شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تشافي يكشف سبب رحيل ديمبلي عن برشلونة عرض خارج النطاق، كشف الإسباني nbsp;تشافي هيرنانديز nbsp;المدير الفني لنادي nbsp; برشلونة ، عن سبب رحيل لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي الذي أصبح على أعتاب باريس سان .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشافي يكشف سبب رحيل ديمبلي عن برشلونة : عرض خارج النطاق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشافي يكشف سبب رحيل ديمبلي عن برشلونة: عرض خارج النطاق

كشف الإسباني  تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، عن سبب رحيل لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي الذي أصبح على أعتاب باريس سان جيرمان في الصيف الحالي.

برشلونة يفوز على ميلان بهدف دون رد وديا

وأضاف: اعتنينا بديمبلي كثيرا ليكون سعيدا ولكن العرض من باريس خارج النطاق تماما.

وتغلب برشلونة على نظيره ميلان بهدف دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما صباح اليوم الأربعاء، على ملعب  أليجانت" بمدينة بارادايس الأمريكية، في إطار تحضيرات الفريقين للموسم الجديد.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشافي يكشف سبب رحيل ديمبلي عن برشلونة: عرض خارج النطاق وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شبانة يكشف السر: أزمة كهربا المقصود بها الرحيل للدورى السعودى

كشف الإعلامي محمد شبانة عن ترحيب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي برحيل مهاجم الفريق محمود عبد المنعم كهربا في حال وصول عرض خارجي مناسب.

وأضاف شبانة خلال برنامجه «من الآخر» والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن كولر غاضب من تصرفات اللاعب كان آخرها أزمته عقب مباراة فاركو الأخيرة مع المدرب المساعد.

وأكمل شبانة بأن كهربا لديه عرض من نادي الخلود السعودي الصاعد حديثا للدوري الممتاز من خلال بعض المسؤولين الذين على معرفة جيدة بـ كهربا منذ فترة تواجده مع اتحاد جدة.

وأتم شبانة بأن موافقة كولر على رحيل كهربا كانت بمثابة المفاجأة للجنة التخطيط خاصة بعد رحيل موديست وعدم وجود مهاجم بالقائمة سوى وسام أبو علي.

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة
  • فيوتشر يكشف عن موقفه بخصوص رحيل نجمه لـ الزمالك
  • برشلونة يعلن رحيل الثلاثي فيلكس وألونسو وكانسيلو
  • شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي
  • شبانة يكشف السر: أزمة كهربا المقصود بها الرحيل للدورى السعودى
  • برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو
  • لماذا حذف برشلونة خبر رحيل الثنائي فيليكس وكانسيلو؟
  • برشلونة يحذف “منشور” رحيل فيليكس وكانسيلو
  • بعد الإعلان الرسمي.. برشلونة يتراجع عن رحيل فيليكس وكانسيلو
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي