منوعات، شاهد حفل زفاف وسط مياه الفيضان يشعل السوشيال ميديا في الفلبين،في يوم يتمني فيه الفتيات والشباب أن يكونوا بأفضل مظهر، كانت للطبيعة رأي آخر لكنه لم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاهد.. حفل زفاف وسط مياه الفيضان يشعل السوشيال ميديا في الفلبين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاهد.. حفل زفاف وسط مياه الفيضان يشعل السوشيال ميديا...

في يوم يتمني فيه الفتيات والشباب أن يكونوا بأفضل مظهر، كانت للطبيعة رأي آخر لكنه لم يمنع عروسان شابان من إتمام زفافهما في الموعد الذي حدداه مسبقا. 

دخلت العروس إلى الكنيسة وفستانها الأبيض غارق في المياه، كما استقبلها العريس أيضا بنفس المظهر ويبادلان الابتسامات مع الضيوف بسبب المشهد الصادم. 

زفاف وسط الفيضان 

انتشر مقطع الفيديو الذي لم تتعد مدته الدقيقة لحفل زفاف العروسين وسط مياه الفيضانات بينما ضرب إعصار دوكسوري  الصين والفلبين خلال الأيام الماضية. 

وأدى إعصار دوكسوري الذي ضرب الفلبين إلى إصابة 52 شخصا وفقدان 23 آخرين، كما تسبب بانهيارات أرضية وفيضانات وسقوط أشجار.

حفل زفاف وسط مياه الفيضان يشعل السوشيال ميديا في الفلبين حفل زفاف وسط مياه الفيضان يشعل السوشيال ميديا في الفلبين حفل زفاف وسط مياه الفيضان يشعل السوشيال ميديا في الفلبين حفل زفاف وسط مياه الفيضان يشعل السوشيال ميديا في الفلبين

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد.. حفل زفاف وسط مياه الفيضان يشعل السوشيال ميديا في الفلبين وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

علاء مرسي يحتفل بزفاف ابنته بحضور نجوم الفن| الصور الأولى من الحفل (شاهد)

احتفل الفنان علاء مرسي بحفل زفاف ابنته مريم بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر وذلك بعد ما يقرب من 4 أشهر على عقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني.

وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الوسط الفني وكان أبرزهم الفنان مدحت صالح الذي بدأ الحفل بأغنيته الشهيرة التي أصبحت اختيارًا أساسيًا للعروسان في الكثير من الأفراح"بنتي وحبيبتي".

وحرص النجم تامر حسني أيضًا على الحضور وغناء مجموعة مقاطع من أغانيه الشهيرة، كما أحيت الراقصة دينا الحفل بوصلة رقص ، وكان أيضا من بين الحضور الفنان أحمد السقا والذي ذكر مسبقًا في إحدى حوارته أنه تجمعه بالفنان علاء مرسي علاقة أخوية طويلة، وكانت النجمة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي من أوائل الحضور في حفل الزفاف بجانب عدد كبير من المشاهير.

وفيما يلي الصورالأولى من حفل زفاف مريم علاء مرسي:

 

مقالات مشابهة

  • علاء مرسي يحتفل بزفاف ابنته بحضور نجوم الفن| الصور الأولى من الحفل (شاهد)
  • دينا تشعل حفل زفاف ابنة علاء مرسي بوصلة رقص معه.. شاهد
  • رامي صبري يشعل أجواء حفل زفاف ابنة علاء مرسي (صور)
  • سهم السوشيال ميديا
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناوات سودانيات يشعلن السوشيال ميديا بوصلة رقص مثيرة والجمهور يتغزل: (نار ولهب سكن القلب)
  • بطولة داخل بئر عمقها 15 مترا.. كلب حلوان حديث السوشيال ميديا ومنقذه بطل البرميل
  • الهزار قلب جد.. نجل أحمد شيبه يقاضي أحد مشاهير السوشيال ميديا بسبب صورة
  • منشور لتامر حسني يشعل السوشيال ميديا.. ما قصته؟
  • رسالة صوتية من تامر حسني تصبح حديث السوشيال ميديا
  • مناقشات عن "السوشيال ميديا وحرب الأفكار" في أنشطة الثقافة بالقليوبية