لايف ستايل، أمريكي يطلب 5 ملايين دولار تعويضاً عن شطيرة بيتزا!،رفع رجل مقيم في نيويورك، دعوى قضائية ضد مطاعم تاكو بل، يطالب فيها بتعويض قيمته 5 .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أمريكي يطلب 5 ملايين دولار تعويضاً عن شطيرة بيتزا!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أمريكي يطلب 5 ملايين دولار تعويضاً عن شطيرة بيتزا!

رفع رجل مقيم في نيويورك، دعوى قضائية ضد مطاعم «تاكو بل، يطالب فيها بتعويض قيمته 5 ملايين دولار، بسبب استيائه من كمية اللحم والفاصولياء في شطيرة بيتزا اشتراها من أحد فروع السلسلة الأمريكية العملاقة للوجبات السريعة.

وأورد نص دعوى قضائية مدنية رُفعت أمام مكتب المدعي العام الفدرالي في بروكلين بمدينة نيويورك، وفق معلومات نشرتها صحيفة «واشنطن بوست»، أن فرانك سيراغوزا لم يكن ليدفع 5.49 دولاراً في سبتمبر الماضي لو كان يعرف أنّ «بيتزا تاكو» المكسيكية التي طلبها لا تشبه الصور الترويجية المنتشرة عنها في الإعلانات الخاصة بهذا المنتج.

وأرفق المدعي، المدعوم من زبائن مستائين آخرين، دعواه القضائية بصور تجارية مغرية لهذه البيتزا تُبيّن كميات سخية من اللحم البقري والدجاج والغواكامولي والصلصة والجبن والطماطم، بما يشبه مضمون ملصقات ترويجية تستخدمها سلسلة «تاكو بل»، وهي علامة تجارية تابعة لمجموعة «يام!» (Yum!) التي تملك أيضاً مطاعم «كي اف سي» و«بيتزا هت».

كما أودع في شكواه صوراً عن البيتزا الفعلية التي تناولها في أحد مطاعم «تاكو بل في نيويورك. ويطالب سيراغوزا بـ 5 ملايين دولار من سلسلة مطاعم الوجبات السريعة، بسبب ممارسات تجارية غير عادلة ومضللة.

وأشار المدعي في نص الدعوى، إلى أن الإعلانات تضر بالمستهلكين مالياً لأنهم يتلقون منتجاً أقل قيمة مما وُعدوا به، مندداً بتصرفات «تاكو بل» في فترة تتضخم خلالها أسعار المواد الغذائية، ولا سيما لذوي الدخل المنخفض.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمريكي يطلب 5 ملايين دولار تعويضاً عن شطيرة بيتزا! وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يلا لايف.. مشاهدة مباراة الهلال والريان رابط بث مباشر بدون تقطيع وبجودة عالية دوري ابطال آسيا

يلا لايف.. مشاهدة مباراة الهلال والريان رابط بث مباشر بدون تقطيع وبجودة عالية دوري ابطال آسيا

مقالات مشابهة

  • يلا لايف ناو.. بث مباشر بدون تقطيع رابط مشاهدة مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا يوتيوب بجودة HD
  • يلا لايف.. مشاهدة مباراة الهلال والريان رابط بث مباشر بدون تقطيع وبجودة عالية دوري ابطال آسيا
  • طريقة تحضير بيتزا الدجاج بالكاري| بخطوات سهلة وبسيطة
  • تعرف على أبرز 10 شركات آسيوية ناشئة تستقطب ملايين الدولارات
  • منحة يابانية بقيمة 5 ملايين دولار لتحسين ميناء عدن
  • اليابان تقدم منحة لليمن بقيمة 5 ملايين دولار لدعم ميناء عدن
  • «المنشآت السياحية»: زيادة في نسب إشغال مطاعم القاهرة والجيزة بداية من الخميس
  • وائل جسار مع لايف ستايلز ستوديوز من جديد
  • خبيرة تغذية: يفضل تناول الأطفال للزبادي تعويضا عن كوب اللبن صباحا
  • أردوغان يبحث في نيويورك عن فرص للاستثمار ببلاده