن ينتهي برنامج تخفيف الأحمال بنهاية شهر أغسطس الجاري، مع الانخفاض المتوقع في درجات الحرارة.

وذكرت بيانات مرصد الكهرباء بجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، أن الزيادة الاحتياطية في الإنتاج بلغت أمس /الثلاثاء/ 10 آلاف و450 ميجاوات.

كان تم البدء في برنامج تخفيف الأحمال في شهر يوليو الماضي، وذلك لأول مرة منذ 8 سنوات، تزامنًا مع الارتفاع الشديد في درجات الحرارة وزيادة استهلاك الكهرباء لمستويات قياسية بلغت 35 ألف ميجاوات.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قطع الكهرباء.. مصدر مسئول: لا فصل للتيار بين 12 صباحًا حتى 12 ظهرًا وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تخفیف الأحمال قطع الکهرباء

إقرأ أيضاً:

عاجل| متحدث الحكومة يزف بشرى سارة للمصريين بشأن انقطاع الكهرباء

كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم رئيس مجلس الوزراء، تفاصيل اجتماعي الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم عقب حلف الحكومة لليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

هروبا من انقطاع الكهرباء.. التحالف الوطني يستقبل طلاب الثانوية لمراجعة الجغرافيا ببورسعيد الكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 36 ألف ميجاوات

وقال "الحمصاني" في اتصال هاتفي مع الإعلامي جابر القرموطي ببرنامج "مانشيت" المذاع على فضائية "سي بي سي" مساء اليوم الخميس، "رئيس الوزراء عقد اجتماعين وهو يؤكد حرص الحكومة على تحقيق الأولويات العاجلة الخاصة بتوفير الكهرباء وضبط أسعار السلع في الأسواق".

انتهاء ملف تخفيف الأحمال 

وأضاف "تم مراجعة كافة الإجراءات لتنفيذ ما سبق وتم الإعلان عنه بشأن وقف تخفيف الأحمال بداية من الأسبوع الثالث من يوليو الجاري، لأن حل أزمة الكهرباء على رأس أولويات الحكومة الجديدة وسيتم توفير الموارد المائية بـ 200 مليون دولار".

وتابع "الجهود التي تقوم بها وزارة البترول للتعاقد وبدء استلام مواد الوقود وسيتم الإعلان عن وقف تخفيف الأحمال في الأسبوع الثالث من يوليو حتى نهاية الصيف، حيث تم توفير نحو 1.2 مليار دولار لحل أزمة الكهرباء، وبنهاية العام الجاري سوف ينتهي تمام تخفيف الأحمال، مع متابعة ملف الكهرباء ووضع حلول جذرية لحل أزمة الانقطاع".

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء: أنباء سارة بشأن تخفيف الأحمال قبل نهاية الشهر الجاري
  • متحدث الحكومة: تحديد موعد وقف قطع الكهرباء قبل نهاية يوليو الجاري
  • توقيت انتهاء الأزمة.. وزير الكهرباء يزف أخبارا سارة عن تخفيف الأحمال (فيديو)
  • قبل آخر الشهر.. وزير الكهرباء يكشف لـ «حقائق وأسرار» موعد خفض مدة تخفيف الأحمال
  • لإنهاء تخفيف الأحمال وحل الأزمة.. اجتماع رؤساء شركات الكهرباء الأسبوع المقبل
  • هل تتجه الحكومة للتخلي عن قرار إغلاق المحال في العاشرة مساءً؟ متحدث الوزراء يوضح
  • عاجل| متحدث الحكومة يزف بشرى سارة للمصريين بشأن انقطاع الكهرباء
  • رئيس الوزراء يتابع إجراءات حل مشكلة الكهرباء ووقف تخفيف الأحمال
  • «خسائر خطة تخفيف الأحمال».. أول طلب إحاطة للحكومة الجديدة
  • وزير الكهرباء يوضح خطة الوزارة للتصدي لأزمة تخفيف الأحمال (فيديو)