شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن أحمد الحشاني رئيساً للحكومة التونسية خلفاً لنجلاء بودن، قالت الرئاسة التونسية في بيان، الثلاثاء، إن الرئيس قيس سعيد قرر إنهاء مهام رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان وعين أحمد الحشاني خلفاً لها.يأتي تعيين .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحمد الحشاني رئيساً للحكومة التونسية خلفاً لنجلاء بودن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحمد الحشاني رئيساً للحكومة التونسية خلفاً لنجلاء بودن

قالت الرئاسة التونسية في بيان، الثلاثاء، إن الرئيس قيس سعيد قرر إنهاء مهام رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان وعين أحمد الحشاني خلفاً لها.يأتي تعيين الحشاني، الذي كان يشغل منصب مدير عام الموارد البشرية في البنك المركزي التونسي، في خضم أزمة اقتصادية في البلاد.وقال سعيد للحشاني بعدما أدى اليمين الدستورية أمامه "هناك تحديات كبيرة لا بد أن نرفعها.. للحفاظ على وطننا وعلى دولتنا وعلى السلم الاهلية".وكان سعيد قد عيّن بودن رئيسة للوزراء قبل نحو عامين بعدما أقال رئيس الوزراء هشام المشيشي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد الحشاني رئيساً للحكومة التونسية خلفاً لنجلاء بودن وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أحمد الحشانی رئیسا لنجلاء بودن

إقرأ أيضاً:

 «خرف»: عرض مسرحي ليبي في مدينة الكاف التونسية  

تشارك فرقة الركح الدولي للمسرح والفنون الليبية، في فعاليات مهرجان “24 ساعة مسرح متواصلة” في دورته 22، المقام في مدينة الكاف بتونس، وذلك من خلال عرضها المسرحي “خرف”.

والعمل المسرحي المشارك من تأليف إخراج لوسيم بورويص، ويضم فريق التمثيل، كلا من، أحمد المطردي، وأيمن نحول، ومحمود الورفلي، والتنفيذ الصوتي لأحمد الرياني، وإدارة مسرحية منصف المجبري، والإضاءة لوسام المجبري، وسيقدم العرض بتاريخ  30 يونيو الجاري.

ويشارك في المهرجان أكثر من 40 عرضا مسرحيا من ليبيا وتونس، والجزائر وإيران، والعراق ومصر، والمغرب وفلسطين، والأردن وفرنسا، والسنغال.

وتتناول المسرحية، بشكل تجريبي، معاناة الفنان المسرحي الليبي على وجه الخصوص، والعربي بشكل عام، من خلال تسليط الضوء على الصعوبات التي تواجهه على المستويين الفني والاجتماعي.

ويتضمن المهرجان فعاليات أخرى، حيث ستنظم مائدة مستديرة بعنوان “أين المسرح العربي من إبادة غزة؟”، تطورات الأوضاع في غزة ودور المسرح العربي في التضامن مع القضية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • قرار جمهوري بتعيين المستشار أحمد عبود رئيسا لمجلس الدولة
  • عاجل.. قرار جمهوري بتعيين المستشار أحمد عبود رئيسا لمجلس الدولة (مستند)
  • أحمد أمين رئيسا لـ«نبتة» ضمن فعاليات مهرجان العلمين
  • حركة النهضة التونسية تعزي في وفاة والدة الملك محمد السادس
  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • "المنشاوي" يصدر قرارين بكلية الطب ومعهد جنوب مصر للأورام بجامعة أسيوط
  •  «خرف»: عرض مسرحي ليبي في مدينة الكاف التونسية  
  • المحافظات التونسية المحاذية لمعبر رأس اجدير تواجه ركودًا تجاريًا
  • المناطق والمحافظات التونسية المحاذية لمعبر رأس اجدير تواجه ركوداً تجارياً
  • حركة النهضة التونسية تستنكر استمرار سجن الغنوشي