شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اليوم الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة المصري في كأس مصر، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء، ثم تغادر حافلة الفريق إلى الإسكندرية استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليوم.

. الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة المصري في كأس مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليوم.. الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة...

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء، ثم تغادر حافلة الفريق إلى الإسكندرية استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي في بطولة كأس مصر.ويلتقي الأهلي “حامل اللقب” مع المصري على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية في السادسة مساء غد الخميس في ربع نهائي بطولة كأس مصر.ويخوض الأهلي مرانه اليوم على  ملعب "التتش" بالجزيرة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ومن المقرر أن يعقد “كولر” جلسة مع اللاعبين على هامش التدريبات الجماعية من أجل التأكيد على بعض النقاط الخاصة باللقاء.وتأهل الأهلي إلى ربع النهائي عقب الفوز على الداخلية يوم الأحد الماضي بهدفين دون رد في دور الـ16 لبطولة كأس مصر للموسم الحالي.ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي لمواجهة نظيره إنبي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة المصري في كأس مصر وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري

أكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، أنه حال التقى القطبين مجددًا في السوبر المصري فسوف تكون مواجهة قوية للغاية، والأهلي لن يخسر مجددًا، مشيرًا إلى أن الاحمر سبق وتعثر في العديد من البطولات، لكنه يعود بعدها أقوى وأفضل بمراحل.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية ETC: "محمد رمضان شخص عادل جدًا، وعلى الرغم من أنه كان سببًا من أسباب رحيلي، لكن شخصية صارمة وسيضبط الأمور مع بعض اللاعبين في ظل تميزه بالصرامة".

وأضاف: "لا بد على ادارة الزمالك أن توفر مبالغ مالية لتجديد عقد زيزو، لأنه بالدولار 1.1 مليون دولار وهو مبلغ ليس كبير، وفي مصر المقاصة منذ سنوات عرضوا رونالدينيو على محمد عبدالسلام مقابل مليون دولار وكان المبلغ وقتها نحو 20 مليون مصري".

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • موعد سفر الزمالك إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري
  • جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • الزمالك يحدد موعد سفره إلى الإمارات للسوبر المصري
  • اليوم.. البحوث الإسلامية يختتم فعاليات "أسبوع الدعوة" بلقاء حول الأخوة الإنسانية
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمته المبدئية لمواجهة العين الإماراتي
  • موعد إرسال قائمة الأهلي المبدئية لمواجهة العين الإماراتي
  • جماهير الأهلي تردد: هاتوا الهلالي .. فيديو