صحافة العرب:
2024-07-05@23:40:56 GMT

حرارة بين 48 و50 درجة بداية من اليوم

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

حرارة بين 48 و50 درجة بداية من اليوم

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن حرارة بين 48 و50 درجة بداية من اليوم، حذرت مصالح الأرصاد الجوية ، اليوم الأربعاء، في نشرية خاصة من استمرار تسجيل موجة حر بدرجات حرارة تتراوح بين 48 و49 درجة تحت الظل. كما يمكن أن .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حرارة بين 48 و50 درجة بداية من اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حرارة بين 48 و50 درجة بداية من اليوم
حذرت مصالح الأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، في نشرية خاصة من استمرار تسجيل موجة حر بدرجات حرارة تتراوح بين 48 و49 درجة تحت الظل. كما يمكن أن تتعدى محليا 50 درجة تحت الظل إلى غاية يوم غد الخميس.

أما الولايات المعنية، بالحرارة الشديدة، هي كل من برج باجي مختار، أدرار، تيميمون، إن صالح، تندوف وبني عباس.

وفي تنبيه آخر، من تسجيل طقس حار طيلة نهار اليوم الأربعاء. في كل من عين الدفلى، الشلف، غليزان، معسكر، بشار، غرداية، المنيعة، تقرت، ورقلة واليزي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

حرارة بين 48 و50 درجة بداية من اليوم النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حرارة بين 48 و50 درجة بداية من اليوم وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العظمى بالقاهرة 36.. «الأرصاد» تعلن انكسار الموجة الحارة اليوم الجمعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يتطلع الكثير من المواطنين إلى انكسار الموجة الحارة وتحسن أحوال الطقس نوعًا ما، وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد، انخفاض طفيف في درجات الحرارة بنسبة تتراوح بين 2 إلى 3 درجات غدًا الجمعة، ومن المتوقع أن يكون الطقس شديد الحرارة رطبًا نهارًا في معظم المناطق، مع ارتفاع في الرطوبة، وحرارة مائلة للحرارة رطبة ليلًا، لكنه نهاية وانكسار لموجات الحر الشديدة خلال الأيام الماضية.

حيث نشرت «الأرصاد» في بيان لها على موقع “فيسبوك”، تنخفض اليوم الجمعة درجات الحرارة، بقيم تتراوح بين «2-3» درجات على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، حيث يسود طقس حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلًا على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة ورطب على السواحل الشمالية، والرياح تكون معتدلة إلى نشطة على أغلب الأنحاء.

وأضافت، أنه مع ارتفاع نسبة الرطوبة إلى ما يقارب 90%، يزداد إحساسنا بدرجات الحرارة بمعدل يصل إلى 3-4 درجات أكثر من الدرجات المسجلة في الظل، حيث تجاوزت درجات الحرارة حاجز الأربعين درجة مئوية في الظل، ومن المتوقع أن تصل سرعة الرياح إلى ما بين 30 إلى 50 كيلومتر في الساعة، مع ارتفاع الموجات بنسبة تتراوح بين 1.5 إلى 2.5 متر. 

وأشارت «الأرصاد» إلى أن درجات الحرارة المُعلن عنها عبر الموقع الرسمي والنشرات الرسمية تُقاس وفقًا لمعايير دولية تابعة لمنظمة الأرصاد الجوية العالمية، غير أن هذه الأرقام لا تعكس بدقة شعور الإنسان بالحرارة خلال النهار وتحت أشعة الشمس، مما يجعل الوعي بالظروف الجوية الحالية أمرًا ضروريًا للجميع.

هذا التقرير يوضح درجات الحرارة المتوقعة، اليوم الجمعة، في عدد من مناطق مصر بالإضافة إلى درجات الحرارة المحسوسة:

- في القاهرة والوجه البحري، من المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 36 درجة مئوية، مع درجة حرارة محسوسة تصل إلى 38 درجة.

- على السواحل الشمالية، تتوقع الأرصاد أن تكون العظمى حوالي 30 درجة مئوية، مع درجة حرارة محسوسة تبلغ حوالي 33 درجة.

- في جنوب سيناء، من المنتظر أن تسجل درجة الحرارة العظمى حوالي 41 درجة مئوية، مع درجة حرارة محسوسة تقارب 43 درجة.

- شمال الصعيد، تكون العظمى حوالي 40 درجة مئوية، مع درجة حرارة محسوسة تصل إلى 42 درجة.

- أما في جنوب الصعيد، فمن المتوقع أن ترتفع درجة الحرارة العظمى إلى 44 درجة مئوية، مع درجة حرارة محسوسة تبلغ حوالي 45 درجة.

هذه البيانات تعكس الظروف الجوية المتوقعة وتؤكد على أهمية اتخاذ الاحتياطات اللازمة للتعامل مع الحرارة الشديدة خلال هذه الفترة.

مقالات مشابهة

  • خبراء يحددون درجة حرارة الغرفة المثالية للنوم
  • ركنة تسجل أقل درجة حرارة في الدولة
  • العظمى بالقاهرة 36.. «الأرصاد» تعلن انكسار الموجة الحارة اليوم الجمعة
  • الدمام والأحساء تسجلان أعلى درجة حرارة في المملكة
  • موجة طقس حارة تضرب العراق والجزائر بداية من اليوم الخميس.. تقترب من 50 درجة
  • أقل درجة حرارة سجلت على الدولة اليوم
  • بـ45 مئوية.. “الأحساء” تسجل أعلى درجة حرارة بالمملكة و”السودة” الأدنى
  • حرارة تتعدى 49 درجة تحت الظل طيلة نهار اليوم الخميس على هذه الولايات
  • حرارة بين 40 و49 درجة غدا الخميس على جميع أرجاء الوطن
  • تنبيه من الوطني للأرصاد