الفن و المشاهير، طليقة أحمد الفيشاوي تعلن ارتباطها بشاب جديد وصورهما تحدث بلبلة،شاركت ندى الكامل طليقة الممثل المصري أحمد الفيشاوي صورا لها عبر صفحتها الخاصة على .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طليقة أحمد الفيشاوي تعلن ارتباطها بشاب جديد وصورهما تحدث بلبلة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طليقة أحمد الفيشاوي تعلن ارتباطها بشاب جديد وصورهما...

شاركت ندى الكامل طليقة الممثل المصري أحمد الفيشاوي صورا لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها مع شاب جديد واعلنت ارتباطها به.

وفي اخدى الصور، ظهرت ندى وهي تقبل حبيبها الجديد وعلقت كاتبة: "اخترتك لأكون سعيدة".يذكر ان مغني المهرجانات عمر كمال كان قد نفى وجود اي علاقة حب تجمعه بندى وقال في تصريحات تلفزيونية : "ندى الكامل إنسانة كويسة ومحترمة جدا.. وبتجمعني بيها صداقة شخصية جدا.. ولو في عموما مشروع زواج بيني وبين أي حد هقول للناس كلها تعالوا شرفوني في فرحي".

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طليقة أحمد الفيشاوي تعلن ارتباطها بشاب جديد وصورهما تحدث بلبلة وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة يتفقد معرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد ويشيد بأعماله الفنية

قام الدكتور الفنان أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، بجولة تفقدية لمعرض "حكاية النور"، المعرض الفني الثامن عشر للفنان المتميز دكتور أحمد فريد والذي يقام حاليًا بجاليري بيكاسو الزمالك.

 

وأبدى الوزير إعجابه الكبير بالأعمال الفنية المعروضة، والتي بلغ عددها 40 عملا فنيا، مشيدا برؤية الفنان الفريدة في تناول موضوع النور وتوظيفه في لوحاته بأسلوب يجمع بين الأصالة والمعاصرة، كما أشاد الوزير بالابتكار في استخدام الألوان وتنوع الأشكال الفنية التي تنبض بالحياة وتعبر عن طاقة النور وجمالياته.

 

وخلال جولته، استمع الوزير إلى شرح مفصل من الفنان أحمد فريد حول الأفكار والمفاهيم التي ألهمته لخلق هذه الأعمال، وكيف استطاع أن يعبر عن رحلته الخاصة مع النور من خلال تجريد ألوانه وتوظيفه للعناصر البصرية في لوحاته.

وأكد الدكتور أحمد فؤاد هنو، على أهمية دعم المبدعين المصريين وتوفير المناخ المناسب لهم لإطلاق العنان لإبداعاتهم، مشيرًا إلى أن الفن التشكيلي يعد أحد أهم روافد الحركة الثقافية في مصر، ويمثل نافذة تعكس القيم الجمالية والهوية الحضارية للمجتمع المصري.

من جانبه، أعرب الفنان أحمد فريد عن سعادته البالغة بزيارة وزير الثقافة لمعرضه، مؤكدا أن هذه الزيارة تقدير كبير لمجهوداته وتشجيع لتقديم المزيد من الأعمال التي تعكس جماليات الفن المصري وتراثه العريق، مضيفا أن اهتمام الوزارة بالأنشطة الفنية يدعم مسيرة الفن التشكيلي ويمنح الفنانين حافزا أكبر للاستمرار في العطاء.

 

تفاصيل المعرض 

يشار إلى أن هذا المعرض هو الثامن عشر في مسيرة الفنان أحمد فريد، بعد سلسلة من المعارض الفردية التي أقامها في الولايات المتحدة الأمريكية، أوروبا، ودول الخليج، بجانب معارضه التي أقامها في مصر.

مقالات مشابهة

  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يُكرم وزير الثقافة وعددًا من نجوم الفن
  • نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • بالصور.. نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • وزير الثقافة يتفقد معرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد ويشيد بأعماله الفنية
  • بحضور نجوم الفن.. الفنانة فاطمة عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية «صور»
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)
  • إتصال يثير بلبلة في بلدة لبنانية.. ماذا جاء فيه؟
  • بعد شائعة إعتزالها الفن.. نشوى مصطفى تعلن تواجدها في دراما رمضان 2025