شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إعلام تكتيك عسكري روسي جديد يسبب ذعرا في أوكرانيا، وبحسب الشبكة، سأل جندي أوكراني لماذا تقاتل القوات الروسية بشدة؟ كتبت الصحيفة، إن مقاومة القوات المسلحة الروسية لا تقل فحسب، بل تزداد أيضًا عدة .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعلام: تكتيك عسكري روسي جديد يسبب ذعرا في أوكرانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعلام: تكتيك عسكري روسي جديد يسبب ذعرا في أوكرانيا
وبحسب الشبكة، سأل جندي أوكراني: "لماذا تقاتل القوات الروسية بشدة؟"كتبت الصحيفة، إن مقاومة القوات المسلحة الروسية لا تقل فحسب، بل تزداد أيضًا عدة مرات، ونتيجة لذلك، يقع الجيش الأوكراني في حالة من اليأس.وبحسب شبكة "سي إن إن"، فإن الغرب وكييف، لم يتوقعا أن تكون التحصينات الروسية محصنة بشكل خطير.وبدأ الهجوم المضاد الأوكراني في المناطق الجنوبية من دونيتسك وأرتيوموفسك وخصوصًا زابوروجيه، في 4 يونيو/ حزيران الماضي، وقد نشرت كييف فصائل قتالية مدربة من قبل حلف شمال الأطلسي (الناتو) ومزودة بتكنولوجيا غربية، بما في ذلك دبابات "ليوبارد".وأكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن روسيا لا تخطط لاحتلال الأراضي الأوكرانية، موضحا أن هدف روسيا يتلخص في حماية السكان، الذين تعرضوا على مدى 8 سنوات، للاضطهاد والإبادة الجماعية، من قبل نظام كييف. مستشار سابق في البنتاغون يعترف بخطأ أمريكا في تقييم روسيا "هذه هي النهاية"... مستشار البنتاغون السابق يحذر: لا شيء سيساعد كييف مستشار في "البنتاغون" يكشف عن "غليان" لدى الجيش الأوكراني من زيلينسكي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعلام: تكتيك عسكري روسي جديد يسبب ذعرا في أوكرانيا وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لجان المقاومة تبارك استهداف القوات اليمنية هدفًا عسكريًا في يافا

غزة - صفا باركت لجان المقاومة في فلسطين، العملية النوعية للجيش اليمني، والتي استهدفت هدفًا عسكريًا مهمًا في مدينة يافا المحتلة بصاروخ فرط صوتي. واعتبرت اللجان في بيان وصل وكالة "صفا"، يوم الأحد، أن هذه العملية دليل على أن يمن البطولة والعروبة يمتلك الإرادة العالية والقدرة الاستخباراتية لضرب الكيان الإسرائيلي في عقر داره. وقالت: إن "وصول الصاروخ اليمني المبارك إلى مدينة يافا والفشل الكبير لكل منظومات الحماية الصهيونية بالتصدي له، في ظل الإستنفار الكبير والاستعداد العالي والحشود الأمريكية والأطلسية رسالة إلى الجمهور الصهيوني أن حكومة نتنياهو تأخذكم إلى الهاوية، ولن تستطيع أي قوة تحقيق الأمن لكم". وتوجهت بالتحية إلى أبطال الجيش والشعب اليمني بكل مكوناته الرسمية والحزبية والشعبية، قائلة: "نشد على أياديهم الطاهرة المباركة الصاغطة على زناد الرد والإسناد والدعم لشعبنا الفلسطيني ومقاومته في مواجهة حرب الإبادة الإسرائيلي". ودعت لجان المقاومة كل مكونات الأمة إلى الاقتداء بأبطال الجيش اليمني وقيادته الحكيمة الجريئة، وليكن النموذج اليمني في مجابهة قوى الطغيان والإستكبار العالمي ملهمًا لكل أبناء الأمة في الإستمرار بدعم ومساندة الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يواجه المحرقة الصهيوأمريكية والغربية، في ظل صمت وتواطؤ دولي وأمني كبير.

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا تحبط هجومًا روسيًا بـ56 مُسيَّرة
  • أوكرانيا تحبط هجومًا روسيًا بـ56 طائرة مسيرة وتكشف الأضرار
  • لندن تشترط موافقة واشنطن على استهداف أوكرانيا للأراضي الروسية
  • لجان المقاومة تبارك استهداف القوات اليمنية هدفًا عسكريًا في يافا
  • القوات الروسية تقضي على 13100 عسكري أوكراني في كورسك منذ أغسطس
  • أوكرانيا: نواجه وضعا مضطربا وهزمنا وحدات من القوات الروسية بكورسك
  • اللجنة العسكرية للناتو: هناك مبرر عسكري وقانوني لهجوم أوكرانيا على الأراضي الروسية
  • تقدم روسي شرق أوكرانيا وكييف تترقب قرارا حاسما للحلفاء
  • وزارة الطاقة الروسية: إجمالي إمدادات الغاز التي تقدمها شركة غازبروم إلى أوروبا عبر أوكرانيا 42.4 مليون متر مكعب عبر "سودجا"
  • ‏الخارجية الروسية: نعتزم القيام برد عسكري شامل حال نشر صواريخ أمريكية باليابان