صحافة العرب:
2024-10-03@12:09:19 GMT

جبريل سو من آينتراخت إلى إشبيلية

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

جبريل سو من آينتراخت إلى إشبيلية

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن جبريل سو من آينتراخت إلى إشبيلية، برلين د ب أ nbsp;ذكر تقرير إخباري أن اللاعب السويسري جبريل سو بصدد الرحيل عن آينتراخت فرانكفورت الألماني لكرة القدم والانضمام إلى صفوف .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جبريل سو من آينتراخت إلى إشبيلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جبريل سو من آينتراخت إلى إشبيلية

برلين (د ب أ) 

ذكر تقرير إخباري أن اللاعب السويسري جبريل سو بصدد الرحيل عن آينتراخت فرانكفورت الألماني لكرة القدم والانضمام إلى صفوف إشبيلية الإسباني.وذكرت صحيفة «آس» الإسبانية أن لاعب خط الوسط البالغ من العمر 26 عاماً، سيوقع عقداً لمدة خمسة أعوام مع إشبيلية بعد اجتياز الفحص الطبي اليوم.وكان من المفترض أن يستمر عقد جبريل سو مع آينتراخت فرانكفورت حتى عام 2024، لكن آينتراخت سيحصل على عشرة ملايين يورو، إلى جانب متغيرات تصل إلى أربعة ملايين يورو، نظير الاستغناء عن خدمات اللاعب.وكان جبريل سو قد انضم إلى آينتراخت فرانكفورت، قادماً من يانج بويز السويسري في عام 2019.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جبريل سو من آينتراخت إلى إشبيلية وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ليفربول يرفض مطالب فرانكفورت بشأن مرموش

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي ليفربول الإنجليزي يسعى لتفادي الدخول في مزايدة علنية للحصول على خدمات الدولي المصري عمر مرموش، لاعب اينتراخت فرانكفورت، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. يأتي ذلك على الرغم من تلقي مرموش عروضًا من أندية وست هام ونوتينجهام فورست.

عمر مرموش يُزين التشكيل المثالي للدوري الألماني مدرب إينتراخت فرانكفورت: مرموش مفتاح النجاح ومن الصعب السيطرة عليه عمر مرموش: سعيد بمساهمتي في انتصار فرانكفورت على كيل

وأفادت صحيفة "أنفيلد واتش" بأن ليفربول يحتاج بشدة لجهود مرموش، الذي يتصدر حاليًا قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد ستة أهداف بعد خمس جولات، متقدمًا على نجم بايرن ميونيخ هاري كين، ويُعرف مرموش بقدرته على اللعب في مختلف المراكز الهجومية، لكنه يفضل عادةً اللعب في الوسط.

تُقدر قيمة اللاعب بـ 17.9 مليون يورو، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت، في حين تقدم نوتينجهام فورست بعرض قدره 30 مليون يورو، تم رفضه خلال الصيف الماضي ويُعتقد أن فرانكفورت قد يتطلب عرضًا أكبر للسماح برحيل مرموش.

على الرغم من انتهاء عقد محمد صلاح بنهاية الموسم، يمتلك ليفربول عددًا من الخيارات الهجومية الجيدة، بما في ذلك لويس دياز وكودي جاكبو.

و في وسط الملعب، يتنافس داروين نونيز وديوجو جوتا، ورغم أدائهم المتميز في بعض الأحيان، إلا أنهم تركوا المشجعين يشعرون بالإحباط في لحظات أخرى.

التقرير يشير إلى أن ليفربول قد يجد نفسه مضطرًا لدفع مبلغ أكبر إذا استمرت الأندية الأخرى في الاهتمام بمرموش، لذا فإن النادي يحاول تجنب الدخول في مزايدة قد تؤدي إلى زيادة التكلفة.

مقالات مشابهة

  • مؤمن زكريا يرد بعد واقعة السحر (تفاصيل جديدة)
  • وكالة مرموش تكشف تطورات مستقبله مع فرانكفورت بعد وصول عروض مغرية
  • نائب وزير التخطيط يبحث مع السفير السويسري تعزيز علاقات التعاون بين البلدين
  • بعد تقديم واجب العزاء.. محامي أسرة ضحية الدهس من اللاعب أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة
  • الإمارات تعقد الحوار المالي الاستراتيجي السادس مع الاتحاد السويسري
  • منذ أن أشر مفضل شمال وكان في ام درمان!!
  • ليفربول يرفض مطالب فرانكفورت بشأن مرموش
  • على الرئيس حسّان أن يقرأ هذا المقال بعناية
  • تفاصيل اتهام شاب لـ أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه.. شاهد
  • بلينكن: حسن نصر الله كان "إرهابيا وحشيا" وكان من بين ضحاياه العديد من الأميركيين