شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن شغلت منصبا في البعثة الأمريكية إلى السعودية تعيين مارتينا سترونغ سفيرة لواشنطن في الإمارات وعبدالخالق عبدالله يُعلق، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN عينت أمريكا مارتينا سترونغ، سفيرة لواشنطن في الإمارات وذلك بعد أكثر من عامين تقريبا منذ انتهاء مهام عمل .

،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شغلت منصبا في البعثة الأمريكية إلى السعودية.. تعيين مارتينا سترونغ سفيرة لواشنطن في الإمارات وعبدالخالق عبدالله يُعلق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شغلت منصبا في البعثة الأمريكية إلى السعودية.. تعيين...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- عينت أمريكا مارتينا سترونغ، سفيرة لواشنطن في الإمارات وذلك بعد أكثر من عامين تقريبا منذ انتهاء مهام عمل السفير الأمريكي السابق لدى الإمارات، جون راكولتا.

ويشغل شون ميرفي منصب القائم بأعمال السفارة الأمريكية في أبوظبي حاليا.

ونشرت السفارة تغريدة عبر صفحتها على منصة "إكس"، الإثنين، قالت فيها: "تهانينا لمارتينا سترونغ التي صادق مجلس الشيوخ في الولايات المتحدة على تعيينها في منصب سفير لدى الإمارات العربية المتحدة. نتطلع إلى الترحيب بها في الإمارات قريباً!".

وقال الأكاديمي الإماراتي عبدالخالق عبدالله عبر صفحته على "إكس": "أخيرا وبعد طول انتظار، أمريكا تعين مارتينا سترونغ Martina Strong سفيرة في الإمارات".

وشغل راكولتا هذا المنصب بين عامي 2019 و2021 تحت إدارة الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب.

وكانت سترونغ تشغل منصب القائمة بأعمال السفارة الأمريكية في السعودية كما كانت نائب رئيس البعثة الدبلوماسية والقائمة بأعمال السفارة في بلغاريا وشغلت مناصب استشارية في العراق وبولندا.

وحصلت الدبلوماسية الأمريكية على درجة البكالوريوس من جامعة ساوثرن ميثوديست، في دالاس بولاية تكساس، ودرجة الماجستير من جامعة كاليفورنيا، في بيركلي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شغلت منصبا في البعثة الأمريكية إلى السعودية.. تعيين مارتينا سترونغ سفيرة لواشنطن في الإمارات وعبدالخالق عبدالله يُعلق وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شبكة أبوظبي للإعلام تصمم أحدث عربات البث المباشر بتنفيذ أريت الإيطالية

صممت شبكة أبوظبي للإعلام، أحدث عربات البث المباشر بتنفيذ "أريت" الإيطالية، والتي تعتبر الأكبر على مستوى المنطقة من حيث المساحة والقدرة الاستيعابية للكاميرات.

وتفقد معالي عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد، رئيس المكتب الوطني للإعلام، رئيس مجلس إدارة مجلس الإمارات للإعلام، أحدث عربات البث المباشر التي تم تصميمها من قبل شبكة أبوظبي للإعلام، وبتنفيذ من شركة «أربيت» الإيطالية، والتي تم عرضها في معرض ومؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجي «IBC2024» المقام في مدينة المعارض بالعاصمة الهولندية أمستردام.

وتعرض في معرض ومؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجي «BC2024» المقام في مدينة المعارض بالعاصمة الهولندية أمستردام، العربة الجديدة الإيطالية الصنع ..والتي صممتها شبكة أبوظبي للاعلام.. وهي الأكبر من نوعها على مستوى منطقة الشرق الأوسط من حيث المساحة والقدرة الاستيعابية للكاميرات والتقنيات والتكنولوجيا المتطورة.

واطلع معالي عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد، رئيس المكتب الوطني للإعلام، رئيس مجلس إدارة مجلس الإمارات للإعلام على التقنيات والتكنولوجيا المتطورة التي تميز العربة وقدراتها في مجال البث المباشر وعلى آلية استخدامها في الميدان خلال التغطيات وكيف ستساهم بشكلٍ مباشر في تعزيز قدرات المنصات الإعلامية التابعة للشبكة على صعيد البث التلفزيوني.

أخبار ذات صلة شبكة أبوظبي للإعلام تصمم أحدث عربات البث المباشر و«أريت» الإيطالية تنفذها عبدالله آل حامد: حريصون على متابعة التطورات التكنولوجية المتسارعة

وثمن معالي عبدالله آل حامد الجهود التي بذلها أبناء الإمارات المشاركون في معرض ومؤتمر IBC2024 الدولي للبث الفضائي قائلاً: «إن المشاركة الفاعلة لشباب الإمارات في «IBC2024»، يعكس مدى التطور الذي حققته دولة الإمارات في قطاع الإعلام

وأضاف معاليه: "إن ما شاهدناه يؤكد أن للإعلام الوطني حضوراً مؤثراً في المشهد الإعلامي في المنطقة والعالم".
من جانبه، قال راشد القبيسي، الرئيس التنفيذي لشبكة أبوظبي للإعلام: "تحرص شبكة أبوظبي للإعلام على الاستثمار بشكل متواصل في قدراتها التقنية والفنية لتوفير أعلى مستويات البث التي تتميز بها واعتاد عليها الجمهور".
 يشار إلى أن العربة تأتي مجهزة لتشغيل 40 كاميرا بتقنية «4 كي» و36 مصدراً خارجياً مع القدرة على بث حدثين في الوقت ذاته. ويصل طول العربة إلى 14 متراً وبعرض 2.4 متر عند إغلاقها لتصل إلى 5.5 متر عند فتحها بشكلٍ كامل، وتضم نظام صوت «دولبي آتموس 5.1.4» لتوفير تجربة صوتية غامرة.

شبكة أبوظبي للإعلام تصمم أحدث عربات البث المباشر بتنفيذ "أريت" الإيطالية#مركز_الاتحاد_للأخبار pic.twitter.com/UxFbca2tW2

— علوم الدار - مركز الاتحاد للأخبار (@oloumaldar) September 15, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • السعودية: الضربات الأمريكية والبريطانية على الحوثيين يجب أن تكون أكثر فعالية
  • عبدالله آل حامد: في الإمارات لا نعترف المستحيل بفضل رؤى القيادة
  • شبكة أبوظبي للإعلام تصمم أحدث عربات البث المباشر بتنفيذ أريت الإيطالية
  • عبدالله بن زايد يجدد التأكيد على ضرورة قيام دولة فلسطينية
  • زعيم الحوثيين: أكثر من 700 قصف بحري وغارة لواشنطن لم تحد من عملياتنا العسكرية أو تردعها
  • صدور قرار تعيين قيادات عليا للسلطة القضائية
  • عبدالله بن زايد: الإمارات غير مستعدة لدعم اليوم التالي من الحرب في غزة دون قيام دولة فلسطينية
  • عبدالله بن زايد: الإمارات غير مستعدة لدعم ما بعد حرب غزة دون قيام دولة فلسطينية
  • عبدالله آل حامد: مستقبل الإعلام الإماراتي في أيدٍ أمينة
  • سفيرة فلسطين بجنوب إفريقيا: زيارة إمام الحرم المكي من جوانب جهود السعودية لنشر التسامح