RT Arabic:
2024-06-27@09:22:09 GMT

صفقة كبيرة على "أدنوك للغاز" الإماراتية

تاريخ النشر: 22nd, May 2024 GMT

صفقة كبيرة على 'أدنوك للغاز' الإماراتية

شهدت سوق أبوظبي للأوراق المالية، اليوم الأربعاء، تنفيذ صفقة كبيرة على أسهم "أدنوك للغاز بي أل سي"، بحسب ما ذكرته وكالة "وام".

وبحسب بيانات سوق أبوظبي، تم تنفيذ الصفقة على عدد 15 مليون سهم بقيمة تجاوزت 45.7 مليون درهم (حوالي 12.45 مليون دولار) بسعر تنفيذ بلغ 3.05 درهم.

ويتم تنفيذ الصفقات الكبيرة المباشرة خارج سجل الأوامر ولا تؤثر على سعر إغلاق سهم الشركة المعنية ولا على مؤشر الأسعار، كما أنها لا تؤثر على أعلى وأدنى سعر تم تنفيذه خلال الجلسة وخلال آخر 52 أسبوعا.

(الدولار = 3.67 درهم إماراتي)

المصدر: وام

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أبو ظبي البورصات البورصات العربية دبي

إقرأ أيضاً:

“سينج أوتو” تطلق علامتها التجارية العالمية من قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي

أعلنت “سينج أوتو” الشركة المتخصصة في ابتكار المركبات التجارية الصديقة للبيئة، عن إطلاق علامتها التجارية العالمية من حلبة مرسى ياس الشهيرة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وخلال مراسم الحدث، استعرضت الشركة قدرات مركبتها اللوجستية التي تعتبر أول مركبة تبريد ذكية للمنتجات تعمل بالطاقة المتجددة ويستطيع راكبها الدخول بالصعود خطوة واحدة فقط، وسلط العرض الضوء على المنصات الرقمية المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية في المركبة، ونظام التحكم بدرجات الحرارة في تبريد المنتجات.
وعلى هامش الحدث الذي شهد حضور أبرز قادة القطاع والشركاء المحتملين لـ “سينج أوتو”، أبرمت “سينج أوتو” اتفاقيات تعاون مع الشركة الكورية للمركبات “داجي بيه آند أي (DAEJI P&I)” ومجموعة “شانجدونج هيما (Shandong Heima)” الصينية.
وأوضح الرئيس التنفيذي العالمي والشريك المؤسس لـشركة سينج أوتو، “كرس تشين”، خلال كلمة له في الحدث، أن الرؤية المستقبلية لشركة “سينج أوتو” تتمحور حول تطوير المنطقة الصناعية الأكبر من نوعها في العالم للمركبات التجارية الكهربائية من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. وأشار إلى أن الشركة لديها استراتيجيات واضحة ومدروسة لتوسعها في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها، واستعرض رؤية الشركة وقيمها الجوهرية، كما أكد أنه سَيُسَخّر خبرته التي تمتد لأكثر من عشرين عاماً في تكنولوجيا السيارات العالمية لخدمة الدولة والعملاء.
وأضاف “تشين” قائلاً: “تقود دولة الإمارات العربية المتحدة دُفَّة المنطقة في مجال الاقتصاد القائم على المعرفة والابتكار، كما أنها تسير على قدمٍ وساق في التحول نحو الطاقات النظيفة وخلق قطاعات تعتمد على أحدث التقنيات، حيث تهدف استراتيجية الإمارات للطاقة إلى أن تكون 44% من إجمالي إنتاج الطاقة في البلاد من مصادر طاقة نظيفة بحلول العام 2050، ولذلك اخترناها كموقع مثالي لانطلاق طموحاتنا، وسنخط عملنا بالتوازي مع توجهات الدولة. إننا نهدف إلى تحقيق مستقبل مستدام عبر قوة التكنولوجيا والشراكات العالمية، ما يؤهلنا لنكون الشريك الموثوق للعملاء”.


مقالات مشابهة

  • أبوظبي.. نظام إلكتروني «يوثق» جودة البيئة البحرية
  • مبيعات المضبوطات المصادرة في أبوظبي .. 14.4 مليون درهم
  • “سينج أوتو” تطلق علامتها التجارية العالمية من قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي
  • “بيئة أبوظبي” و”أدنوك” تتعاونان لإنشاء نظام إلكتروني لتبادل بيانات جودة المياه البحرية
  • «بيئة أبوظبي» و«أدنوك» تعززان جهود الحفاظ على البيئة في المناطق الساحلية
  • «البيئة أبوظبي» و«أدنوك» تتعاونان لتعزيز جهود الحفاظ على البيئة في المناطق الساحلية
  • وزير البترول يبحث مع شركة أدنوك الإماراتية التوسع في السوق المصري
  • أدنوك للحفر تعتمد سياسة توزيع أرباح بقيمة 17.6 مليار درهم لـ5 سنوات مقبلة
  • “أدنوك للحفر” تعتمد سياسة توزيع أرباح بقيمة 17.6 مليار درهم لخمس سنوات مقبلة
  • 14 مليار درهم مكاسب سوق أبوظبي في أولى جلسات الأسبوع