شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد التدريب الأول لماني مع النصر السعودي هل يشارك في البطولة العربية؟، 10 27 ص الأربعاء 02 أغسطس 2023 ساديو ماني كشفت تقارير صحفية سعودية، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد التدريب الأول لماني مع النصر السعودي.. هل يشارك في البطولة العربية؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد التدريب الأول لماني مع النصر السعودي.. هل يشارك...

10:27 ص | الأربعاء 02 أغسطس 2023

ساديو ماني

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن موعد مشاركة الوافد الجديد السنغالي ساديو ماني، والمنتقل إلى صفوف النصر السعودي قادما من بايرن ميونخ الألماني، في تدريبات فريقه الجديد.

ماني يستعد للمشاركة في أول تدريب مع النصر السعودي

وبحسب صحيفة «الرياضية» السعودية، فإن اللاعب الحاصل على لقب الأفضل في أفريقيا مؤخرا، سيبدأ تحضيراته مع زملائه المشاركين حاليا بالبطولة العربية للأندية، مؤكدة أنه من المنتظر ظهوره في أول حصة تدريبية اليوم الأربعاء.

وأضاف التقرير: «ماني الذي وقع عقود انتقاله إلى النصر حتى 2027، سيكون متاحا للمشاركة في البطولة حال اكتمال جاهزيته البدنية».

النصر يواجه الزمالك في مباراة حاسمة بالبطولة العربية

ويستعد النصر لمواجهة الزمالك في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الختامية لدور المجموعات بالبطولة العربية.

وتعد مواجهة الفريقين حاسمة في المجموعة الثالثة لحسم المتأهلين للدور ربع النهائي، حيث انحصرت المنافسة بين النصر والزمالك والشباب بعد توديع الاتحاد المنستيري التونسي السباق.

ويتصدر النصر المجموعة برصيد 4 نقاط، يليه الشباب السعودي بنفس الرصيد، ويحل الزمالك ثالثا برصيد 3 نقاط، ثم الاتحاد المنستيري بلا رصيد.

45.195.74.235



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد التدريب الأول لماني مع النصر السعودي.. هل يشارك في البطولة العربية؟ وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. تامر عاشور يشارك في مهرجان الموسيقى العربية

يستعد المطرب تامر عاشور لإحياء حفل غنائي يوم 18 أكتوبر بدار الأوبرا المصرية، ضمن فاعليات مهرجان الموسيقي العربية الـ32، وقام النجم بالترويج للحفل عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام.

تامر عاشور يروج لحفله بمهرجان الموسيقى العربية

ونشر تامر عاشور البوستر الدعائي معلقا: «معادنا إن شاء الله يوم 18 أكتوبر ولأول مرة أشارك في مهرجان الموسيقى العربية، وتاني مرة في دار الأوبرا المصرية.. متحمس جدا.. أشوفكم على خير».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Tamer Ashour‎‏ (@‏‎tamerashourofficial‎‏)‎‏

مهرجان الموسيقى العربية

يضم مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، عددًا كبيرًا من نجوم الغناء من مختلف الدول العربية، أبرزهم: «محمد حسن ولينا شاماميان من سوريا، ولطفي بوشناق من تونس، ومدحت صالح، وائل جسار، عاصي الحلاني من لبنان، ريهام عبد الحكيم، تامر عاشور، هاني شاكر، علي الحجار».

مقالات مشابهة

  • سلة العراق تتعاقد مع مدرب صربي وتشارك في البطولة العربية للمتقدمين
  • ماني ورونالدو يقودان قطار النصر لدهس العروبة
  • ماني ورونالدو يقودان النصر لتحقيق فوز كبير في الدوري السعودي
  • لأول مرة.. تامر عاشور يشارك في مهرجان الموسيقى العربية
  • مشاهدة مباراة النصر والعروبة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • رونالدو على رأس تشكيل النصر المتوقع أمام العروبة في الدوري السعودي
  • موعد مباراة النصر ضد العروبة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • 50 لاعبا في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي
  • فيديو.. تشيزني يخوض التدريب الأول مع برشلونة