شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن وجدي العربي يبكي بعد اتهامه بأنه شمت بوفاة نجل حسن يوسف شاهد، سواليف ظهر الممثل المصري وجدي_العربي في برنامجه على قناة 8220;وطن 8221; وهو يبكي بعد اتهامه بأنه شمت بوفاة نجل .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وجدي العربي يبكي بعد اتهامه بأنه شمت بوفاة نجل حسن يوسف شاهد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وجدي العربي يبكي بعد اتهامه بأنه شمت بوفاة نجل حسن...

#سواليف

ظهر الممثل المصري #وجدي_العربي في برنامجه على قناة “وطن” وهو يبكي بعد اتهامه بأنه شمت بوفاة نجل الفنان المصري #حسن_يوسف، وذلك على خلفية منشور ذكّر فيه بمن ماتوا من أبناء قيادات جماعة الإخوان المسلمين وقيادات أخرى في #سجون_النظام_المصري.

وقال وجدي العربي في برنامجه إنه “لم يشمت بموت نجل زميله حسن يوسف ولا لأي لحظة، إنما أراد أن يقول له إن #الموت كأس دوار على الجميع”.

وأضاف: “أنا بس بفكروا وبقلوا إن عمار محمد بديع مات وإن أسماء البلتاجي ماتت وحبيبة أحمد عبدالعزيز ماتت”.

وتابع: “أنت يا أبيه حسن قادر على إنك تواجه الله سبحانه وتعالى وفي رقبتك دم الناس دول؟ أنت متأكد هتقدر تبقى أمام ربنا، يا جماعة أسأل الله أن يجعل له توبة”، حسب تعبيره.

الفنان #وجدي_العربي يبكي بهستيرية على الهواء.. رسالة إلى الفنان #حسن_يوسف pic.twitter.com/fWSgHAuvYM

— وجدي العربي (@warabyofficial) August 1, 2023

إلى ذلك، تبرأت ألفت العربي ابنة الفنان الراحل عبد البديع العربي من شقيقها وجدي العربي على الهواء، حيث قالت في لقاء عبر قناة المحور، إن كلمة أخي كبيرة وهو لا يستحقها”.

من جانبه، أيد رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، ما ذكره عضو مجلس النواب، مصطفى بكري، بشأن ما اعتبره الأخير “شماتة” من الممثل وجدي العربي بوفاة ابن نجل الفنان حسن يوسف.

لاول مره اوافقك في الراى.. الله يعزيهم و يخفف عنهم ..مصاب آليم .. رحمة الله عليه https://t.co/fqosjcYiWn

— Naguib Sawiris (@NaguibSawiris) July 31, 2023

وكتب النائب المصري عبر صفحته على “إكس”: “شماتة الفنان السابق وجدي العربي في وفاة نجل الفنان حسن يوسف هي خسة ووضاعة تكشف عن هوية صاحبها ومخالفته لأحكام ديننا الحنيف، متهما جماعة الإخوان بأنها “إرهابية”، على حد تعبيره.

ووصف البرلماني المصري أنصار جماعة الإخوان بأنهم “قتلة ولا يعرفون الدين ولا القيم والأخلاق”، مضيفا أن “الذين يشمتون في الوطن والشعب مع كل أزمة تواجهها البلاد ليس غريبا عليهم أن يشمتوا في موت نجل فنان ملتزم بالدين والقيم والأخلاق”.

ورد ساويرس على تغريدة بكري بالقول: “لأول مرة أوافقك في الرأي.. الله يعزيهم ويخفف عنهم.. مصاب أليم.. رحمة الله عليه”.

توفي نجل الفنانين المصريين حسن يوسف وشمس البارودي، غرقا السبت، خلال سباحته في منطقة العلمين بالساحل الشمالي لمصر.

ونشر محمد يوسف شقيق الفنان حسن يوسف، نبأ وفاة عبد الله نجل شقيقه، في منشور عبر موقع فيسبوك.

ونقلت مواقع مصرية عن الفنانة نهال عنبر، مسؤولة الملف الطبي في نقابة المهن التمثيلية، أن سبب الوفاة هو الاختناق الشديد بفعل الغرق، فيما تم نقل جثمان المتوفى إلى مستشفى العلمين، وسيجري عرض الجثة على النيابة والطبيب الشرعي، من أجل استصدار التقرير النهائي وتصريح الدفن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وجدي العربي يبكي بعد اتهامه بأنه شمت بوفاة نجل حسن يوسف شاهد وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وجدی العربی فی نجل الفنان

إقرأ أيضاً:

القناة 12 الإسرائيلية: زينب نصر الله قتلت في غارات بيروت وتقديرات بوفاة حسن نصر الله

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت الإذاعة الإسرائيلية مقتل زينب نصر الله، ابنة الأمين العام لحزب الله، في الغارات التي شهدتها بيروت اليوم.

و ذكرت القناة 12 الإسرائيلية أن التقديرات لدى القيادة الأمنية الإسرائيلية تشير إلى أن الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله لم يعد على قيد الحياة، دون تأكيد من الحزب أو أي مصدر لبناني حتى الآن.

وكان الجيش الإسرائيلي قد شن، مساء الجمعة، غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وقال الجيش إنه شن غارات جوية واسعة النطاق على المقر العسكري الرئيسي لحزب الله في بيروت.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن المستهدف كان الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله.

وأفادت وزارة الصحة اللبنانية بمقتل شخصين وجرح 76 آخرين في حصيلة أولية إثر ما سمته العدوان الإسرائيلي على حارة حريك في الضاحية الجنوبية لبيروت.

و أكدت أن رفع الأنقاض مستمر في مكان الغارات بالضاحية، مما يرجح ارتفاع عدد الإصابات.

مقالات مشابهة

  • فيروس ماربوغ يتسبب بوفاة 6 أشخاص في راوندا
  • «الحرية المصري»: مصر تحرص دائما على تحقيق الأمن القومي العربي
  • مصطفى كامل يتعاطف مع فني أدوات كهربائية ويتنازل عن محضر اتهامه بالنصب
  • شاهد/الموقف الذي جعل السيد حسن نصرالله يبكي اثناء خطابه
  • شاهد.. فيديو مسرب يظهر الفنان علي الشيخ وزوجته وهما يقدمان وصلة رقص مثيرة في لحظات الجرتق والجنس اللطيف: (أخير شفنا عروس علي الشيخ الداسيها مننا)
  • عمرو يوسف يبدأ تصوير فيلم «درويش» في السيدة زينب
  • نهيان بن مبارك يعزي بوفاة سعيد البلوشي
  • القناة 12 الإسرائيلية: زينب نصر الله قتلت في غارات بيروت وتقديرات بوفاة حسن نصر الله
  • "لشفاء الفراشة".. معرض فني عن وحشية زمن العبودية
  • شاهد بالصورة.. الفنانة السودانية هالة عمر تتغزل في زوجها وتثير اهتمام الجمهور: (وجدي حبيبي فيهو كل الصفات السمحة) وساخرون: (تاني ما تغني لينا أغاني الشلب ومرتك مالي مالها)