متفرقات، رئيس جامعة حلوان يتفقد استعدادات الجامعة لاستقبال أسبوع شباب الجامعات،رئيس جامعة حلوان يتفقد استعدادات الجامعة لاستقبال أسبوع شباب الجامعات رئيس .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رئيس جامعة حلوان يتفقد استعدادات الجامعة لاستقبال أسبوع شباب الجامعات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رئيس جامعة حلوان يتفقد استعدادات الجامعة لاستقبال...
رئيس جامعة حلوان يتفقد استعدادات الجامعة لاستقبال أسبوع شباب الجامعات رئيس جامعة حلوان يتفقد استعدادات الجامعة

أجرى الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، جولة لتفقد استعدادات الجامعة لرفع كفاءة البنية التحتية لاستقبال أسبوع شباب الجامعات والمعاهد العليا الثالث عشر، والذي تستعد له الجامعة على قدم وساق، وتستضيفه الجامعة خلال الفترة من ٨ حتى ١٤ سبتمبر المقبل.

وأكد الدكتور السيد قنديل اهتمام الجامعة الموسع باستضافة هذه الفعالية الهامة التي تحظى باهتمام من الدولة المصرية، وإشراف مباشر من رئاسة الوزراء ووزارتي التعليم العالي والشباب والرياضة، ويأتي  اهتمام الجامعة في كافة المجالات بدءًا من حفلتي الافتتاح والختام مروراً بالأنشطة المختلفة بالاسبوع ، بالإضافة للاهتمام برفع كفاءة العديد من المباني التعليمية وتطوير  مبان بالمدن الجامعية ومبنى دار الضيافة وافتتاحه بعد تطويره لاستقبال الضيوف من الجامعات الأخرى، بجانب تطوير البنية التحتية للحرم الجامعي تزامناً مع تنظيم الجامعة لأسبوع شباب الجامعات.

ويأتي تطوير الحرم الجامعي ورفع الكفاءة من خلال الاستفادة من الموارد البشرية المتمثلة في مركز بحوث التنمية التكنولوجية لتطوير مختلف القطاعات في جميع المجالات من خلال السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة والاستفادة من خبراتهم. 

وتشمل خطة التطوير تطوير الشوارع الرئيسية بالجامعة والمسطح حولها وشبكات الري والمناطق الزراعية والمطعم المركزي ، والملاعب والأماكن التي تستضيف الأنشطة بالاسبوع، والإطار العام للحرم الجامعي واصلاحات ورصف الطرق، والصالة المغطاة و مبان المدينة الجامعية وشبكات المياه والصرف الصحي والإنارة ، وقد تم بالفعل الانتهاء من تطوير وتحديث دار الضيافة.

كما يقوم مشروع تشغيل الالف طالب الذي تتبناه الجامعة ببعض الإصلاحات والدهانات أيضاً.

ويتم تنظيم فعاليات أسبوع شباب الجامعات تحت إشراف الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور أحمد فاروق مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية والجامعية، والأستاذ هشام رفعت أمين الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والأستاذ محمد جاد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب ، وعدد من اللجان المتخصصة التي يرأسها عمداء الكليات كلا في تخصصه والتي تهدف إلي توفير بيئة مناسبة للطلاب للمشاركة والاستفادة من الفعاليات المختلفة والأنشطة والمسابقات.

يذكر أن الأسبوع العاشر لشباب الجامعات في عام ٢٠١٥ شهد رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي بجامعة قناة السويس، بالإضافة إلى لقاء السيد الرئيس برؤساء الجامعات والطلاب، بمشاركة ٧  آلاف طالب وطالبة يمثلون  ٢٥ جامعة مصرية.  

الكلمات الدالة : جامعة حلوان شباب الجامعات أسبوع شباب الجامعات

130.211.84.144



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس جامعة حلوان يتفقد استعدادات الجامعة لاستقبال أسبوع شباب الجامعات وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة حلوان: انطلاق فعاليات مبادرة «بداية» في أول أيام العام الدراسي الجديد

بدأت الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والتكنولوجية، اليوم، استقبال الطلاب الجدد والقدامى بمختلف الكليات في أول أيام العام الدراسي الجديد 2024 - 2025، وفقا للخريطة الزمنية التي أقرها الأعلى للجامعات الحكومية برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وتبدأ فعاليات أول أيام العام الدراسي الجديد في الجامعات بتدشين مبادرة «بداية» و«100 يوم رياضي»، وكذلك تحية العلم وانطلاق فعاليات الأنشطة الطلابية المختلفة.

تدشين مبادرة بداية

وأكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة الحكومية والفرع الأهلي استقبلت الطلاب في أول أيام العام الدراسي الجديد، موضحا أن هناك موسم للأنشطة الطلابية سيكون فريدا من نوعه، كما تم إعداد جداول محاضرات الفصل الدراسي الأول.

الجامعة تستقبل 170 ألف طالب

وأوضح أن الجامعة تستقبل أكثر من 170 ألف طالب في مختلف الكليات، مشيرا إلى أن وزير التعليم العالي والبحث العلمي سيشهد فعاليات أول يوم دراسي في الجامعة وفرعها الأهلي.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مدينة الأمل ويتابع جاهزية المدن الجامعية لاستقبال الطلاب
  • وزير التعليم العالي يتفقد جامعة حلوان الأهلية (صور)
  • وزير التعليم العالي من حلوان: ندعم جهود الجامعات لتطوير البرامج الدراسية
  • رئيس جامعة الإسكندرية يتفقد انتظام الدراسة في أول أيام العام الجامعي الجديد
  • وزير التعليم العالي يترأس اجتماع مجلس جامعة حلوان
  • في اليوم الأول للعام الجامعي.. وزير التعليم العالي يجتمع مع مجلس جامعة حلوان
  • وزير التعليم العالي يجتمع بمجلس جامعة حلوان في اليوم الأول للدراسة
  • وزير التعليم العالي يجتمع بمجلس جامعة حلوان
  • جامعة حلوان تطلق أسبوع الخدمة العامة لتعزيز الانتماء الوطني لدى الطلاب
  • جامعة حلوان: انطلاق فعاليات مبادرة «بداية» في أول أيام العام الدراسي الجديد