أبوظبي (الاتحاد) وقعت «مجموعة تدوير» وشركة «دوبال القابضة» اتفاقية للاستحواذ على 100% من شركة «إنفيروسيرف»، المتخصصة في معالجة النفايات الإلكترونية، بتساوي الحصص بين الطرفين.

أخبار ذات صلة 100 %؜ نفايات سائلة معاد تدويرها في عجمان «AIM للاستثمار» تنظم جلسات «الشركات الناشئة واليونيكورن»

وقال علي الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة تدوير: «تعتبر الشراكات أساس النمو الاستراتيجي لمجموعة تدوير، وتعتبر الاتفاقيات مع المؤسسات ذات الرؤى المتشابهة مثل شركة»دوبال القابضة«مفتاحاً لاستكشاف إمكانيات الاقتصاد الدائري.

وأضاف: استحواذنا لشركة «انفيروسيرف»، يعكس التزامنا بالاستثمار في الحلول البديلة لتحقيق هدفنا بتحويل النفايات بعيداً عن المكبات. ونتطلع إلى التعاون الوثيق مع «دوبال القابضة» لتعزيز وتحسين إدارة النفايات الإلكترونية.«من جانبه، قال أحمد حمد بن فهد، الرئيس التنفيذي لشركة دوبال القابضة، »إن التعاون مع «مجموعة تدوير» للاستحواذ على شركة «إنفيروسيرف»، يمثل خطوة مهمة في رحلتنا نحو الاستدامة وتحويل ممارسات إدارة النفايات. ويعكس هذا التعاون تفانينا المشترك في تعزيز الحلول المبتكرة لإدارة النفايات ويؤكد التزامنا بإحداث تأثير بيئي إيجابي، حيث نسعى معاً لوضع معايير جديدة في الإدارة المسؤولة للمخلفات الإلكترونية، مما يضمن مستقبلاً أنظف وأكثر إشراقاً للأجيال القادمة. وقال ستيوارت فليمنج، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة إنفيروسيرف:«أنا متحمس لمستقبل إنفيروسيرف في الأيدي الكفؤة لمجموعة تدوير وشركة دوبال القابضة. ولقد أصبح الحفاظ على الكوكب أمراً ضرورياً بشكل متزايد، وبالتالي فإن التركيز على التفكير المستقبلي على إعادة التدوير المتطورة وإدارة النفايات الإلكترونية أمر بالغ الأهمية. وأعتقد أن هذا الاستحواذ سيعزز بشكل استباقي مهمة إنفيروسيرف المستمرة – لتقديم خدمات إعادة التدوير ذات المستوى العالمي وإحداث تأثير إيجابي على البيئة – وأنا أتطلع إلى رؤية المسار التصاعدي المستمر للشركة في السنوات القادمة».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: النفايات الإلكترونية دوبال تدوير النفايات

إقرأ أيضاً:

برشلونة يدفع ثمن سياسة تدوير اللاعبين

وضع أوساسونا حدا لسلسلة انتصارات برشلونة في الدوري الإسباني بعد اعتماد المدرب هانزي فليك سياسة التدوير لإراحة اللاعبين.

وتغلب أوساسونا 4-2 على ضيفه برشلونة على ملعب "إل سادار" ضمن الجولة الثامنة من الليغا.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شاهد.. ملخص ديربي ريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الإسبانيlist 2 of 2مبابي المصاب ممنوع من مشاهدة قمة ريال مدريد وأتلتيكوend of list

كانت التشكيلة التي قدمها فليك مفاجئة بالنسبة للبعض، إذ ترك لاعبين مثل لامين جمال ورافينيا وبالدي وكاسادو وإينيغو مارتينيز على مقاعد البدلاء، وأشرك بدلا منهم سيرجي دومينغيز وجيرارد مارتين وبابلو توري وباو فيكتور.

تدوير فاشل

وتقول صحيفة "ماركا" إن ما جرى كان رهانا خطيرا بالنظر إلى المباراة والنتيجة النهائية ويجب ألّا يكون التدوير في كل مراكز الملعب، فبرشلونة أخرج لامين جمال ورافينيا، وهما متمرسان في التسجيل وصناعة الأهداف.

وكان يفترض إراحة جناح واحد وليس الاثنين معا، وحتى الثنائي الذي عوضهما، وهما فيران توريس وباو فيكتور ليسا جناحين بل هما مهاجمان.

كما أن بيدري اللاعب الوحيد الذي كان بمقدوره عمل شيء ما، كان يلعب في مركز عميق في الملعب، وكان عليه القيام بالكثير من الأمور الدفاعية أكثر مما يفعل عادة.

دفاع برشلونة كان في أسوأ أحواله أمام أوساسونا (غيتي إيميجز) أداء فظيع

وفقا لماركا كان الشوط الأول فظيعا وأخفق لاعبو النادي الكتالوني في خلق فرصة خطيرة واحدة. ليس هذا فحسب، بل كان الدفاع مهلهلا أمام الهجمات المرتدة السريعة جدا من أوساسونا.

ولم يتمكن البلوغرانا من إيقاف هجمات بريان سرقسطة وأريسو وهو أمر كان متوقعا في ظل وجود مدافعين مثل كوبارسي ودومينغيز وجيرارد مارتين.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفريق تحسن في الشوط الثاني بدخول لامين جمال ورافينيا، لكن التقدم إلى الهجوم ترك مساحات كبيرة استفاد منها أوساسونا وكان يمكن للنتيجة أن تكون أثقل لو نجح لاعبوه في إنهاء الهجمات.

المدرب هانزي فليك تحمل مسؤولية الهزيمة (الفرنسية) الإصابات

عانى برشلونة من كثرة الإصابات في صفوفه لكن السؤال هو ما إذا كان من الأفضل إجراء 5 تغييرات دفعة واحدة أو إجراء عدد أقل وبشكل متكرر؟  لقد ظهر جليا أن أداء الفريق لم يكن متماسكا ودفاعات الفريق في أسوأ أحوالها.

تحمل فليك مسؤولية الهزيمة في المؤتمر الصحفي بعد المباراة. وأكد أن اللاعبين كانوا يعانون من الإجهاد وكان يجب أن يحصلوا على قسط من الراحة.

وقال "علينا أن نقبل هذه الهزائم. لم نلعب بشكل جيد للغاية. أعتقد أن حماية اللاعبين هي مسؤوليتي، لأنهم لعبوا دقائق كثيرة. لكنني لم أتوقع أن نلعب بهذه الطريقة".

وأضاف "قلت للفريق إنه يجب المضي قدما، لدينا مباراة يوم الثلاثاء، ثم الأحد، ونحن على الطريق الصحيح".

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال آسيا.. الهلال السعودي يقسو على الشرطة العراقي
  • دوري أبطال آسيا.. تشكيل الهلال السعودي لمواجهة الشرطة العراقي
  • "LVMH" تبيع "أوف وايت" لشركة أميركية
  • أكبر عملية استحواذ لشركة شرق أوسطية في أوروبا
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي الوفد الممثل لشركة المقاولون العرب
  • لمواجهة مشكلة النفايات.. إعادة تدوير الملابس المستعملة تجتاح ألمانيا
  • العلماء الروس يطورون طريقة جديدة لإعادة تدوير النفايات البلاستيكية
  • برشلونة يدفع ثمن سياسة تدوير اللاعبين
  • أونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات بغزة
  • عطل جزئي بالنظام الداخلي لشركة زين للاتصالات يتسبب بإرباك بعض خدماتها