صحيفة الاتحاد:
2024-06-29@15:25:51 GMT

بالاك: البايرن بحاجة لإعادة بناء شاملة

تاريخ النشر: 22nd, May 2024 GMT


ميونيخ (د ب أ)
قال مايكل بالاك، لاعب المنتخب الألماني لكرة القدم وبايرن ميونيخ الأسبق، إن فريقه السابق يعاني العديد من المشاكل، وإنه بحاجة لإعادة بناء شاملة، وذكر بالاك 47/ عاماً/ في مقابلة مع «شبورت بيلد» أن تعيين خليفة لمدرب الفريق توماس توخيل، ليست أكبر مشكلة يعانيها فريقه السابق.
وأوضح مايكل بالاك:«بعد إنهاء الموسم من دون التتويج بأي لقب، يجب عليك أن تتعامل بجدية مع مشاكل الفريق وأن تقوم بتغييرات جذرية، حتى الموسم الماضي، لم يسر بشكل جيد لبايرن، فقد الفريق هيمنته، وكان يوليان ناجلسمان موجوداً حتى ربيع 2023، وأيضاً مدرب جيد مثل توخيل.

الفريق بحاجة لإعادة بناء شاملة».
وأنهى بايرن ميونيخ الدوري الألماني (بوندسليجا) في المركز الثالث، وهو أول موسم يفشل فيه الفريق في التتويج بلقب منذ عام 2012، في فبراير الماضي أعلن النادي أن توخيل، الذي تولى تدريب الفريق خلفاً لناجلسمان في مارس 2023، سيرحل عن النادي بنهاية الموسم بعد اتفاق تم بالتراضي. ولم يجد النادي حتى الآن خليفة له.
وقال تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن بطل الدوري، وناجلسمان، مدرب المنتخب الألماني، ورالف رانجنيك، مدرب منتخب النمسا، إنهم يفضلون البقاء في مناصبهم الحالية. ووصف قائد المنتخب الألماني، وبايرن ميونيخ الأسبق لوثار ماتيوس البحث الجاري حالياً عن مدير فني بأنه مضحك للغاية.

أخبار ذات صلة المتأهلون إلى «أبطال 2025» كين يواجه توتنهام للمرة الأولى في سيول

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بايرن ميونيخ الدوري الألماني البوندسليجا

إقرأ أيضاً:

سبب عدم مشاركة جارناتشو مع الأرجنتين في كوبا أمريكا 2024

كشفت تقارير صحفية عن سبب عدم مشاركة نجم فريق مانشستر يوناتيد أليخاندرو جارناتشو مع الأرجنتين في كوبا أمريكا 2024 التي تلعب الفترة الجارية.

ولم يحظى جوهرة الشياطين الحمر، بفرصة اللعب مع المنتخب في الكوبا وإظهار إمكانياته في ظل حصول لاعبين آخرين على مركزه في المنتخب.

سبب عدم مشاركة جارناتشو مع الأرجنتين

لم يبخل مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني في الكشف سبب عدم مشاركة غارناتشو مع التانجو في كوبا أمريكا حتى الآن بشكل أساسي ولكن كشف السبب الرئيسي وراء ذلك.

17 عامًا و53 يومًا.. الإكوادوري بايز يصنع التاريخ في "كوبا أمريكا" "كومبر".. تعرف على الكرة الرسمية لنهائي "كوبا أمريكا"

وقال سكالوني:”كي يشارك جارناتشو مع نادي الأرجنتين لا بد من أن يخرج لاعب آخر، قد يبدو ذلك للجميع على أنه أمر سهل جدًا لكنه ليس قرارًا سهلًا بالنسبة لنا".

وأتم مدرب التانجو حديثه عن غياب جارناتشو عن تشكيلته الأساسية: "حتى الآن لم تتح له الفرصة بعد، لكننا نأمل أن يغتنم فرصته عندما تتاح له”.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر
  • خبر سار لـ منتخب ألمانيا بشأن روديجر
  • 3 صفقات على قائمة يايسله لتدعيم الأهلي
  • المجحد: الأهلي مؤهل لتحقيق البطولات في الموسم الجديد
  • سبب عدم مشاركة جارناتشو مع الأرجنتين في كوبا أمريكا 2024
  • بايرن يستعيد ستانيشيتش من ليفركوزن
  • زينباور مدرب الرجاء: سنقاتل في النهائي أمام الجيش
  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده
  • كونتي يعلن بقاء كفاراتسخيليا في نابولي