شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ناطق اعتصام المهرة الودائع السعودية جزء من فاتورة الحرب والشعب اليمني يواصل دفع ثمنها، الجديد برس قال ناطق لجنة الإعتصام السلمي بمحافظة المهرة، علي مبارك محامد، إن الودائع السعودية المعلنة لدعم اليمن، “وهمية وأكذوبة”، وهي .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ناطق اعتصام المهرة: الودائع السعودية جزء من فاتورة الحرب والشعب اليمني يواصل دفع ثمنها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ناطق اعتصام المهرة: الودائع السعودية جزء من فاتورة...

الجديد برس:

قال ناطق لجنة الإعتصام السلمي بمحافظة المهرة، علي مبارك محامد، إن الودائع السعودية المعلنة لدعم اليمن، “وهمية وأكذوبة”، وهي جزء من فاتورة الحرب التي يواصل الشعب اليمني دفع ثمنها على حساب قوته ولقمة عيشه.

وقال بن محامد، في منشور على صفحته بالفيسبوك، إن “السعودية تواصل في سياستها الاقتصادية العبثية مع استمرار الحرب على اليمن والحصار المفروض على أبناء الشعب اليمني، مؤكداً أن “أكذوبة إعادة الاعمار والودائع التي تعلنها لا يستفيد منها المواطن بشئ”.

وأضاف: “مع إعلان السعودية تقديم مبلغ 1.2 مليار دولار إلى مجلس القيادة الرئاسي عبر برنامج إعادة الإعمار السعودي الذي يشرف عليه السفير محمد آل جابر فمصيرها سيكون مثل سابقتها”.

وتابع: “لن يكون أي أثر حقيقي أو تغير ملموس داخل اليمن وللمواطنين ولكنه سيذهب ضمن مرتبات قيادات الرئاسي وحكومة معين والموالين للسعودية في الخارج”.

وأكد أن “سياسة التجويع والحصار وأكذوبة اعادة الاعمار والودائع المقدمة والدعم المُعلن من السعودية جميعها سيتم احتسابها وتضمينها في فاتورة الحرب من قوت ولقمة عيش ودماء الشعب اليمني”.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ناطق اعتصام المهرة: الودائع السعودية جزء من فاتورة الحرب والشعب اليمني يواصل دفع ثمنها وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجدید برس

إقرأ أيضاً:

اليمن يحتج رسمياً مطالباً بإعادة مباراة المنتخب الوطني للناشئين أمام السعودية

الجديد برس|

تقدم الاتحاد اليمني لكرة القدم، الأحد، باحتجاج رسمي إلى اللجنة المنظمة لبطولة غرب آسيا، معترضاً على إقصاء المنتخب الوطني للناشئين من الدور نصف النهائي.

وطالب الاتحاد بإعادة مباراة المنتخب اليمني للناشئين أمام نظيره السعودي، كونه تم إيقاف لاعبين من المنتخب اليمني قبل بدء المباراة دون مسوغ قانوني.

وأوضح الاتحاد في احتجاجه أن الفحوصات التي أجريت بإشراف اللجنة المنظمة أكدت أهلية اللاعبين الموقوفين للمشاركة، مشيراً إلى أن هذا الخطأ التنظيمي يتطلب إعادة المباراة وتصحيح الوضع.

مقالات مشابهة

  • بين الحقيقة والتزييف: الاتحاد اليمني يكشف موقفه النهائي من إعادة مباراة السعودية!
  • اليمن يحتج رسمياً مطالباً بإعادة مباراة المنتخب الوطني للناشئين أمام السعودية
  • بعد إيقاف لاعبيه وخسارته أمام السعودية.. قرار جديد لاتحاد غرب آسيا بشأن المنتخب اليمني للناشئين
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية في بطولة غرب آسيا
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية
  • بالأسماء.. إيقاف لاعبين يمنيين قبيل مواجهة اليمن مع السعودية.. والاتحاد تلوح باللجوء للقضاء
  • ناشئو اليمن يخسرون بثلاثية من السعودية في بطولة غرب آسيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل مشاريعه الإنسانية في المهرة وعدن
  • منتخب السعودية يصعب المهمة على المنتخب اليمني ويضاعف النتيجة.. تحديث مباشر
  • اليمن: مظاهرات حاشدة في عدد من المحافظات نصرةً لغزة والشعب الفلسطيني